×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. شفاء 349 حالة جديدة من فيروس كورونا ::: الصحة الكويتية: لا تغيير بمواعيد وصول لقاح كورونا إلى الكويت ::: ضابط مصري لمدة 32 عام.. تزوج وترقى وتقاعد وأكتشفوا انه مزيف ::: الكاف يحدد موعد السوبر الأفريقي ::: الكويت.. التجارة تطلق خدمة إصدار الاستيراد المؤقت للأفراد عبر بوابتها الإلكترونية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تحتفل قريبا بانتهاء أزمة سد النهضة بطريقة سيدرسها العالم في الأكاديميات ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 16 يناير 2021 ::: واتس أب يرجئ تعديل قواعد الخصوصية عقب احتجاجات المستخدمين ::: حريق ضخم في منطقة الشويخ الصناعية ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الصحة العالمية تعارض طلب شهادة تلقيح ضد كورونا كشرط للسفر ::: الصحة المصرية: تسجيل 879 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و 52 حالة وفاة ::: رغم البراءة.. لماذا تم تجديد حبس حنين حسام ومودة الأدهم مرة آخرى ؟ ::: بالفيديو.. طفل يفقد ساقه تحت عجلات القطار بسبب البحث عن الشهرة ::: الصحة الكويتية تعاقب موظفي «الأجر مقابل عمل» غير المتواجدين على رأس عملهم :::

الكويت تحذر.. لا تخرجوا من المنازل

الكويت تحذر.. لا تخرجوا من المنازل

+    -
29/11/2020 02:24 ص
كتب : مصريون في الكويت
ناشدت قوة الإطفاء العام بالكويت المواطنين والمقيمين بعدم الخروج من المنزل خلال هذه الفترة إلا للحالات الضرورية القصوى، نظرا لعدم استقرار حالة الطقس.
 
وقالت القوة في بيان إن الحالة الجوية غير مستقرة في البلاد حيث يصاحبها هطول أمطار قد تمون متوسطة وغزيرة في بعض المناطق وهو ما يستدعي الابتعاد عن تجمع مياه الأمطار وتجنب عبورها.
 
وأكدت إدارة العلاقات العامة والإعلام في القوة أن جميع مراكز قوة الإطفاء العام اتخذت كافة استعداداتها للتعامل مع البلاغات الطارئة والحالات الإنسانية على هاتف الطوارئ 112.
 
المصدر: ر.ي

الكويت  الطقس  حالة الجو  امطار 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع