×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صلاح وماني يثيران الجدل.. وجماهير ليفربول تدعم الفرعون ::: عاجل .. انفجار سيارة مفخخة في إيلات ::: 5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم ::: بعد انهيار منزل بسوهاج .. انتشال جثة طفلة من تحت أنقاضه ::: الحضري يرفض الاعتزال ويغيب عن مباراة اعتزال نجم تونس ::: تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر ::: محمد صلاح يصل الإمارات للاستجمام خلال فترة التوقف الدولية ::: بالفيديو| متطلبات تمديد جواز السفر المميكن .. مبادرة اختصر نص وقتك في القنصلية المصرية ::: اعترافات جريئة: أغيثوني: زوجتي سادية ::: طبيب مصري مغترب: توصلنا لعلاج تلوث الدم الناتج عن العدوى البكتيرية القاتلة ::: إدراج علاوات المعاشات الخمس في الموازنة الجديدة.. الأبرز في صحف السبت ::: سعر تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية اليوم السبت ::: وفد أمني كويتي يزور مصر للمشاركة بالتحقيقات في جريمة قتل المواطن الريش ::: تقرير إسرائيلي: مصر تعد جيشا كبيرا وجاهزة لأي حرب ::: تركت ابنتها تموت لتمارس الرذيلة مع رئيسها في العمل.. صور :::

الكويت تحذر الوافدين من استخراج كروت الزيارة بغرض التسول خلال شهر رمضان

الكويت تحذر الوافدين من استخراج كروت الزيارة بغرض التسول خلال شهر رمضان

التسول

+    -
15/03/2019 07:37 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكدت مصادر مطلعة في وزارة الشؤون الاجتماعية أن الوزارة تستعد لتنفيذ مشروع جمع التبرعات خلال شهر رمضان المقبل، وتدرس تكثيف الحملات التفتيشية للحد من تزايد أعداد الوافدين المتسولين في رمضان.
 
 
وذكرت المصادر أن ظاهرة التسول في رمضان ظاهرة سلبية، حيث رصدت الوزارة في أعوام سابقة أعداد من الوافدين الذين يتم استقدامهم بكروت زيارة، ويقومون بجمع تبرعات بطرق مخالفة لقوانين تنظيم العمل الخيري لصالح جهات مجهولة وبعض الوافدين، يتم ضبطهم يتسولون أمام المساجد والمنازل.
 
 
وحذرت المصادر المواطنين والمقيمين في الكويت من استخراج كروت زيارة لأشخاص وافدين بغرض التسول، لتجنب تعرضهم لاتخاذ إجراءات قانونية ستكون للمرة الأولى.
المصدر: ق,ب

شهر رمضان الكريم  الكويت  الوافدين  المقيمين  التسول  ركروت زيارة  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع