×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صور.. المتحف المصرى الكبير يستقبل 356 قطعة أثرية من بينها كنوز لتوت عنخ آمون ::: الكويت تستضيف مؤتمراً للمانحين لدعم السودان ::: القبض على نصاب في الجهراء ::: المسماري يرد على أردوغان: السلام يمر عبر إنهاء الوجود التركي ::: عشرات القتلى والجرحى في مجزرة حوثية ::: هيلاري كلينتون تروي قصة حياتها.. وتكشف لحظات الهوان ::: رسميا.. هاري وميغان خارج الأسرة الملكية ومطالبان برد أموال ::: حازم إمام: رحيل مروان محسن كان أولى من وليد أزارو ::: الزمالك يجتمع بـ أزارو لإنهاء انضمامه ::: رئاسة الجهورية: دمرنا آلاف العربات المُحملة بمقاتلين وأسلحة على الحدود مع ليبيا ::: علاقة محرمة بين الأبناء.. اعترافات مثيرة لـ قاتل ابن عمه ::: راقبوا أولادكم.. قصة انتحار شاب شنق نفسه لتعثره فى الدراسة ::: بائع يذبح شقيقه فى الفيوم بسبب الخيانة ::: مصر على رأس المجموعة الأولى للبطولة العربية للميني فوتبول ::: بالصور.. وقفوا مع المصريين ضد إسرائيل.. حكاية الخواجة متري والبحارة اليونانيين في طور سيناء :::

الكويت | تخفيض نسبة العمالة الوافدة في المؤسسات الحكومية

الكويت | تخفيض نسبة العمالة الوافدة في المؤسسات الحكومية

وزارة الشئون الاجتماعية الكويتية

+    -
08/09/2019 08:01 م
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت وزارة الشئون الاجتماعية الكويتية خفض نسبة العمالة الوافدة بحوالي 1.5% من النسبة المتاحة لها، وذلك في إطار العمل على "تكويت" المؤسسات الدولية والجهات الحكومية.
 
أعلن وكيل وزارة الشئون الاجتماعية الكويتية، عبدالعزيز شعيب، الذي تقلد الحقيبة الوزارية، أن النسبة الأساسية للعمالة الوافدة، في الجهات الحكومية هي 4% وتم تخفيضها إلى 2.6%، مشيرًا إلى أن النسبة ستشهد انخفاضًا خلال الفترة المقبلة.
 
 
وأوضح الوزير، أنه سيتم تأهيل 100 مراقب مالي وإداري، خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن الأسبوع المقبل سيشهد إعلان من تقدم لشغل وظيفة مراقب مالي وإداري في الوزارة، وسيتم إدخالهم في البرنامج التأهيلي لشغل الوظيفة، حيث سيخضعون لاختبار تحريري، ومن يجتازه بنسبة 80% يدخل مقابلة شخصية، ومن ثم برنامجًا تدريبيًا لمدة شهرين.
المصدر: و ف

تخفيض  نسبة  العمالة الوافدة  المؤسسات الحكومية  الكويت  وزارة الشئون الاجتماعية الكويتية  مصريون فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع