×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد ::: بالفيديو | متحدث البترول يكشف تفاصيل وسبب انفجار خط أنابيب القاهرة - الإسماعيلية ::: المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو ::: اعلان هام من المكتب الثقافي المصري بالكويت بشأن امتحانات تحديد المستوى ::: «الداخلية»: لا نمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر ::: رسالة غامضة من حسام غالي لمتابعيه ::: أردوغان يهدد بشن حرب على دولة جديدة ::: عالم يفجر مفاجأة عن السبب الرئيسي في وفيات كورونا ::: ​السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد.. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ :::

الكويت | تعميم بتوفير سكن للعمالة المقيمين فى الجليب والمهبولة

الكويت | تعميم بتوفير سكن للعمالة المقيمين فى الجليب والمهبولة

ارشيف

+    -
08/04/2020 10:48 م
كتب : مصريون فى الكويت
أصدر المدير العام في الهيئة العامة للصناعة بالكويت، عبدالكريم تقي، تعميماً موجهاً للمنشآت الصناعية التي حصلت على تراخيص عدم تعرض للعمالة المسجلة على اسمها يطلب منها تقديم كشف بأسماء هؤلاء المقيمين في منطقتي جليب الشيوخ والمهبولة، اللتين أصدر مجلس الوزراء قراراً بعزلهما قبل أيام، مع استمرار العمل في المنشآت الصناعية الحاصلة على ترخيص صناعي في عدد من الأنشطة.
ودعا تقي المنشآت إلى تقديم كشوف بأسماء العمالة المقيمين في المنطقتين خلال 24 ساعة، وتحديد تاريخ محدد لنقلهما، مع تحديد أماكن مخصصة في مرافقها تتوافق مع جميع الاشتراطات الصحية والأمنية المطلوبة، لإقامة العمالة فيها يصورة موقتة.
ولفت تقي في سياق تعميمه، إلى أن فريقا من «الصناعة» سيقوم بالكشف على المكان المخصص لإقامة العمالة بشكل مؤقت، ومطابقة توافر جميع الاشتراطات المطلوبة، قبل منح الموافقة على تسكين العمالة فيها بشكل مؤقت.
المصدر: ا.ي

الهيئة العامة للصناعة بالكويت  توفير سكن  العمالة المقيمين  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع