×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو أديب | "الناس اتجننت عشان تاخد سيلفي" ::: الصحة: جميع المخالطين للمصاب بحالة كورونا الأخيرة نتائجهم سلبية ::: بينها "جزيرة الأفاعي" و"بذور يوم القيامة".. 10 أماكن يحظر عليك زيارتها! ::: الأب والأم اكتشفا الواقعة بعد شهر.. عامل يقتل ابنة صديقه بسبب تبولها اللاإرادي ::: الصين تعلن ارتفاع أعداد وفيات ومصابي فيروس كورونا ::: الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة ::: طقوس غريبة.. قبائل إثيوبية تنفرد بعادات وتقاليد لا مثيل لها فى العالم ::: الكويت | إحالة 55 مخالفاً إلى الداخلية ::: ارتفاع الإصابات بكورونا المستجد على متن السفينة السياحية قبالة اليابان الى 355 ::: الكويت | تعميم نظام آلى لتوقيع بكافة إدارات البلاد " شرطاً أساسياً لانجاز المعاملات" :::

الكويت تكشف آخر تطورات أزمة العمالة الفلبينية

الكويت  تكشف آخر تطورات أزمة العمالة الفلبينية

نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله

+    -
20/01/2020 07:10 م
كتب : مصريون فى الكويت
اتفق مسؤولون في كل من الكويت والفلبين على الاجتماع الشهر المقبل لحل أزمة العمالة الفلبينية في الكويت.
واجتمع، أمس، نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله مع المستشار الرئاسي للعمال الفلبينيين والعاملات الفلبينيات بالخارج الوزير عبد الله ماماو الذي يزور البلاد حاليا، وفقا لصحيفة القبس الكويتية.
وبحث الجارالله وماماو الحظر الذي فرضته الفلبين على إرسال العمالة إلى الكويت بسبب الجريمة التي تعرضت لها عاملة منزلية، وأشاد ماماو بالإجراءات القانونية التي اتخذتها الكويت في هذا الشأن.
واتفق الجانبان على عقد اجتماع يضم المسؤولين في البلدين خلال النصف الأول من الشهر المقبل لمناقشة الاتفاقية العمالية التي تم التوقيع عليها عام 2018.
المصدر: ا ي

أزمة  العمالة الفلبينية  الكويت  الفلبين  مصريون فى الكويت  نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع