×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد ::: بالفيديو | متحدث البترول يكشف تفاصيل وسبب انفجار خط أنابيب القاهرة - الإسماعيلية ::: المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو ::: اعلان هام من المكتب الثقافي المصري بالكويت بشأن امتحانات تحديد المستوى ::: «الداخلية»: لا نمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر ::: رسالة غامضة من حسام غالي لمتابعيه ::: أردوغان يهدد بشن حرب على دولة جديدة ::: عالم يفجر مفاجأة عن السبب الرئيسي في وفيات كورونا ::: ​السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد.. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ :::

الكويت | تحذير هام من الارصاد الكويتية من حالة الطقس الايام المقبلة

الكويت | تحذير هام من الارصاد الكويتية من حالة الطقس الايام المقبلة

+    -
16/04/2020 05:54 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت إدارة الأرصاد الجوية ان الايام المقبلة سوف تشهد نشاطا في الرياح الجنوبية الشرقية المثيرة للغبار مع فرصة لأمطار رعدية متفرقة
وبين مراقب التنبؤات الجوية بإدارة الأرصاد الجوية عبدالعزيز القراوي إن الطقس بشكل عام ربيعي معتدل يميل للحرارة نهارا ومعتدل ليلا تكون درجات الحرارة فيه حول معدلاتها الطبيعية خلال هذا الوقت من العام.
وأضاف القراوي أنه من المنتظر أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة في وقت لاحق من مساء يوم غد الجمعة وصباح بعد غد السبت يصاحبها سقوط للأمطار تكون رعدية أحيانا مع نشاط في الرياح الجنوبية الشرقية المثيرة للغبار.
وذكر أن الطقس نهار اليوم مائل للحرارة والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 8 و30 كيلو مترا في الساعة وتظهر بعض السحب المتفرقة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 31 و33 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الى معتدل الموج الذي يرتفع ما بين 1 و4 أقدام.
وأوضح أن الطقس ليلا يكون معتدلا والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 8 و28 كيلو مترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 15 و17 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الى معتدل الموج وارتفاعه بين 1 و3 أقدام.
وتوقع أن يكون الطقس نهار غد الجمعة مائلا للحرارة والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ما بين 10 و35 كيلو مترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 32 و34 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 2 و5 أقدام.
وبين أن الطقس ليل الجمعة يكون معتدلا وغائما جزئيا إلى غائم والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط تدريجيا وسرعتها ما بين 12 و45 كيلو مترا في الساعة مثيرة للغبار مع فرصة لامطار متفرقة قد تكون رعدية أحيانا في وقت لاحق ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 20 و22 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الى معتدل الموج يعلو تدريجيا وارتفاعه ما بين 2 و6 أقدام.
أما نهار السبت فقد ذكر القراوي أن الطقس يكون مائلا للحرارة وغائما جزئيا إلى غائم والرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة ما بين 25 و60 كيلو مترا في الساعة مثيرة للغبار مع فرصة لامطار متفرقة قد تكون رعدية أحيانا ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 27 و29 درجة مئوية وحالة البحر معتدل إلى عالي الموج وارتفاع الموج ما بين 3 و7 أقدام.
وفي الليل أشار إلى أن الطقس يكون معتدلا وغائما جزئيا والرياح شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة ما بين 12 و38 كيلو مترا في الساعة مع فرصة لامطار خفيفة متفرقة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 19 و21 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الى معتدل الموج وارتفاع الموج ما بين 2 و5 أقدام.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتق اندرويد android من هنا
 
المصدر: د.ن

الكويت  مصريون في الكويت  تحذير جوي  الارصاد الكويتية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع