×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسميا.. الترجى بطلا لدورى أبطال أفريقيا بعد فضيحة رادس بشكل نهائى ::: أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب ::: الأهلي يكشف التفاصيل .. كل ما تريد معرفته عن مرض وعلاج مؤمن زكريا ::: صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد ::: الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام ::: بالصور ..دهس مصري بالسعوديه واهله يطالبون بالقصاص ::: سقوط رأس الأفعى.. السودان يهدي مصر رقبة جزار الإرهاب ::: قاتلة زوجها بكفر الشيخ تعترف: خنته شهرين وعشيقي وعدني بعفش وتربية العيال ::: الداخلية تحبط مخططاً لاستهداف رجال الأمن.. مقتل مجموعة إرهابية وإصابة 3 ضباط بشمال سيناء :::

الكويت | «بلا إثبات» أسقطت بعد حمل سِفاح

الكويت | «بلا إثبات» أسقطت بعد حمل سِفاح

«بلا إثبات» أسقطت بعد حمل سِفاح

+    -
18/08/2019 11:03 م
كتب : مصريون فى الكويت
تعرّضت امرأة مجهولة الهوية لنزيف حاد وأسقطت جنيناً غير مكتمل في الشهر الرابع، وتبيّن أنها حملت به سفاحاً من شخص كانت على علاقة به، وتم إخطار إدارة مباحث حماية الآداب للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها.
المرأة المجهولة، والتي أصابها نزيف في شقتها الكائنة في السالمية، لم تجد مُنقذاً، فاستنجدت بالإسعاف حيث توجه رجال الطوارئ الطبية إلى شقتها ونقلوها إلى مستشفى مبارك، حيث أدخلت إلى المستشفى لسوء حالتها الصحية رغم عدم وجود بطاقة ثبوتية معها.
كما تبيّن أن النزيف تسبب في سقوط جنين غير مكتمل وهو في الشهر الرابع، وبعد تقديم الرعاية الطبية لها، وبسؤالها عن زوجها، تبيّن أنها حملت بجنينها سفاحاً من شخص كانت على علاقة به، وعلى الفور قام مسؤولو المستشفى بإخطار رجال الأمن، حيث تم إبلاغ إدارة مباحث حماية الآداب العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المرأة وضبط الشخص الذي كانت على علاقة به لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنهما.
المصدر: ا.ي

«بلا إثبات» أسقطت بعد حمل سِفاح  حوادث الكويت  اخبار الكويت  اخبار الوافدين فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع