×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عروسان يجريان فوتوسيشن أعلى كوبري روض الفرج.. صور ::: فضحتها كاميرات المراقبة .. الزوجة والعشيق يتخلصان من الزوج بعد السحور ::: ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبى للمرة السادسة فى تاريخه ::: مسعف وسائق يسلمان 27 ألف جنيه عثرا عليها فى حادث تصادم ::: خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك ::: مصرع وإصابة 4 اشخاص في حادث تصادم بالكويت ::: وفاة شرطي وإصابة 8 أشخاص إثر انقلاب طراد لخفر السواحل في الكويت ::: ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس ::: الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا ::: عاجل.. انفجار كبير في فرنسا وسقوط عدد كبير من الجرحى ::: رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا ::: الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك ::: عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة ::: تعرف على موقف مرتضى من حضور نهائي الكونفيدرالية ::: الفلبين: لا داعي لحظر إرسال العمالة إلى الكويت :::

الكويت: ترشيح المسجلين الجدد للتوظيف يبدأ 4 أبريل

الكويت: ترشيح المسجلين الجدد للتوظيف يبدأ 4 أبريل

الكويت

+    -
15/03/2019 05:57 م
كتب : مصريون فى الكويت
نقلت تقارير محلية عن مصادر مطلعة إن باب التسجيل المركزي بديوان الخدمة المدنية للراغبين في العمل بالوزارات والمؤسسات والجهات الحكومية يغلق مساء اليوم.
 
وأوضحت المصادر في تصريحات، أنه سمح بالتسجيل لحاملي الشهادات الأقل من المتوسطة بما فيها الشهادة الابتدائية الذين سبق وتم شطبهم من قوائم منتظري التوظيف لعدم الاستجابة لنداء الديوان بتحديث البيانات الخاصة بهم وفي الوقت نفسه التزم الديوان بترشيح أقرانهم بحسب الترتيب.
 
وأضافت المصادر أنه تم تسجيل 7000 مواطن ومواطنة تقريبا حتى أمس منذ فتح باب التسجيل في 1 مارس للمرحلة 66 للتوظيف ليصل إجمالي المسجلين إلى 13 ألف مواطن ومواطنة.
 
وذكرت المصادر أن الترشيح للتوظيف للمسجلين الجدد سيبدأ اعتبارا من 4 أبريل المقبل بعد إنجاز الإجراءات التي تعقب إغلاق باب التسجيل والتي منها إجراء المقابلات المحددة لغير خريجي كليات جامعة الكويت وكليات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لاستكمال مستندات الترشيح للعمل.
 
ولفتت المصادر إلى أهمية الالتزام بالمواعيد المحددة والحضور إلى مقر الديوان وتقديم صور عن المستندات المطلوبة.
 
وجددت التأكيد على أن المسجلين في فترات التوظيف السابقة يتم الترشيح لهم تلقائيا بحسب الاحتياجات المرسلة من الوزارات والمؤسسات والجهات الحكومية من دون أي انتظار.
المصدر: ا.ي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع