×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب ::: بالفيديو | عبد العزيز التميمي يكشف السبب الحقيقي وراء تغريدة طرد المصريين "ضربة المعلم" ::: بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك في الدوري الممتاز :::

الكويت تدرس سحب رخص القيادة من هؤلاء الوافدين

الكويت تدرس سحب رخص القيادة من هؤلاء الوافدين

+    -
08/04/2021 04:26 ص
كتب : مصريون في الكويت
أفادت مصادر أمنية بأن وزارة الداخلية الكويتية تدرس جدياً مخاطبة إدارة مستشفى الطب النفسي، من خلال وزارة الصحة، لتزويدها بأسماء المقيمين المسجلين في كشوفات المرضى النفسيين، للتأكد مما إذا كان أحد المرضى لديه رخصة قيادة، ومدى أهليته لقيادة المركبة من دون تعريض حياته أو حياة الآخرين للخطر.
 
وقالت المصادر إن «الإفادة المطلوبة سيبنى عليها قرار سحب رخصة القيادة، في حال ثبوت أن الوافد لا يستطيع قيادة المركبة، نظراً لأنه ليس في كامل قواه العقلية، وذلك بناء على توصية من الدكتور المعالج».
 
وأضافت أن «ملفات الوافدين في الطب النفسي وأعدادهم، اصبحت تسبب قلقاً لدى الاجهزة الامنية التي ستدرس ما يصلها من معلومات، وتصدر تعليمات مشددة للتعامل مع هذا الملف الحساس».
 
وبينت أن «وزارة الداخلية لديها عدد من الاسماء، سواء من المواطنين أوالمقيمين الذين تم ضبطهم في قضايا تعاطي مخدرات، وتم ايداعهم الطب النفسي، وان هذه الاسماء تحت السيطرة الامنية، خصوصاً أن وضع البعض منهم يصبح مقلقاً في حال عدم استكماله العلاج».
 
المصدر: ر.ي

الكويت  وافدين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع