×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو | الإقلاع عن التدخين قبل الأربعين يقلل خطر الوفاة بنسبة 90% ::: مصرع طفل سقط في بالوعة بالسلام ::: لعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعة ::: القبض على ربة منزل وزوجها استوليا على مبلغ 165 ألف جنيه من جارتهما بالمنيا ::: بينهم المسافرين.. 4 معايير جديدة للحذف من التموين ::: شوبير يفجر مفاجأة عن سبب رفض اتحاد الكرة تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب ::: السعودية | دعوة لــ "التجنيد الإجباري" للإناث ::: عقب إنتهاء زيارته لمصر.. رئيس مجلس الأمة فى ضيافة سمو أمير البلاد بمقر إقامته بأمريكا ::: تحية كاريوكا.. صاحبة النضال الثوري منذ عام 1948 وساعدت السادات ضد الإنجليز " تقرير" ::: بعد وفاته.. اكتشاف 2200 جنين ميت في منزل دكتور أمراض نسا ::: سرقة «مرحاض ذهب» بقيمة مليون جنيه إسترليني من «قصر بلينهايم» ::: "مزاج المصريين".. ماذا يفعل كوب الشاي داخل دماغ الإنسان؟ ::: التحقيقات الأولية تُرجح ضرب النفط السعودي بالصواريخ من الأراضي الإيرانية ::: العيال بعد اللعب بتصفى حسابات الضرب.. والجثة أسفل عقار تحت الإنشاء ::: "دبلوماسي سابق" هرب 21 ألف قطعة أثرية.. وأنباء عن تورط شقيق وزير المالية الأسبق.. والنائب العام يحقق :::

الكويت تحصد ذهبية سيدات كأس سمو الأمير الدولية للرماية بإيطاليا

الكويت تحصد ذهبية سيدات كأس سمو الأمير الدولية للرماية بإيطاليا

الرامية إيمان الشماع في صورة جماعية بعد احرازها ذهبية بطولة كأس سمو الأمير الدولية للرماية

+    -
17/06/2019 03:44 م
كتب : مصريون فى الكويت
 أحرزت الرامية الكويتية إيمان الشماع المركز الأول بمسابقة السكيت للسيدات لتحصد ذهبية بطولة كأس سمو أمير الكويت الدولية للرماية بإيطاليا.
 
 
وقال رئيس الاتحاد العربي والكويتي للرماية المهندس دعيج العتيبي، اليوم الاثنين, إن الشماع أحرزت المركز الأول بمسابقة السكيت في رابع أيام البطولة فيما تمكن الرامي أحمد العفاسي من تحقيق المركز الثالث بمسابقة الدبل تراب.
 
 
وأشار إلى أنه ذلك واصل رماة وراميات الكويت حصد الانتصارات بالبطولة في نسختها الخامسة واحتلال أعلى منصات بطولة السيدات للسكيت وبرونزية التراب المزدوج الأولمبي عشية التصفيات على كأس البطولة.
 
 
وأعرب العتيبي عن اعتزازه بهذه النتائج الممتازة في ضوء منافسة أكثر من 400 رام من 16 دولة وذلك بعد انتزاع الرامي العالمي الموهوب عبد الرحمن الفيحان جائزة المركز الأول بلعبة التراب الأولمبي وتفوقه الحاسم على أكبر المنافسين ما يعزز مكانة الكويت العالمية في رياضة الرماية.
 
 
هنأ رئيس الاتحاد العربي الكويت بهذه الانجازات المتتابعة المشرفة فيما اعرب عن امتنان وفد الكويت ومنتخب الرماة للهيئة العام للرياضة ومديرها دكتور حمود فليطح والمسؤولين وشكرهم على الدعم الكامل لمنتخب الكويت في هذه المشاركة الناجحة التي تأتي ضمن الاستعداد للأولمبياد القادم متطلعا لمزيد من التوفيق والنجاح.
 
 
وتختتم البطولة بتسليم الكأس مساء اليوم الاثنين بحضور رئيس اتحاد الرماية الايطالي السيناتور لوتشانو روسي والقائم بأعمال سفير الكويت المستشار سامي الزمانان.
 
 
وبدأت مسابقات الدورة الخامسة للبطولة في 12 يونيو الجاري في حلبة (أومبريا فيردى) العالمية للرماية.
 
 
وتقام البطولة سنويا بمبادرة من سفارة الكويت بالتعاون مع الاتحاد الأولمبي الايطالي للرماية. (النهاية)
المصدر: ك,و

الرامية إيمان الشماع  ذهبية بطولة كأس سمو الأمير الدولية للرماية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع