×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شوبير يزف بشرى سارة لـ جماهير الأهلي والزمالك ::: تقلل الحبوب وتحمي من الشيخوخة.. 6 فوائد صحية لشرب الماء للبشرة ::: شاهد.. رسالة غامضة من زوج نانسي عجرم للقتيل محمد الموسي: ستدفع الثمن غاليا نتيجة طمعك ::: عجائب الصلاة على النبى.. 20 منحة إلهية لمن يرددها بهذه الصيغ الـ 4 ::: الزيادة أم السادة.. أي نوع قهوة أفضل لـ صحة الجسم ::: الكويت تكشف آخر تطورات أزمة العمالة الفلبينية ::: الكويت | وافد أجنبي يختطف فتاة ويغتصبها بجليب الشيوخ ::: 24 عامًا على تنصيب ياسر عرفات رئيسًا للسلطة الفلسطينية ومازالت فلسطين تستغيث ::: الكويت | حبس رجل أعمل كويتي ووافدة وتغريمه 150 مليون دولار ::: فيديو.. قصة فلاح طٌبعت صورته على أول جنيه مصري ::: الكويت تتخذ إجراءات احترازية لمواجهة سلالة غامضة من فيروس «سارس» ::: التعليم: الصفين الأول والثانى الثانوى للعام الحالى سنوات نقل وليست تراكمية ::: الاعلان عن وظائف بمنجم السكرى للذهب للمؤهلات العليا والدبلومات ::: الكويت توضح حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية" ::: عيد الشرطة الـ 68.. ملحمة نضال مقاومة وقصة بطل رفض تسليم سلاحه الوطنى للاحتلال الإنجليزى :::

الكويت | تحذر المواطنين والوافدين أمطار رعدية مصحوبة برياح.. ودرجة الحرارة الليلة 8 مئوية

الكويت | تحذر المواطنين والوافدين أمطار رعدية مصحوبة برياح.. ودرجة الحرارة الليلة 8 مئوية

ارشيف

+    -
08/12/2019 07:55 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال مراقب التنبؤات الجوية في إدارة الأرصاد الجوية عبدالعزيز القراوي ان البلاد تتأثر منذ مساء الجمعة بأمطار خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية أحيانا خاصة على المناطق الشمالية والجزر مصحوبة برياح قد تصل سرعتها الى 50 كيلومترا في الساعة.
وتوقع ان تنخفض درجات الحرارة مع تحول الرياح الى شمالية غربية ابتداء من صباح اليوم لتتراوح الحرارة العظمى بين 20 و22 درجة مئوية والصغرة بين 8 و10 درجات مئوية.
ودعا مرتادي البحر لأخذ الحيطة والحذر من ارتفاع الأمواج الى اكثر من 6 أقدام كذلك قائدو المركبات خاصة على الطرق السريعة البرية من انخفاض الرؤية المفاجئ.
هذا، وكشفت مصادر بوزارة الأشغال ان الأمطار التي شهدتها البلاد لم تكن بالأمطار الكبيرة، وبالتالي فإنها كانت تحت سيطرة شبكة الصرف الصحي.
وأضافت المصادر ان «الأشغال» كانت في حالة تأهب منذ هطول هذه الأمطار من خلال فرق الطوارئ والفرق المساعدة وكذلك فرق المساندة ذات العقود مع الوزارة، حيث تحصنت جميع هذه الفرق في مواقع الخلل وخاصة الأماكن التي شكلت للوزارة مصدر قلق في العام الماضي.
المصدر: ا ي

أمطار الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع