×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اقتراح نيابي لـ«تعديل التركيبة»... ترحيل 844 ألف هندي ونصف مليون مصري ::: بعد تأكد إصابته بـ كورونا.. خالد الغندور: أتمنى من الجميع الدعاء لـ محمود سعد بالشفاء ::: 12 ألف دينار «طارت» من حساب مواطن ::: سر ارتفاع أعداد الإصابات اليومية بفيروس كورونا فى مصر.. خبير وبائي يجيب ::: عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة ب "كوفيد-19" ::: تويتر تتلقى أول ضربة بعد تهديد ترامب بالغلق ::: بعد الخفافيش وآكل النمل .. حيوان جديد ينقل فيروس كورونا للإنسان ::: الكويت.. الاشتراطات الصحية.. للعودة إلى دور العبادة ::: الكويت.. هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: توقيف ممثل مغربي بتهمة «الإساءة إلى الإسلام» ::: عاجل.. النص الكامل لدليل سياسات واجراءات وقواعد العودة التدريجية للعمل ::: الصحة المصرية: توفير أماكن جديدة لتحليل كورونا.. فيديو ::: حدث في الكويت اليوم| اقتراح قانون بمنع زيادة عدد المصريين عن 10% من الكويتيين.. انخفاض كبير للاصابات اليومية بكورونا فى الكويت.. لا لاستئناف الدراسة لحين زوال الفيروس ::: انتحار وافد مصاب بكورونا في الفروانية ::: الكويت.. مواعيد وآلية عمل البنوك بعد إنتهاء حظر التجول :::

الكويت تحصد ذهبية سيدات كأس سمو الأمير الدولية للرماية بإيطاليا

الكويت تحصد ذهبية سيدات كأس سمو الأمير الدولية للرماية بإيطاليا

الرامية إيمان الشماع في صورة جماعية بعد احرازها ذهبية بطولة كأس سمو الأمير الدولية للرماية

+    -
17/06/2019 03:44 م
كتب : مصريون فى الكويت
 أحرزت الرامية الكويتية إيمان الشماع المركز الأول بمسابقة السكيت للسيدات لتحصد ذهبية بطولة كأس سمو أمير الكويت الدولية للرماية بإيطاليا.
 
 
وقال رئيس الاتحاد العربي والكويتي للرماية المهندس دعيج العتيبي، اليوم الاثنين, إن الشماع أحرزت المركز الأول بمسابقة السكيت في رابع أيام البطولة فيما تمكن الرامي أحمد العفاسي من تحقيق المركز الثالث بمسابقة الدبل تراب.
 
 
وأشار إلى أنه ذلك واصل رماة وراميات الكويت حصد الانتصارات بالبطولة في نسختها الخامسة واحتلال أعلى منصات بطولة السيدات للسكيت وبرونزية التراب المزدوج الأولمبي عشية التصفيات على كأس البطولة.
 
 
وأعرب العتيبي عن اعتزازه بهذه النتائج الممتازة في ضوء منافسة أكثر من 400 رام من 16 دولة وذلك بعد انتزاع الرامي العالمي الموهوب عبد الرحمن الفيحان جائزة المركز الأول بلعبة التراب الأولمبي وتفوقه الحاسم على أكبر المنافسين ما يعزز مكانة الكويت العالمية في رياضة الرماية.
 
 
هنأ رئيس الاتحاد العربي الكويت بهذه الانجازات المتتابعة المشرفة فيما اعرب عن امتنان وفد الكويت ومنتخب الرماة للهيئة العام للرياضة ومديرها دكتور حمود فليطح والمسؤولين وشكرهم على الدعم الكامل لمنتخب الكويت في هذه المشاركة الناجحة التي تأتي ضمن الاستعداد للأولمبياد القادم متطلعا لمزيد من التوفيق والنجاح.
 
 
وتختتم البطولة بتسليم الكأس مساء اليوم الاثنين بحضور رئيس اتحاد الرماية الايطالي السيناتور لوتشانو روسي والقائم بأعمال سفير الكويت المستشار سامي الزمانان.
 
 
وبدأت مسابقات الدورة الخامسة للبطولة في 12 يونيو الجاري في حلبة (أومبريا فيردى) العالمية للرماية.
 
 
وتقام البطولة سنويا بمبادرة من سفارة الكويت بالتعاون مع الاتحاد الأولمبي الايطالي للرماية. (النهاية)
المصدر: ك,و

الرامية إيمان الشماع  ذهبية بطولة كأس سمو الأمير الدولية للرماية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع