×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2020 ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: قوات الامن تلقي القبض المتهم الثالث فى واقعة التنمر والاعتداء على رجل مسن ::: الحكم على سما المصرى فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مصريون في الكويت ينعي المربي الفاضل الأستاذ/ عبدالمحسن عبداللطيف أبوالسعود ::: الكويت تعلن موعد فتح المطار بالكامل ::: الكويت تتجه نحو 100 ألف إصابة بـ "كورونا" ::: أثينا ترد على أردوغان: لا تفاوض قبل التراجع ::: بسبب الخمور.. الكويت تقوم بإبعاد وافد أسيوي ::: تحذير من فيضان محتمل في أحدى محافظات مصر.. وتكليفات بإخلاء المنازل وحظائر الماشية ::: تحذير.. انقطاع المياه عن 7 مناطق بالقاهرة 20 ساعة غدا ::: سب الذات الإلهية.. محمد علي يثير الجدل مرة آخرى (فيديو) ::: قرار عاجل من “النيابة العامة” في الكويت بشأن الفاشينيستا جمال النجادة :::

الكويت | «براشوت» قتل وافدًا في الوفرة

الكويت | «براشوت» قتل وافدًا في الوفرة

الداخلية الكويتية

+    -
22/01/2020 06:15 م
كتب : مصريون فى الكويت
روح المغامرة وحب الطيران قتلا صاحبهما...
ما سبق يلخص ما حصل مع إيراني (24 عاماً) يهوى الطيران بالبراشوت، فارق الحياة بعد أن قفز من أعلى طائرة خاصة للطيران، إلا أنه ولسبب غير معروف هوى أرضاً من سماء طموحاته ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بجروح بليغة.
وفي التفاصيل، فإن بلاغاً ورد إلى عمليات وزارة الداخلية من قبل أشخاص طلبوا الإسعاف لشخص مصاب بجروح بليغة في منطقة الوفرة، وعلى الفور توجهت دوريات الأمن وطائرة الإسعاف الجوي إلى مكان البلاغ وعند وصولهم إلى مكان البلاغ، تبين أن المصاب لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة بعد سقوطه من علو عندما كان يحلّق في السماء بـ«براشوت».
وقال مصدر أمني إن «التحقيق الأولي كشف أن المتوفى متدرب على الطيران بالبراشوت مع إحدى الشركات التي تتبنى التدريب على البراشوتات، وخلال ذلك قفز من طائرة تابعة للشركة، إلا أنه ولأسباب غير معلومة حتى الآن هوى أرضاً وارتطم في الأرض وتوفي، وتم رفع الجثة وإحالتها إلى الطب الشرعي، وسجلت قضية أحيلت إلى التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية».
المصدر: ا ي

حوادث الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع