×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مكاسب بالجملة يحققها الأهلي من افتتاح الاستاد الجديد ::: انتحار شخصين وافدين في الكويت ::: روسيا والسعودية تتفقان على ضرورة وقف إطلاق النار واستئناف الحوار في ليبيا ::: أولياء أمور "طلبة الثانوية في الكويت" يوجهون رسالة للمسؤولين عبر مصريون في الكويت ::: هام لأبنائنا "الطلبة المصريين بالخارج" فيما يتعلق بالالتحاق بـ "الجامعات الحكومية" أو "الخاصة" في مصر ::: فيروس جديد يضرب الصين..ونصيحة لتجنب الإصابة ::: مدنية مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حقيقة الفيديو المتداول لمصريين يهاجمون كويتيا ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب "سائقين سيكل" و"ضباط أمن" ::: رد قوي من الخارجية الروسية على المزاعم البريطانية حول التدخل الروسي ::: ارتباك في دمشق بعد «هبوط ضغط» الأسد ::: تراجع مستمر.. الصحة المصرية تعلن عن الإصابات والوفيات الجديدة لفيروس كورونا ::: تداعيات أزمة كورونا مابين المحنة والمنحة.. كتاب المستشار القانوني أحمد شعراوي تحت عنوان أزمة كورونا واثرها القانوني علي بعض العقود العمل -الايجار - المقاولة - العقد الاداري ::: ننشر تفاصيل تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي ::: شرط من فتاة البحيرة لحضور حفل خطبتها.. ماذا فعلت؟ :::

الكويت | تسكين 1088 معلمة وافدة بمساكن الداخلية بسبب كورونا

الكويت | تسكين 1088 معلمة وافدة بمساكن الداخلية بسبب كورونا

الداخلية الكويتية

+    -
04/04/2020 06:14 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكد مصدر تربوي فى وزارة التربية الكويتية، اليوم السبت، أنها ستقوم باستثناء المعلمات الوافدات القاطنات في المساكن الداخلية للوزارة من إخلائها خلال العطلة الصيفية، بسبب ظروف الأزمة الصحية الاستثنائية، ما لم يصدر قرار حكومي بشأنهن.
وأظهرت إحصائية إدارة الخدمات الاجتماعية والنفسية، إقامة 1088 معلمة وافدة في 25 سكناً داخلياً، إذ احتوت منطقة الأحمدي التعليمية وجود العدد الأكبر من المعلمات بواقع 284 معلمة، تليها منطقة الجهراء بـ 264، فيما كان العدد الأكبر من نصيب الجالية المصرية بـ 640 معلمة.
المصدر: ا.ي

وزارة التربية الكويتية  المساكن الداخلية  المعلمات الوافدات  استثناء  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع