×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تذكير هام من السفارة المصرية بالكويت.. انطلاق المرحلة الاولى من انتخابات مجلس الشيوخ غداً ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق ::: البقاء لله.. وفاة وافد بعد سقوطه أثناء «لحيم» أنابيب بمصفاة الزور ::: تفحم 7 سيارات.. المعاينة الأولية والتفاصيل الكاملة لحادث الطريق الدائري ::: وفاة زوجة سفير هولندا في لبنان متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت ::: فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب ::: الهجرة: التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين بالخارج عبر البريد السريع فقط ::: إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 8 أغسطس 2020 ::: التعليم تستقبل تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة بالمدارس ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: طائرة المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت تصل مطار القاهرة ::: الكويت| «الجمارك»: لا ألعاب نارية مضبوطة أو مخزنة في المنافذ :::

الكويت | تصادم قضى على مواطن وشل حركة السير على «الرابع»

الكويت | تصادم قضى على مواطن وشل حركة السير على «الرابع»

من الحادث

+    -
19/11/2019 01:18 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
حصل بين آلية تنظيف ووانيت

تسبب حادث تصادم بين آلية تنظيف وسيارة وانيت على طريق الدائري الرابع في وفاة مواطن وإصابة عامل، كما شل حركة السير لساعات، ما دعا وزارة الداخلية إلى التنبيه على قائدي المركبات بعدم استخدام طريق الدائري الرابع، وتحديداً مقابل جمعية وزارة الدفاع باتجاه الجهراء، وتغيير اتجاههم إن أمكن والتعاون مع رجال الأمن لتسيير الحركة.

وعن تفاصيل الحادث، قال مصدر أمني إن «عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً صباح أمس عن الحادث، وعلى وجه السرعة توجه رجال الأمن وفنيو الطوارئ الطبية إلى المكان، وعند وصولهم تبين أن التصادم حصل بين مركبة نوع وانيت بقيادة مواطن، وآلية تنظيف تابعة للبلدية».

وقال مصدر أمني «بفحص قائد الوانيت (مواطن) تبين أنه فارق الحياة متأثراً بالإصابات التي لحقت به، وتم نقله بواسطة رجال الأدلة الجنائية إلى الجهات المختصة، بينما تعرض عامل التنظيف لإصابات متفرقة وأسعف إلى مستشفى الفروانية»، مشيراً إلى أن «رجال المرور قاموا بتنظيم حركة السير حتى عادت الأمور إلى طبيعتها».

المصدر: ر.أ

حادث تصادم  الدائري الرابع  الكويت  وزارة الداخلية  وفاة مواطن  شلل مروري  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع