×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اليابان تكشف عن عقار أثبت فاعلية في علاج فيروس كورونا ::: بالفيديو | السد العالي يعتذر لجمهور الزمالك ::: القبض على متهمين بقتل مزارع بالمنيا ::: يوسف العميري من القاهرة: المصريين لم ينزلوا الكويت ببراشوط والمجرم الحقيقي هم الكفار تجار التأشيرات ::: ثلاثينية كسرت الحظر وطعنت ضابطاً وعسكرياً ::: مستشفى «المعارض»... للوافدين ::: أزمات جديدة.. مصانع الصين تواجه مشكلة جديدة بعد عودتها للعمل ::: انتحار أمين شرطة بـ مطار الأقصر الدولي ::: بالفيديو..حرب شرسة وقرصنة تقودها امريكا ضد الصين ودول العالم بشأن كورونا ::: ولا حالة اشتباه.. 17 دولة خالية من فيروس كورونا حول العالم.. منها دولة عربية ::: بالفيديو | تعليق ناري من إبراهيم فايق على منتقدي وليد سليمان ::: السعودية | تسجيل 17 إصابة جديدة بفيروس كورونا وارتفاع الأعداد إلى 2402 مصاب ::: الصحة: تسجيل 103 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و7 حالات وفاة ::: الكويت | مشاجرة بالآلات الحادة في مستشفى مبارك ::: الداخلية الكويتية تكشف تفاصيل نشر مواطنة لرذاذ "كورونا" في جمعية تعاونية :::

الكويت تتخذ إجراءات احترازية لمواجهة سلالة غامضة من فيروس «سارس»

الكويت تتخذ إجراءات احترازية لمواجهة سلالة غامضة من فيروس «سارس»

وزارة الصحة الكويتية

+    -
20/01/2020 05:47 م
كتب : مصريون فى الكويت
اتخذت وزارة الصحة الكويتية عددًا من التدابير والإجراءات الاحترازية، وشددت على ضرورة اتباع الإجراءات الوقائية الاعتيادية.
ونقلت صحيفة الرأي الكويتية في عددها الصادر اليوم الأحد عن مدير إدارة الصحة العامة الدكتور فهد الغملاس القول: «إن الكويت اتخذت هذه الإجراءات على الرغم من عدم صدور أي تعليمات جديدة من منظمة الصحة العالمية»، مشيرًا إلى أن عدد حالات الإصابة المؤكدة في المدينة الصينية، وفقًا لتقارير المنظمة، بلغ 41 شخصًا حتى صباح أمس، بينها 7 حالات خطرة.
كما كشف مسؤولون صينيون عن تسجيل ثاني حالة وفاة لرجل يبلغ 69 عامًا، بعد الإعلان سابقًا عن حالة الوفاة الأولى التي كانت لمصاب يبلغ 61 عامًا، تعرض لضيق شديد في التنفس والتهاب رئوي حاد، إلى جانب أنه كان يعاني من أمراض مزمنة بالكبد وأورام في البطن، علمًا بأن مركز أبحاث «إمبيريل كوليدج» في لندن يرجح أن عدد الإصابات قد يكون 1723 مصابًا على الأقل.
واستند الباحثون في هذه الخلاصة إلى عدد الحالات التي تمّ الكشف عنها خارج الصين - اثنتان في تايلاند وحالة في اليابان - لاستنتاج عدد الأشخاص المصابين في ووهان، بناء على قاعدة بيانات الرحلات الجوية الدولية المغادرة من مطار ووهان
المصدر: ا ي

فيروس «سارس»  وزارة الصحة الكويتية  الإجراءات الاحترازية  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع