×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزير الصحة الكويتي يفتتح مركزي صباح الأحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2020 ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: قوات الامن تلقي القبض المتهم الثالث فى واقعة التنمر والاعتداء على رجل مسن ::: الحكم على سما المصرى فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مصريون في الكويت ينعي المربي الفاضل الأستاذ/ عبدالمحسن عبداللطيف أبوالسعود ::: الكويت تعلن موعد فتح المطار بالكامل ::: الكويت تتجه نحو 100 ألف إصابة بـ "كورونا" ::: أثينا ترد على أردوغان: لا تفاوض قبل التراجع ::: بسبب الخمور.. الكويت تقوم بإبعاد وافد أسيوي ::: تحذير من فيضان محتمل في أحدى محافظات مصر.. وتكليفات بإخلاء المنازل وحظائر الماشية ::: تحذير.. انقطاع المياه عن 7 مناطق بالقاهرة 20 ساعة غدا ::: سب الذات الإلهية.. محمد علي يثير الجدل مرة آخرى (فيديو) :::

الكويت تكشف آخر تطورات أزمة العمالة الفلبينية

الكويت  تكشف آخر تطورات أزمة العمالة الفلبينية

نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله

+    -
20/01/2020 07:10 م
كتب : مصريون فى الكويت
اتفق مسؤولون في كل من الكويت والفلبين على الاجتماع الشهر المقبل لحل أزمة العمالة الفلبينية في الكويت.
واجتمع، أمس، نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله مع المستشار الرئاسي للعمال الفلبينيين والعاملات الفلبينيات بالخارج الوزير عبد الله ماماو الذي يزور البلاد حاليا، وفقا لصحيفة القبس الكويتية.
وبحث الجارالله وماماو الحظر الذي فرضته الفلبين على إرسال العمالة إلى الكويت بسبب الجريمة التي تعرضت لها عاملة منزلية، وأشاد ماماو بالإجراءات القانونية التي اتخذتها الكويت في هذا الشأن.
واتفق الجانبان على عقد اجتماع يضم المسؤولين في البلدين خلال النصف الأول من الشهر المقبل لمناقشة الاتفاقية العمالية التي تم التوقيع عليها عام 2018.
المصدر: ا ي

أزمة  العمالة الفلبينية  الكويت  الفلبين  مصريون فى الكويت  نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع