×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | عائشة الرشيد: السيسي يحذر من تجاوزت خط سرت.. وأردوغان يتلقى ضربة جديدة ::: حاولوا الهروب من سجن طرة .. استشهاد ضابطين وفرد شرطة ومصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام ::: القبض على إرهابي كان يخطط لاغتيال سياسيين في النمسا بتحريض من أردوغان ::: عمال يعثرون على فأر في مواسير للصرف الصحي بحجم دب ::: الكويت.. تعميم إقرار الذمة المالية من مسوغات التعيين ونهاية الخدمة ::: السعودية تعلن السماح بأداء مناسك العمرة وزيارة البلاد ::: الصحة المصرية تعلن ارتفاع نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل لـ 89.1% ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: السعودية تحتفل بذكرى يومها الوطني الـ 90.. عقود من الازدهار والاستقرار والتنمية ::: ننشر اسعار الذهب اليوم الاربعاء ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 23 سبتمبر 2020 ::: محاكمة سيدة المحكمة المتهمة بالتعدى على ضابط محكمة مصر الجديدة ::: الكويت.. رئيس مجلس الأمة يرفع جلسة اليوم ::: مفقودات الكويت اليوم الاربعاء 23 - 9 - 2020 ::: مطلوب أفراد أمن للعمل بشاليهات في الخيران :::

الكويت تضع شرطًا جديدًا عند دخول العمالة الوافدة لأراضيها

الكويت تضع شرطًا جديدًا عند دخول العمالة الوافدة لأراضيها

حالة جنائية خاليتين

+    -
15/12/2019 05:36 م
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت الحكومة الكويتية عن قرار جديد، للمرة الأولى، يتم تطبيقه، على العمالة الوافدة في أراضيها.
أوضحت جريدة كويتية، أن وزارة الداخلية الكويتية، اشترطت على جميع القادمين إلى البلاد، للمرة الأولى، بغرض الإقامة، وجود صحيفتي حالة جنائية خاليتين من السوابق، إحداهما من بلد القادم، مصدّقة من السفارة، أو القنصلية الكويتية، إن وجدت في بلده، ولم تمضِ على استخراجها 3 أشهر عند تاريخ الدخول، والأخرى صادرة عن الإدارة العامة للأدلة الجنائية ولم تمضِ على استخراجها ثلاثة أشهر.
 
تابعت الجريدة، نقلًا عن ديوان الخدمة المدنية الكويتي، تم البدء في تعميم ذلك الشرط، في الجهات الحكومية، بداية الأسبوع المنصرم، لافتة إلى أن "الداخلية الكويتية"، أكدت أنه يتعين على الأجنبي، الذي يطلب سمة دخول للعمل في القطاع الحكومي تقديم الصحيفتين، بما يضمن دخول الأسوياء قانونيًا وغير المحكوم عليهم.
المصدر: ا ي

الحكومة الكويتية  قرار جديد  حالة جنائية  مصريون فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع