×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | 5 عمارات في المهبولة تحت المراقبة الصحية بسبب كورونا... يسكنها 600 شخص ::: الكويت | حادث مروع يسفر عن مصرع إمرأة ثلاثينية ::: تفاصيل الـساعات الأخيرة بحياة أول طبيب مصري ضحية كورونا ::: خبير مصري عالمي يقدم نصائح شراء الأسهم والاستثمار بزمن كورونا ::: مفاجأة .. الكلاب تكتشف المصابين بفيروس كورونا قبل ظهور أعراضه ::: الداخلية الكويتية| ضبط شخص خالف قرار حظر التجول بالقرب من فندق شاطئ الكوت ::: علماء فيروسات: هناك 8 سلالات من كورونا تنتشر فى كافة أنحاء العالم ::: بينها دول عربية.. أقل 10 بلدان تضررًا من فيروس كورونا ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: أمريكا اغتالت عالم عربي توصل للقاح ضد كورونا.. والعالم سيعرف قريبا من هي مصر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي الكبير. على محمد الشرفاء يكتب: تحذير وإنذار إلى العثمانلي " أردوغان " ::: حدث اليوم في الكويت| ارتفاع كبير للمصابين بكورونا.. وافدون ضمن مخالفي حظر التجول أمس واتخاذ الاجراءات القانونية ..الكويت تمهل مخالفي قانون الإقامة لمغادرة البلاد ::: من بينهم مصر.. تعرف على قائمة الدول الأعلى في نسب الشفاء من كورونا ::: نشرة أخبار الظهيرة الاثنين ٣٠ مارس ٢٠٢٠| ترامب: ذروة وفيات كورونا ستكون خلال الأسبوعين المقبلين | كورونا حول العالم: الإصابات تتجاوز ٧٢٣ ألفا والوفيات نحو ٣٤ ألف ::: تسبب التسمم فورًا.. عادات في الطبخ يجب التوقف فورًا عن اتباعها ::: كويتيون ينتفضون لنصرة المصريين.. فجر السعيد : هناك من يبث الفتنة بين الكويتين والوافدين ( المصريين بالذات ) :::

الكويت | تجديد إقامات القطاع الأهلي إلكترونيا .. تفاصيل

الكويت | تجديد إقامات القطاع الأهلي إلكترونيا .. تفاصيل

الداخلية الكويتية

+    -
19/02/2020 05:36 م
كتب : مصريون فى الكويت
أعلن وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الإقامة اللواء طلال معرفت تجديد إقامة العاملين بالقطاع الأهلي طبقا للمادة (18) إلكترونياً، ابتداءً من يوم الاحد الموافق 1 /3/ 2020.
وقال معرفي إن تلك الخدمة الجديدة تأتي استكمالاً لميكنة الخدمات التي تقدمها المؤسسة الأمنية، وبعد نجاح مشروع تجديد إقامات العمالة المنزلية ومن في حكمهم طبقا للمادة (20) الكترونياً .
وأشار إلى أنه سيتم تخصيص قاعة بالإدارة العامة لشؤون الإقامة ابتداءً من يوم الاحد الموافق 23 /2/ 2020، لاستقبال طلبات الشركات والمؤسسات التجارية، وشرح كيفية تجديد الإقامة مادة (18) الكترونياً للمراجعين.
وأضاف أن على ممثلي الشركات الذين يحملون الصفة القانونية، أو ممن لهم صفة رسمية عليهم احضار نموذج الطلب من الشركة او المؤسسة التجارية والرقم الموحد والايميل الخاص بها، أو ايميل المفوض له استخدام نظام التشغيل.
وأشاد معرفي بالجهود الكبيرة التي تقوم بها الهيئة العامة للقوى العاملة ووزارة الصحة والهيئة العامة للمعلومات المدنية وقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بوزارة الداخلية لإنجاح المشروع، مؤكدا استمرار التعاون بين المؤسسة الأمنية وكافة جهات الدولة لاستكمال ميكنة خدمات شؤون الإقامة.
ولفت إلى أنه في الفترة القادمة سيتم إطلاق خدمة تجديد لحاملي الإقامة بالقطاع الحكومي مادة (17) الكترونياً، وربط الإدارة العامة لشؤون الإقامة مع جميع الوزرات والجهات الحكومية.
ودعا معرفي المواطنين والمقيمين للاستفادة من موقع وزارة الداخلية www.moi.gov.kw في خدمات الأون لاين (ON LINE) التي تقدمها الإدارة العامة لشؤون الإقامة وكل القطاعات الأمنية توفيرا للجهد والوقت وسرعة الإنجاز.
المصدر: ا ي

تجديد إقامات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع