×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خلال 6 ساعات.. "التعبئة والإحصاء": عدد سكان مصر سيبلغ 99 مليون نسمة ::: الكويت | 100 مليون دينار «منسيّة»... تبحث عن أصحابها! ::: الكويت تطلب صيادلة من مصر ::: هددته بفضح علاقتهما فأحرق جثتها وألقاها للكلاب.. قصة جريمة بشعة هزت أسيوط ::: طالبت بضبط النفس .. الكويت تعلق على احتجاز إيران ناقلة نفط بريطانية ::: الإبعاد لـ 5 وافدين أحدهم أساء للشعب الكويتي ::: شاهد.. أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر #مصر_بتتغير ::: ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس ::: مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة ::: عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة ::: لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة :::

الكويت تحصد ذهبية سيدات كأس سمو الأمير الدولية للرماية بإيطاليا

الكويت تحصد ذهبية سيدات كأس سمو الأمير الدولية للرماية بإيطاليا

الرامية إيمان الشماع في صورة جماعية بعد احرازها ذهبية بطولة كأس سمو الأمير الدولية للرماية

+    -
17/06/2019 03:44 م
كتب : مصريون فى الكويت
 أحرزت الرامية الكويتية إيمان الشماع المركز الأول بمسابقة السكيت للسيدات لتحصد ذهبية بطولة كأس سمو أمير الكويت الدولية للرماية بإيطاليا.
 
 
وقال رئيس الاتحاد العربي والكويتي للرماية المهندس دعيج العتيبي، اليوم الاثنين, إن الشماع أحرزت المركز الأول بمسابقة السكيت في رابع أيام البطولة فيما تمكن الرامي أحمد العفاسي من تحقيق المركز الثالث بمسابقة الدبل تراب.
 
 
وأشار إلى أنه ذلك واصل رماة وراميات الكويت حصد الانتصارات بالبطولة في نسختها الخامسة واحتلال أعلى منصات بطولة السيدات للسكيت وبرونزية التراب المزدوج الأولمبي عشية التصفيات على كأس البطولة.
 
 
وأعرب العتيبي عن اعتزازه بهذه النتائج الممتازة في ضوء منافسة أكثر من 400 رام من 16 دولة وذلك بعد انتزاع الرامي العالمي الموهوب عبد الرحمن الفيحان جائزة المركز الأول بلعبة التراب الأولمبي وتفوقه الحاسم على أكبر المنافسين ما يعزز مكانة الكويت العالمية في رياضة الرماية.
 
 
هنأ رئيس الاتحاد العربي الكويت بهذه الانجازات المتتابعة المشرفة فيما اعرب عن امتنان وفد الكويت ومنتخب الرماة للهيئة العام للرياضة ومديرها دكتور حمود فليطح والمسؤولين وشكرهم على الدعم الكامل لمنتخب الكويت في هذه المشاركة الناجحة التي تأتي ضمن الاستعداد للأولمبياد القادم متطلعا لمزيد من التوفيق والنجاح.
 
 
وتختتم البطولة بتسليم الكأس مساء اليوم الاثنين بحضور رئيس اتحاد الرماية الايطالي السيناتور لوتشانو روسي والقائم بأعمال سفير الكويت المستشار سامي الزمانان.
 
 
وبدأت مسابقات الدورة الخامسة للبطولة في 12 يونيو الجاري في حلبة (أومبريا فيردى) العالمية للرماية.
 
 
وتقام البطولة سنويا بمبادرة من سفارة الكويت بالتعاون مع الاتحاد الأولمبي الايطالي للرماية. (النهاية)
المصدر: ك,و

الرامية إيمان الشماع  ذهبية بطولة كأس سمو الأمير الدولية للرماية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع