×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | القنصلية المصرية على خُطى مركز استقبال مخالفي الإقامة.. حضور غير كثيف من أبناء الجالية ::: عاجل | الداخلية الكويتيه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: حصل وإحنا نايمين| هل تزور وزيرة الصحة المصرية الكويت لتقديم علاج لكورونا.. الطعام مجانا في الجليب والمهبولة.. الأزهر يحسم جدل عدم صيام رمضان بسبب كورونا ::: كويت الإنسانية... الطعام مجاناً لأكثر من نصف مليون في الجليب والمهبولة ::: السيسى يطالب القطاع الخاص بعدم المساس بالرواتب ::: الإفراج عن رونالدينيو ووضعه تحت الإقامة الجبرية ::: زيادة مرعبة.. الولايات المتحدة تسجل أعلى حصيلة وفاة يومية بفيروس كورونا ::: تناولوا وجبة أرز باللبن.. تسمم أسرة مكونة من 4 أشخاص بسوهاج ::: مفقودات الكويت بتاريخ 8/4/2020 ::: رعب في كرداسة.. فرض حجرا صحيا على قرية المعتمدية بالجيزة ::: دعاء ليلة النصف من شعبان.. بدأت الآن ::: "قتلنا الشيطان".. الأمن يكشف غموض مصرع شابين في بفيصل ::: المخابرات الإسرائيلية تستغل فيروس كورونا للتوغل في أفريقيا ::: مدير معهد الحشرات يكشف حقيقة انتقال "كورونا" عن طريق الحشرات ::: بفرمان من الفيفا.. أحمد فتحي وشريف اكرامي مستمران مع الأهلي حتى إشعار آخر :::

الكويت.. تجديد رخص السوق إلكترونيا ابتداءً من الغد

الكويت..  تجديد رخص السوق إلكترونيا ابتداءً من الغد

تجديد رخص السوق إلكترونيا ابتداءً من الغد

+    -
17/11/2019 02:22 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أنه في إطار حرص وزارة الداخلية على مواكبة أحدث النظم العالمية في انجاز معاملات المواطنين والمقيمين، أضاف قطاع المرور والعمليات (الإدارة العامة للمرور) خدمة الكترونية جديدة بالتعاون مع قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ممثلةً في تجديد رخص السوق بنظام (Online service)، وذلك من خلال موقع وزارة الداخلية www.moi.gov.kw، اعتبارا من 17 نوفمبر الحالي.

وأوضحت أن خطوات تجديد الرخصة الكترونياً تتمثل في الدخول على موقع وزارة الداخلية www.moi.gov.kw، واتباع التعليمات وبعد انتهاء الإجراءات المطلوبة بما فيها إمكانية تغيير الصورة، يتم استلام الرخصة الجديدة عن طريق أجهزة الخدمة الذاتية والتي ستكون مبدئياً في مجمع الافنيوز (الشويخ) ومجمع الكوت (الفحيحيل) ومراكز خدمة وزارة الداخلية وإدارتي تحقيق مخالفات العاصمة وحولي.

وأضافت أنه سيتم تجديد رخص السوق الكترونياً كمرحلة أولى مع إضافة خدمات أخرى مستقبلاً، ( بدل فاقد – بدل تالف – إصدار جديد – إصدار استمارة) دون الحاجة إلى الحضور لإدارات المرور الا في الحالات التي تحتاج إلى تدقيق من قبل المكتب الفني التابع لقطاع المرور والعمليات.
وأشارت الإدارة إلى أنها ستواصل مواكبتها لهذا الحدث وإعلام الجمهور بالخدمات الجديدة التي سوف تضاف إلى خدمة تجديد رخص السوق الكترونياً أولاً بأول من خلال حملاتها التوعوية المستمرة في جميع وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة ووسائل التواصل الاجتماعي.

يأتي هذا في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى ميكنة الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين والمقيمين في جميع قطاعاتها وجعلها الكترونياً توفيراً للوقت والجهد وإنجاز معاملاتهم بكل سهولة ويسر.
لا يتوفر وصف للصورة.
المصدر:

تجديد رخص السوق إلكترونيا  الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع