×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بنسبة تخطت 50%.. انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا الجديدة بالكويت ::: عاد من الامارات ليترشح في انتخابات النواب.. استبعاد مرشخ بكفر الشيخ لتعاطيه "حشيش وبانجو" ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: بالفيديو| المستشار القانوني أحمد شعراوي يكشف أي الضمانات أقوي لحفظ الدين وأكثرها سهوله في التحصيل (الشيك أو غيره) ::: انهيار الدولار الأميركي في نهاية 2021 ::: الكويت.. رحلات شارتر لعودة العالقين من الدول المحظورة والسماح بمغادرة البلاد بشرط ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 27- 9 - 2020 ::: اغيثونا اغيثونا.. طلاب الثانوية العامة بالكويت يستغيثون من الجامعات بعد رفضها الالتحاق ::: مفقود مدنية باسم نزيه سمير موسى مسعد ::: اليوم..بدء تسجيل بيانات المصريين بالخارج للتصويت في انتخابات النواب ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس الكويت اليوم ::: استغاثة عاجلة.. مصري بالسعودية في غيبوبة سكر منذ 4 أشهر والعلاج متوقف ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: 1961 معلماً وافدا في الكويت في أزمة ! :::

الكويت تأمر بإبعاد وافد عربي ومنعه من دخول البلاد نهائياً

الكويت تأمر بإبعاد وافد عربي ومنعه من دخول البلاد نهائياً

صورة تعبيرية

+    -
16/09/2020 03:01 ص
كتب : مصريون في الكويت
اقتيد وافد عربي الى ادارة الإبعاد الاداري عقب ضبطه متلبسا من قبل رجال الادارة العامة للمباحث الجنائية ببيع شهادات تفيد بعدم وجود قروض استهلاكية وهو ما يخول مواطنين من أخذ قروض اضافية ويؤدي بهم الى التعثر في سداد ما عليهم.
 
وبحسب مصدر امني، فإن معلومات وردت الى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية تفيد بأن هناك شخصا يعرض على وسائل التواصل الاجتماعي استخراج شهادات خلو من القروض الاستهلاكية لتقديم تلك الشهادات للبنوك ويتقاضى مقابل الشهادة الواحدة 100 دينار.
 
وقال المصدر انه جرى تكليف احد مصادر المباحث بالتواصل مع المتهم والاتفاق معه على شراء شهادة، حيث قدم المبلغ كل المعلومات التي يرغب بها مثل الاسم والرقم المدني... إلخ.
 
وأضاف المصدر خلال قيامه بتسليم الشهادة الى مصدر المباحث تم ضبطه، واعترف بأنه مصدر هذه الشهادات بالتزوير وأرشد عن اختام يستغلها في طباعة الشهادات، وعليه صدرت التعليمات بإبعاده إداريا وإدراج اسمه على قوائم غير المصرح لهم بدخول البلاد مجددا.
المصدر: أ.ن

الكويت  وافدين  وافدين في الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع