×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أزمة رمضان صبحي والأهلى .. رسالة نارية لـ شريف إكرامي ::: أردوغان : تركيا مستمرة في التنقيب شرق المتوسط وسنرد علي أي مضايقة ::: التصعيد مستمر | غواصات تركية داخل مياه اليونان الإقليمية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: إتفاقية الإمارات مع إسرائيل قطعت الطريق علي من يتاجر بالقضية الفلسطينية ::: دخل المسجد في «صباح السالم» وخلع كامل ملابسه ::: الفرق بين كورونا والحساسية الصدرية ::: مجلس الوزراء يُوافق على مد فترة سداد جدية التصالح على مخالفات البناء لمدة شهر حتى 15 سبتمبر المقبل ::: كندا تمنح الإقامة الدائمة «لأبطال كورونا» ::: مؤشرات تنسيق الجامعات 2020 قبل إعلان الحدود الدنيا.. 98.5% لـ الطب والصيدلة 97.8% ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت والإجمالي يتخطى الـ 67 ألف ::: فيديو| عاجل.. انهيار عقار فى شارع قصر النيل ::: الأوقاف توضح حقيقة عودة صلاة الجمعة الأسبوع المقبل ::: مطار القاهرة يحظر دخول أجانب بسبب تحليل PCR ::: ننشر أسعار الذهب اليوم السبت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 15 أغسطس 2020 :::

الكويت| بينهم 91 مصريا.. الصحة تعلن عدد الإصابات الجديدة اليوم بفيروس كورونا

الكويت| بينهم 91 مصريا.. الصحة تعلن عدد الإصابات الجديدة اليوم بفيروس كورونا

الصحة الكويتية

+    -
28/05/2020 01:40 م
كتب : مصريون في الكويت
  أعلنت وزارة الصحة تسجيل 10 حالات وفاة من بين الحالات المصابة بمرض «كوفيد - 19» الذي يسبّبه فيروس «كورونا» المستجد، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة. وقال المتحدث باسم الوزارة الدكتور عبدالله السند، في مؤتمر صحافي اليوم الخميس، أن عدد الحالات التي ثبتت وتأكدت إصابتها بالمرض خلال الـ 24 ساعة الماضية بلغت 845 حالة، منها حالات مخالطة لحالات مصابة بالمرض، وحالات أخرى قيد البحث عن أسباب العدوى، وتتبع المخالطين وفحصهم. من بين الحالات التي رصدت خلال الـ 24 ساعة الماضية، 212 حالة لمواطنين كويتيين، و208 حالات لمقيمين من الجنسية الهندية، و161 حالة لمقيمين من الجنسية البنغلادشية، و91 حالة لمقيمين من الجنسية المصرية، أما بقية الحالات فهي من جنسيات أخرى مختلفة.
 
ومن ضمن مجموع الحالات التي رصدت خلال الـ 24 ساعة الماضية، تم رصد: 255 حالة في منطقة الفروانية الصحية 222 حالة في منطقة الأحمدي الصحية 189 حالة في منطقة الجهراء الصحية 96 حالة في منطقة حولي الصحية 83 حالة في منطقة العاصمة الصحية أما عن المناطق السكنية والتي رصد فيها أكبر عدد للإصابات خلال الـ 24 ساعة الماضية، فقد تم رصد: 48 حالة في منطقة جليب الشيوخ 75 حالة في منطقة الفروانية 85 حالة في منطقة خيطان 82 حالة في منطقة حولي ويصبح بذلك المجموع الكلي لعدد الحالات المسجلة في دولة الكويت، والتي ثبتت إصابتها بمرض كوفيد-19 عدد 24112 حالة.‬ هذا وقد بلغ مجموع عدد الحالات التي شفيت من الإصابة بمرض كوفيد-19 ‪‬في دولة الكويت 8698 حالة، وذلك بعد إعلان شفاء عدد 752 حالة خلال الـ 24 ساعة الماضية.
 
أما فيما يخص آخر المستجدات في العناية المركزة، فقد بلغ عدد من يتلقى الرعاية الطبية في العناية المركزة 197، وقد جرى تسجيل 10 حالات وفاة، ناتجة عن مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا سارس كوف-2. يصبح بذلك المجموع الكلي لجميع الحالات التي ثبتت إصابتها بمرض كوفيد-19، ومازالت تتلقى الرعاية والمتابعة الطبية اللازمة 15229 حالة. وحول مراكز الحجر الصحي المؤسسي، فقد بلغ مجموع من أنهى فترة الحجر الصحي المؤسسي الإلزامي خلال الـ 24 ساعة الماضية عدد 81 حالة، 13 كويتيين، و68 حالة لمقيمين جنسيات مختلفة، وذلك بعد القيام بكافة الإجراءات الوقائية، والتأكد من خلو جميع العينات من الفيروس، على أن يستكملوا مدة لا تقل عن 14 يوم في الحجر الصحي المنزلي الإلزامي، اعتبارا من تاريخ مغادرة مركز الحجر المؤسسي. هذا وقد بلغ عدد المسحات خلال الـ 24 ساعة الماضية 3396، فيما جاوز المجموع الكلي لعدد الفحوصات حتى الآن 282341. الكويت كورونا

المصدر: مصريون في الكويت

الصحة، الكوت، فيروس كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع