×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القبس: حظر جزئي محتمل في الكويت مرة آخرى ::: قرار كويتي بشأن الأطفال المقيمين المخالفين للإقامة ::: تكبيل حارس بالكويت وسرقة 70 رأس غنم ::: امرأة تتسبب في 5 حوادث خلال نصف ساعة ! ::: السعودية تعلن ضبط خلية إرهابية تدربت في إيران ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: أحمد موسى يطالب رئيس الوزراء بمنح المصريين إجازة يوم الثلاثاء ::: بيان هام من الداخلية الكويتية للوافدين ::: روسيا تحذر من هجوم في الطريق إلى "سوريا" ::: تحذير! .. داء الكلب ينتقل للبشر ويؤثر على الأعصاب ::: بريطانيا توجه أول إنذار لـ أردوغان ::: الزمالك يعلن رفضه خوض أي مباراة رسمية ! ::: تحرك من الداخلية الكويتية للقبض على أشخاص تعدوا على "كويتي" ::: مجلس الوزراء يزف بشرى سارة لأصحاب العمالة الغير منتظمة ::: حدث بالكويت اليوم | "لجنة كورونا" تحسم طلبات عودة وافدين من الدول المحظورة.. لا انتقال للمرحلة الخامسة.. منع هؤلاء الوافدين من إصدار رخص القيادة :::

الكويت.. تمديد العمل بتراخيص الاستيراد المنتهية صلاحيتها خلال العام الجاري 3 أشهر

الكويت.. تمديد العمل بتراخيص الاستيراد المنتهية صلاحيتها خلال العام الجاري 3 أشهر

الكويت.. تمديد العمل بتراخيص الاستيراد المنتهية صلاحيتها خلال العام الجاري 3 أشهر

+    -
13/08/2020 03:40 م
كتب : مصريون في الكويت
أصدرت وزارة التجارة والصناعة بالكويت قرارا بتمديد العمل بتراخيص الاستيراد التي انتهت مدتها العام الجاري ثلاثة شهور، داعية أصحاب التراخيص المنتهية إلى التجديد قبل 12 نوفمبر 2020.
وقالت الوزارة في بیان لها اليوم إن المادة الأولى من القرار تنص على»تمدید العمل بتراخیص الاستیراد الصادرة طبقا لنص المادتین الثانیة والثالثة من القانون رقم 43 لسنة 1964 التي انتھت مدة سريانها خلال عام 2020 لمدة ثلاثة شهور من تاريخ صدور هذا القرار".
واضافت التجارة بان التاريخ الفوري له من تاريخ صدوره ونشره في الجريدة الرسمية، لافتة إلى انها ترصد المشكلات التي يواجهها اصحاب الشركات ومن ثم تصدر قراراتها تسهيلا لاصحاب العمل.
المصدر:

تمدد العمل   تراخيص  الاستيراد   الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع