×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو أديب | "الناس اتجننت عشان تاخد سيلفي" ::: الصحة: جميع المخالطين للمصاب بحالة كورونا الأخيرة نتائجهم سلبية ::: بينها "جزيرة الأفاعي" و"بذور يوم القيامة".. 10 أماكن يحظر عليك زيارتها! ::: الأب والأم اكتشفا الواقعة بعد شهر.. عامل يقتل ابنة صديقه بسبب تبولها اللاإرادي ::: الصين تعلن ارتفاع أعداد وفيات ومصابي فيروس كورونا ::: الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة ::: طقوس غريبة.. قبائل إثيوبية تنفرد بعادات وتقاليد لا مثيل لها فى العالم ::: الكويت | إحالة 55 مخالفاً إلى الداخلية ::: ارتفاع الإصابات بكورونا المستجد على متن السفينة السياحية قبالة اليابان الى 355 ::: الكويت | تعميم نظام آلى لتوقيع بكافة إدارات البلاد " شرطاً أساسياً لانجاز المعاملات" :::

الكويت | «براشوت» قتل وافدًا في الوفرة

الكويت | «براشوت» قتل وافدًا في الوفرة

الداخلية الكويتية

+    -
22/01/2020 06:15 م
كتب : مصريون فى الكويت
روح المغامرة وحب الطيران قتلا صاحبهما...
ما سبق يلخص ما حصل مع إيراني (24 عاماً) يهوى الطيران بالبراشوت، فارق الحياة بعد أن قفز من أعلى طائرة خاصة للطيران، إلا أنه ولسبب غير معروف هوى أرضاً من سماء طموحاته ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بجروح بليغة.
وفي التفاصيل، فإن بلاغاً ورد إلى عمليات وزارة الداخلية من قبل أشخاص طلبوا الإسعاف لشخص مصاب بجروح بليغة في منطقة الوفرة، وعلى الفور توجهت دوريات الأمن وطائرة الإسعاف الجوي إلى مكان البلاغ وعند وصولهم إلى مكان البلاغ، تبين أن المصاب لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة بعد سقوطه من علو عندما كان يحلّق في السماء بـ«براشوت».
وقال مصدر أمني إن «التحقيق الأولي كشف أن المتوفى متدرب على الطيران بالبراشوت مع إحدى الشركات التي تتبنى التدريب على البراشوتات، وخلال ذلك قفز من طائرة تابعة للشركة، إلا أنه ولأسباب غير معلومة حتى الآن هوى أرضاً وارتطم في الأرض وتوفي، وتم رفع الجثة وإحالتها إلى الطب الشرعي، وسجلت قضية أحيلت إلى التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية».
المصدر: ا ي

حوادث الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع