×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد ::: بالفيديو | متحدث البترول يكشف تفاصيل وسبب انفجار خط أنابيب القاهرة - الإسماعيلية ::: المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو ::: اعلان هام من المكتب الثقافي المصري بالكويت بشأن امتحانات تحديد المستوى ::: «الداخلية»: لا نمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر ::: رسالة غامضة من حسام غالي لمتابعيه ::: أردوغان يهدد بشن حرب على دولة جديدة ::: عالم يفجر مفاجأة عن السبب الرئيسي في وفيات كورونا ::: ​السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد.. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ :::

الكويت تستعد لترحيل 6700 مصري

الكويت تستعد لترحيل 6700 مصري

صورة موضوعية

+    -
11/04/2020 05:54 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت صحيفة كويتية أمس الجمعة عن وضع 6700 مصري فى مراكز الإيواء فى الكويت استعدادًا لترحيلهم بسبب مخالفة قانون الإقامة.

وقالت الصحيفة أنه لليوم الخامس على التوالي والأخير لاستقبال أبناء الجالية المصرية المخالفة لقانون الإقامة، بلغ عدد المخالفين الذين توافدوا على المركز المخصص فى اليوم الواحد 460 رجلا و60 امرأة وذلك للاستفادة من قرار مغادرة البلاد دون دفع غرامات.

وصرحت مصادر بتوقف تدفق أعداد المخالفين من الجالية المصرية بسبب وجود ما يقارب 6700 مصري موزعين على 11 مدرسة إيواء، فيما دعت الوزارة من لم يستفد من مهلة الأيام الخمسة من المصريين المخالفين الى مراجعة مقر مخالفي الإقامة بتاريخ 26 من الشهر الجاري بعد الانتهاء من الجنسيات الأخرى التي تم تخصيص مواعيد خاصة مسبقة لإنهاء إجراءات سفرهم.

وتابع المصادر أن هناك تنسيقا بين السلطات الكويتية والمصرية لترتيب عمليات سفر المقيمين الراغبين بالعودة إلى بلدهم.

واختتمت المصادر بأن وزارة الداخلية تسعى حاليا إلى نقل جميع المخالفين المتواجدين في مقرات الإيواء بالمدارس إلى مقر إيواء في منطقة العبدلي بعد ان تم تخصيص محجر خاص لرعايا الدول بانتظار ترتيب مواعيد رحلات السفر.

المصدر: الرأي

ترحيل المصريين  الكويت  وزارة الداخلية الكويتية  الوافدين  أرض الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع