×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إيران.. الحكم بـ222 جلدة على عامل مصاب بـ كورونا ::: عاجل.. السماح بتجديد إقامة الوافدين خارج الكويت أون لاين بشرط.. وموقف سمات الدخول ::: الكويتي الذي أفرغ مسدسه في جسد ابنه يكشف تفاصيل الجريمة والدوافع التي قادته لارتكابها ::: الكويت.. تفاؤل بقرب انتهاء رعب «كورونا» ::: تراجع .. وزير الري الإثيوبي ينفي بدء ملء خزان سد النهضة ::: أول تعليق من وزارة الري المصرية بعد قرار إثيوبيا بدء ملء سد النهضة ::: حدث في الكويت اليوم| إجراء جديد للحفاظ على حقوق العمالة بالقطاع الخاص .. دهس مصري بالفروانية وحالته خطيرة.. دعوة لهؤلاء الوافدين لتجديد إقامتهم ::: أول رد سوداني على إثيوبيا بعد الإعلان عن بدء ملء سد النهضة ::: بالفيديو| العقيد سعود الطامي يرد على جميع التساؤلات بشأن تجديد الإقامات المنتهية للوافدين وهم خارج الكويت، وسمات الدخول ::: عاجل | الكويت تدرج شخصين وأربعة كيانات كجماعات إرهابية ::: رسميًا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة ::: نائب كويتي يعترض على حبس ريم الشمري ::: «طيران الجزيرة» تكشف عن جدول رحلاتها إلى 20 وجهة ابتداءً من أول أغسطس ::: الكويت.. جثة مجهولة في الجهراء ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء :::

الكويت تعلن أسعار الكمامات التي توزع علي التعاونيات

الكويت تعلن أسعار الكمامات التي توزع علي التعاونيات

+    -
01/06/2020 07:20 م
كتب : مصريون في الكويت
قال وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية عبدالعزيز شعيب، اليوم الاثنين، إن الوزارة قامت بتسليم أكثر من 12 مليون كمام خلال الموعد المتفق عليه ل‍اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية ليقوم بتوزيعها على التعاونيات بسعر 90 فلسا للمستهلك.
 
واشار شعيب في تصريح صحافي الى الجهود التي بذلتها الوزارة لتنفيذ قرار مجلس الوزراء بشأن تسلم (الشؤون) كمامات طبية من وزارة الصحة لتوزيعها على الجمعيات التعاونية على الا يتجاوز سعر الكمام الواحد 100 فلس.
 
وأوضح انه بعد جولات ميدانية شملت المصانع المحلية لدراسة وتحديد سعر البيع وبالتنسيق مع وزارة الصحة والجهات ذات الاختصاص تم الاتفاق على تحديد سعر بيع الكمام ب90 فلسا والعلبة (50 كماما) ب5ر4 دينار على أن يؤول الدخل للجنة المشروعات التعاونية الوطنية التابعة ل(الشؤون) طبقا لقرار مجلس الوزراء.
 
وافاد انه تم التنسيق مع الشركة الكويتية للتموين لمعرفة كمية الكمامات المتوفرة لديها ومصدرها كما تمت مخاطبة الهيئة العامة للصناعة لمعرفة عدد المصانع المحلية المنتجة للكمامات مع تحديد الوقت الزمني للانتاج وحجم الانتاج اليومي.
 
واعرب الوكيل شعيب عن الشكر لكافة الاطراف التي ساهمت في عملية استلام وتسليم الكمامات وخاصة الشركة الكويتية للتموين التي وفرت شاحنات نقل من مخازنها للمخازن التابعة لاتحاد الجمعيات.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: أ.ن

الكويت  وزارة الشؤون الاجتماعية  كمامات  كمام  الجمعيات التعاونية  تعاونيات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع