×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | 5 عمارات في المهبولة تحت المراقبة الصحية بسبب كورونا... يسكنها 600 شخص ::: الكويت | حادث مروع يسفر عن مصرع إمرأة ثلاثينية ::: تفاصيل الـساعات الأخيرة بحياة أول طبيب مصري ضحية كورونا ::: خبير مصري عالمي يقدم نصائح شراء الأسهم والاستثمار بزمن كورونا ::: مفاجأة .. الكلاب تكتشف المصابين بفيروس كورونا قبل ظهور أعراضه ::: الداخلية الكويتية| ضبط شخص خالف قرار حظر التجول بالقرب من فندق شاطئ الكوت ::: علماء فيروسات: هناك 8 سلالات من كورونا تنتشر فى كافة أنحاء العالم ::: بينها دول عربية.. أقل 10 بلدان تضررًا من فيروس كورونا ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: أمريكا اغتالت عالم عربي توصل للقاح ضد كورونا.. والعالم سيعرف قريبا من هي مصر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي الكبير. على محمد الشرفاء يكتب: تحذير وإنذار إلى العثمانلي " أردوغان " ::: حدث اليوم في الكويت| ارتفاع كبير للمصابين بكورونا.. وافدون ضمن مخالفي حظر التجول أمس واتخاذ الاجراءات القانونية ..الكويت تمهل مخالفي قانون الإقامة لمغادرة البلاد ::: من بينهم مصر.. تعرف على قائمة الدول الأعلى في نسب الشفاء من كورونا ::: نشرة أخبار الظهيرة الاثنين ٣٠ مارس ٢٠٢٠| ترامب: ذروة وفيات كورونا ستكون خلال الأسبوعين المقبلين | كورونا حول العالم: الإصابات تتجاوز ٧٢٣ ألفا والوفيات نحو ٣٤ ألف ::: تسبب التسمم فورًا.. عادات في الطبخ يجب التوقف فورًا عن اتباعها ::: كويتيون ينتفضون لنصرة المصريين.. فجر السعيد : هناك من يبث الفتنة بين الكويتين والوافدين ( المصريين بالذات ) :::

الكويت | تحويل كروت الزيارة التجارية إلى "الأهلي" مسموح للعمالة الأميركية فقط

الكويت | تحويل كروت الزيارة التجارية إلى "الأهلي" مسموح للعمالة الأميركية فقط

عبدالله المطوطح

+    -
16/02/2020 06:27 م
كتب : مصريون فى الكويت
أوضح عبدالله المطوطح، نائب مدير الهيئة العامة للقوى العاملة لقطاع شؤون العمالة بدولة الكويت، اليوم الأحد ، أن تسجيل العمالة الوطنية وعمالة الجيش الأميركي سيكون في إدارة العقود والمشاريع الحكومية، أما العمالة الوافدة من الجنسيات الأخرى والعقود الجديدة فسيكون في إدرات العمل حسب تقدير الاحتياج».
وأضاف نائب مدير الهيئة العامة للقوى العاملة لقطاع شؤون العمالة بدولة الكويت، أن السماح بتحويل كروت الزيارة التجارية إلى القطاع الأهلي،مسموح فقط لعمالة الجيش الأميركي.
وذكر أن إجمالي العمالة المسجلة على ملفات هذه الشركات بلغ قرابة 13400 موزعة على النحو التالي 3400 عمالة أميركية، و11 ألفاً من الجنسيات الأخرى، موضحا أن المشكلة التي كانت تعانيها الشركات تمثلت في تجديد العقود وإذونات العمالة، لافتا إلى أن هناك 13 شركة تم تجديد إذونات عمالتها المنتهية بالآلاف.
المصدر: الأنباء الكويتية

عبدالله المطوطح  تحويل  كارت الزيارة التجارية  العمالة الأميركية  القطاع الأهلي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع