×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قبل ساعات من السوبر المصري.. رسالة غامضة من تركي آل شيخ ::: "عينيا كانت هتروح".. غادة رجب تكشف تفاصيل نجاتها من فقدان بصرها ::: دفنت طفلتها وهي حية.. حبس ربة منزل لاتهامها بقتل طفلتها في المعصرة ::: النظام الإيراني يخفي الحقيقة.. مصادر تكشف الأرقام الحقيقية لـ مصابي فيروس كورونا في قم ::: الكويت | فشل في التحرش بها .. فتاة تتهم شاباً بـ « فعل فاضح» ::: 3 أشخاص يتسببون في معاقبة الصين لأمريكا.. وجريمتهم: الحديث عن كورونا ::: أمطار خفيفة وبرودة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات) ::: تزوجت عرفيا من زميلها.. عملية إجهاض تنهي حياة طالبة ::: لا مهلة جديدة لمُخالفي الإقامة ::: شوبير يكشف تفاصيل ونقاط ضعف وقوة الاهلي والزمالك قبل لقاء السوبر ::: ينتقل عبر أوراق البنكنوت.. فيروس كورونا يظل حيا على الجماد 9 أيام ::: البنتاجون: احتجزنا 7 شحنات أسلحة إيرانية موجهة لضرب السعودية ::: كارثة جديدة.. عدوى كورونا تصيب الموبايلات عدا سامسونج| تعرف على التفاصيل ::: تراجع في أغلب بنوك مصر.. تعرف على سعر الدولار الآن ::: الكويت | الاعتداء على معلمة بالضرب بالجهراء :::

الكويت تعميم حظر دخول حاملي الإقامة المؤقتة

الكويت تعميم حظر دخول حاملي الإقامة المؤقتة

الداخلية الكويتية

+    -
24/01/2020 10:34 م
كتب : مصريون فى الكويت
دعــا وكـــــيــل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام في تعميم صدر يوم أمس جميع القطاعات ذات الصلة بثقب البطاقات المدنية في حالة منح الإقامة المؤقتة أو إشعار مغادرة وكذلك عدم جواز الدخول بالبطاقـــة إلى الكويت في حالة مغادرتها.
وجاء في نص التعميم الذي حصلت «الأنباء» على نسخة منه: نظرا لعدم وجود مكاتب تابعة للهيئة العامة للمعلومات المدنية في بعض الإدارات، وتعذر إلغاء البطاقة المدنية فقد تم الاتفاق مع الهيئة العامة للمعلومات المدنية على ثقب البطاقات المدنية التي بحوزة الأجنبي عند منحه إقامة مؤقتة أو إشعار مغادرة، لذا يتعين في حالة ثقب البطاقة المدنية التي بحوزة الأجنبي اعتبار تلك البطاقة ملاغية وغير صالحة للاستخدام ولا يحق للشخص الذي بحوزته تلك البطاقة العودة مرة أخرى لدولة الكويت بموجبها، فعلى السادة الوكلاء المساعدين والمدراء العامين ومديري الادارات الأخرى وجميع أجهزة الوزارة الالتزام بما جاء في هذا التعميم بكل دقة وإحاطة العاملين لديهم بمضمونه.
من جهة اخرى، أصدر النهام أمس الأول تعميما يقضي بحظر تعليق أي صور داخل المكاتب أو في أروقة وزارة الداخلية باستثناء صور صاحب السمو الأمير وسمو ولي العهد، داعيا الى الالتزام بما ورد في التعميم.
وجاء في نص التعميم الذي حصلت «الأنباء» عليه: بناء على تعليمات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية.. يحظر على منتسبي الوزارة تعليق أي صور في كل المباني التابعة لوزارة الداخلية سواء في الأروقة أو داخل المكاتب باستثناء صور سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وسيدي سمو ولي العهد حفظهما الله، فعلى السادة الوكلاء المساعدين والمديرين العامين ومديري الإدارات الأخــرى وكــل أجهزة الوزارة العلم بهذا التعميم والعمل على تنفيذه بكل دقة.
المصدر: ا.ي

الداخلية الكويتية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع