×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صلاح وماني يثيران الجدل.. وجماهير ليفربول تدعم الفرعون ::: عاجل .. انفجار سيارة مفخخة في إيلات ::: 5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم ::: بعد انهيار منزل بسوهاج .. انتشال جثة طفلة من تحت أنقاضه ::: الحضري يرفض الاعتزال ويغيب عن مباراة اعتزال نجم تونس ::: تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر ::: محمد صلاح يصل الإمارات للاستجمام خلال فترة التوقف الدولية ::: بالفيديو| متطلبات تمديد جواز السفر المميكن .. مبادرة اختصر نص وقتك في القنصلية المصرية ::: اعترافات جريئة: أغيثوني: زوجتي سادية ::: طبيب مصري مغترب: توصلنا لعلاج تلوث الدم الناتج عن العدوى البكتيرية القاتلة ::: إدراج علاوات المعاشات الخمس في الموازنة الجديدة.. الأبرز في صحف السبت ::: سعر تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية اليوم السبت ::: وفد أمني كويتي يزور مصر للمشاركة بالتحقيقات في جريمة قتل المواطن الريش ::: تقرير إسرائيلي: مصر تعد جيشا كبيرا وجاهزة لأي حرب ::: تركت ابنتها تموت لتمارس الرذيلة مع رئيسها في العمل.. صور :::

الكويت: ترشيح المسجلين الجدد للتوظيف يبدأ 4 أبريل

الكويت: ترشيح المسجلين الجدد للتوظيف يبدأ 4 أبريل

الكويت

+    -
15/03/2019 05:57 م
كتب : مصريون فى الكويت
نقلت تقارير محلية عن مصادر مطلعة إن باب التسجيل المركزي بديوان الخدمة المدنية للراغبين في العمل بالوزارات والمؤسسات والجهات الحكومية يغلق مساء اليوم.
 
وأوضحت المصادر في تصريحات، أنه سمح بالتسجيل لحاملي الشهادات الأقل من المتوسطة بما فيها الشهادة الابتدائية الذين سبق وتم شطبهم من قوائم منتظري التوظيف لعدم الاستجابة لنداء الديوان بتحديث البيانات الخاصة بهم وفي الوقت نفسه التزم الديوان بترشيح أقرانهم بحسب الترتيب.
 
وأضافت المصادر أنه تم تسجيل 7000 مواطن ومواطنة تقريبا حتى أمس منذ فتح باب التسجيل في 1 مارس للمرحلة 66 للتوظيف ليصل إجمالي المسجلين إلى 13 ألف مواطن ومواطنة.
 
وذكرت المصادر أن الترشيح للتوظيف للمسجلين الجدد سيبدأ اعتبارا من 4 أبريل المقبل بعد إنجاز الإجراءات التي تعقب إغلاق باب التسجيل والتي منها إجراء المقابلات المحددة لغير خريجي كليات جامعة الكويت وكليات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لاستكمال مستندات الترشيح للعمل.
 
ولفتت المصادر إلى أهمية الالتزام بالمواعيد المحددة والحضور إلى مقر الديوان وتقديم صور عن المستندات المطلوبة.
 
وجددت التأكيد على أن المسجلين في فترات التوظيف السابقة يتم الترشيح لهم تلقائيا بحسب الاحتياجات المرسلة من الوزارات والمؤسسات والجهات الحكومية من دون أي انتظار.
المصدر: ا.ي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع