×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المنتخب: تأجيل الدوري يضرنا في حالة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا ::: الأرصاد: الشتاء لم يبدأ بعد (فيديو) ::: خالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلين ::: بعد تسرب الأمطار إليها.. وزير الطيران يقرر غلق صالة 2 بمطار القاهرة ::: الحاجة أم الاختراع المصريون يخترعون وسيلة لنفل المواطنين وتفادي مياة الأمطار ::: مشرف تمريض بمنظومة التأمين الصحي يطعن زميله ببورسعيد ::: بسبب المطر.. مصرع طالبة ثانوي سقطت من أعلى منزلها ::: لو عربيتك غرقت في مياه الأمطار.. نصائح هامة لإنقاذها والحفاظ عليها ::: المؤبد لـ«أمين سر» و«محام» للتزوير في محررات ملف قضية إعدام ::: الأكراد يعلنون حصيلة العمليات التي يخوضونها شمال سوريا ::: تفاصيل مصرع طفلة دهسا بجدة ::: تصريح جديد لرئيس وزراء إثيوبيا: مصر لن تتضرر من سد النهضة ::: عاجل | تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية ::: بيان عاجل| الخارجية المصرية ترد على تهديد اثيوبيا بالحرب على مصر ::: استثمارات الكويت بمصر بقيمة مليار دولار تعكس روح الاخوة بين البلدين وتقوي الاقتصاد :::

الكويت تتعاقد مع 202 معلم من الأردن وتونس

الكويت تتعاقد مع 202 معلم من الأردن وتونس

التربية الكويتية

+    -
24/06/2019 12:04 م
كتب : أمل البرغوتى
تعاقدت لجنتي التعاقد الخارجي بوزارة التربية الكويتية، مع 202 معلمين ومعلمات في 8 تخصصات هي اللغة الفرنسية والتربية البدنية والرياضيات والفيزياء والكيمياء والأحياء بالإضافة الى اللغة الإنجليزية والجيولوجيا، من الأردن وتونس.
وقالت مصادر تربوية كويتية، أن لجنة تونس كان مقرر لها التعاقد مع 75 معلماً ومعلمة في تخصصي الفرنسية والبدنية، إلا أنها تعاقدت مع 104 معلمين ومعلمات تحسباً لأي إعتذارات.
 
وبيّنت المصادر أن لجنة الأردن شهدت عزوفاً من المعلمين نظراً لضعف الراتب، حيث لم يحضر من المجتازين للمقابلات لتوقيع العقود سوى 98 معلماً فقط من أصل 175 مطلوباً في تخصصات الرياضيات والانجليزي والفيزياء والكيمياء والأحياء والجيولوجيا.
 
وتوقعت المصادر أن تغادر لجنة فلسطين البلاد خلال أيام لاستكمال الأعداد المطلوبة من المعلمين بعد الحصول على الموافقات الأمنية وإنهاء الإجراءات.
المصدر: ق,ب

التربية الكويتية  الأردن  تونس 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع