×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خضروات تساعد على نمو الشعر ::: حالة الطقس اليوم بدول الخليج ودرجات الحرارة المتوقعة ::: الصحة العالمية: النسخة المتحورة الهندية أكثر عدوى وفتكا من فيروس كورونا الأصلى ::: العالم يتخلص من رعب الصاروخ الصيني.. الصين تعلن تحطم الصاروخ فى المحيط الهندى ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الوفاة ::: التربية الكويتية تطلب من الخدمة المدنية رفع الحظر عن 938 وظيفة شاغرة ::: قرارات حاسمة لمجلس الوزراء الكويتي في جلسته غداً ::: محاولات وقف النزيف مستمرة.. تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري ::: الكويت تضبط 5 مصانع خمور يديرها وافدون ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الأحد 9 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: اغتيال ناشط في الاحتجاجات العراقية بواسطة مسلحون ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: هل سيسقط الصاروخ الصيني في السودان؟.. البحوث الفلكية توضح ::: علماء يكتشفون مفتاحا لعلاج هذا النوع من السرطان ::: ينعي موقع "مصريون في الكويت" العميد أحمد الصوالحي مساعد الملحق العسكري في الكويت سابقا :::

الكويت تحصل على عضوية البرنامج الدولي لمتابعة السلامة الدوائية

الكويت تحصل على عضوية البرنامج الدولي لمتابعة السلامة الدوائية

الكويت تحصل على عضوية البرنامج الدولي لمتابعة السلامة الدوائية

+    -
21/04/2021 02:16 م
كتب : مصريون في الكويت
قال الوكیل المساعد لشؤون الرقابة الدوائیة والغذائیة بوزارة الصحة الكویتیة الدكتور عبدالله البدر، إن بلاده حصلت على العضویة الدائمة في برنامج منظمة الصحة العالمیة لمتابعة السلامة الدوائیة.
وأضاف البدر، فى تصريح لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا) الیوم /الأربعاء/، أن الكویت يضاف إلى البرنامج الذي یدیره مركز (أوبسالا) العالمي للرقابة الدوائیة في السوید بعد النجاح في استیفاء جمیع المعاییر والمتطلبات اللازمة.
من جانبھا، قالت مراقب التنسیق والتطویر بإدارة الخدمات الصیدلانیة بالوزارة ، الدكتورة ریم العیسى، إن مركز (أوبسالا) العالمي یجمع التقاریر الخاصة بالآثار العكسیة للأدویة واللقاحات الواردة إلیه من الدول الأعضاء ذات العضویة الدائمة في ھذا البرنامج وإصدار تحذیرات بأقرب وقت عنھا وإجراء الدراسات الخاصة بھذا الشأن.
وأضافت العیسى ، أن الكویت استكملت كل المتطلبات الخاصة بالعضویة الكاملة والمتمثلة في توفیر العناصر الرئیسیة لمنظومة متكاملة للتیقظ الدوائي في الكویت من موارد بشریة ونظام إلكتروني للإبلاغ عن الآثار الجانبیة للأدویة واللقاحات ومدونة إرشادیة كویتیة للتیقظ الدوائي.
المصدر: كونا

الكويت   عضوية   البرنامج الدولي   متابعة السلامة الدوائية  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع