×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هام وعاجل من مكتب مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية بالكويت ::: الكويت.. المالية تتابع قانونية سحب مبالغ كبار السن من حساباتهم الشخصية دون إخطارهم ::: الكويت.. إضافة 3 دول لقائمة وافدي الدول المحظورة من دخول البلاد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 ::: اليوم.. الأوقاف تعلن افتتاح 71 مسجدا فى 13 محافظة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: تكويت الأوقاف وعدد من الوظائف في التربية ::: الكويت.. تقسيم اليوم الدراسي لفترات ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: التربية الكويتية تعلن موعد نتائج الثانوية العامة "رسمياً" ::: الكويت في الطريق لتخفيض مدة حجر المسافرين ::: علامة صغيرة تظهر على أجهزة “آيفون” تكشف وجود برنامج تجسس في هاتفك ::: صحيفة عبرية تكشف اسم الدولة الخليجية الثالثة التي ستطبع مع إسرائيل ::: وافدة عربية بالكويت تفقد أموالها من خلال مكالمة تليفون ::: فايلر يعلن أسماء لاعبين يريد رحيلهم عن الأهلي :::

الكويت تسمح لوافدين الـ 31 دولة المحظورة بالدخول ..إذا توافر فيهم هذا الشرط

الكويت تسمح لوافدين الـ 31 دولة المحظورة بالدخول ..إذا توافر فيهم هذا الشرط

+    -
10/08/2020 04:24 ص
كتب : مصريون في الكويت
أصدرت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي تعميماً إلى شركات الطيران العاملة في مطار الكويت الدولي يسمح بدخول الركاب الوافدين البلاد ممن لديهم صلة قرابة مع كويتي من الدرجة الأولى القادمين من الدول الـ31 المحظورة من دخول البلاد.
 
وقال مدير الإدارة م. يوسف الفوزان إنه إلحاقا بالتعميم رقم «2020/88» الصادر بتاريخ «2020/08/02» بشان قائمة الدول المحظورة، يسمح بالسفر إلى دولة الكويت من الدول المحظورة الركاب غير الكويتيين الذين لديهم صلة قرابة مع كويتي من الدرجة الأولى «أب - أم - زوج - زوجة - أبناء» بعد أن يثبت صلة القرابة، وكذلك العمالة المنزلية المرافقة للكفيل بشرط صلاحية الإقامة، وفي حالة وفاة الكفيل خارج البلاد يسمح للعمالة المنزلية بالدخول إلى الكويت ويؤخذ بعين الاعتبار الشروط الواردة في التعميم رقم «2020/90» والصادر بتاريخ «2020/08/04».
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
 
المصدر: القبس

الكويت  وافدين  مصريون في الكويت  الطيران المدني 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع