×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طقس شديد الحرارة اليوم بالقاهرة والمحافظات ::: الكويت.. اضافة تطعيمات كورونا إلى تطبيق هويتي ::: موعد اعلان المدارس نتائج امتحانات نهاية العام لصفوف النقل ::: في تحديث جديد.. المعلومات المدنية تضيف تطعيمات كورونا إلى تطبيق «هويتي» ::: ننشر بيان الصحة الكويتية لمستجدات فيروس كورونا ::: دليل جديد.. كوكب المريخ كان مؤهلا لفرص الحياة ::: الكويت تغلق مقهيين قدما «الشيشة» للزبائن أثناء الحظر ::: ارتفاع مستمر في اصابات فيروس كورونا في مصر.. بيان رسمي ::: القوات الإسرائيلية تنسحب من ساحات الأقصى ::: اخر كلام | وزير التعليم العالي يكشف موعد آخر حضور للطلاب في الجامعات ::: الزمالك يحتفل بأول تتويج مصري في تاريخ كرة القدم ::: برطمانات البقشيش.. ميزة جديدة يطرحها "تويتر" ::: قرار عاجل من النيابة بشأن أربعة متهمين باحتجاز طفلين وتعذيبهما بعين شمس ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم السبت 8 مايو والقنوات الناقلة ::: تحذير هام من الصحة العالمية من تكرار مأساة الهند مع كورونا في دول أخرى :::

الكويت .. تحرك عاجل من قوات الأمن.. ماذا يحدث؟

الكويت .. تحرك عاجل من قوات الأمن.. ماذا يحدث؟

+    -
15/04/2021 12:45 ص
كتب : مصريون في الكويت
شنّ رجال أمن محافظتي حولي ومبارك الكبير بالكويت حملة موسعة على المحافظتين لضبط مخترقي الحظر الجزئي ومنع تجول قائدي الدراجات الهوائية والسكوتر أثناء الوقت المسموح بممارسة رياضة المشي.
 
وجاءت تلك التحركات بتعليمات مباشرة من قبل وكيل الأمن العام اللواء فراج الزعبي.
 
وأشارت المصادر إلى أن الحملة التي قادها اللواء الزعبي في محافظة حولي ومبارك الكبير اثمرت عن ضبط عدد من المخالفين.
 
كما دعا الزعبي المواطنين والمقيمين الذين يمارسون الرياضة على الالتزام بالوقت المحدد المسموح به برياضة المشي في المواقع المحددة.
 
فيما تفقد اللواء الزعبي عدداً من النقاط الامنية وقام بتهنئتهم بشهر رمضان المبارك وأبلغهم باليقظة والالتزام في تطبيق الحظر الجزئي في البلاد، بالإضافة إلى انتباههم أثناء إقامة النقاط الأمنية من المستهترين الذين يقودون مركباتهم بسرعات عالية وحجزها وعدم التهاون مع المخالفين، بالإضافة إلى تسهيل أمور كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.
المصدر: ر.ي

الكويت  حولي  مبارك الكبير 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع