×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تفاصيل خناقة اتحاد الكرة وحسام البدري بسبب منصب حساس في جهاز المنتخب ::: السعودية: منح تأشيرة خروج نهائي للوافد بهذه الشروط ::: "عاشروها 9 أشهر".. طفلة كرداسة تروي كيف اغتصبها والدها واثنان من أعمامها ::: نحو مليوني عامل أجنبي غادروا السعودية ::: صور.. إطلالات جريئة لفنانات تخطين الـ 60 بمهرجان الجونة "عواجيز الحياة شابات الفن" ::: لو أنت بره مصر وسنك عدى الـ 30 .. بـ 588 دولارا استخرج شهادة الإعفاء من التجنيد ::: القبض علي نصاب مصري يحتال علي المصريين بفرص عمل في دول خليجيه ::: الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر ::: صور.. اختيارات غير موفقة للفنانات في مهرجان الجونة السينمائى ::: خيرُ يومٍ طَلعَتْ فيه الشَّمسُ يومُ الجُمُعة.. تعرف على أفضل الأعمال المستحبة يوم الجمعة ::: الداخليه الكويتيه تعلن جاهزية الوزارة للتعامل مع اي احداث ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 سبتمبر 2019 ::: تعرف على راتب أول مصري بالبرلمان الكندي وأغرب طلب قدم له ::: "شديد الحرارة نهارًا".. "الأرصاد" تُعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: القوات العراقية تعثر على حقل ألغام لتنظيم "داعش" شمال بغداد :::

الكويت | براءه مصريين من الاتجار في الحشيش ..تفاصيل

الكويت | براءه مصريين من الاتجار في الحشيش ..تفاصيل

ارشيفيه

+    -
11/09/2019 12:20 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قضت المحكمة الكلية دائرة الجنايات ببراءة وافدين مصريين “حارس بناية وبائع بقالة” من الاتجار في الحشيش والمؤثرات العقلية بعد ضبطهما من قبل قوة رجال مباحث المخدرات في منطقة خيطان.
وتتلخص تفاصيل الواقعة، فيما أقر به ضابط المباحث بان تحرياته السرية دلت على أن المتهم الأول يحوز ويحرز مواد مخدرة ومؤثرات عقلية بقصد الاتجار والتعاطي فاستصدر اذنا من النيابة العامة لضبط المتهم وتفتيشه وتوجه على رأس قوة من رجال المباحث الى مسكنه في منطقة خيطان، وبتفتيش المتهم عثر في جيب بنطاله على اقراص حمراء اللون يشتبه بها، فيما عثر اسفل سريره على قطعة كبيرة من مادة الحشيش وكمية من الأكياس الفارغة وميزان حساس، لافتا الى انه تم ضبط المتهم الذي اقر له بحصوله على هذه المواد من المتهم الثاني الذي جرى ضبط كيسين يحتويان على مادة بيضاء واقراص يشتبه بها في مسكنه، مشيرا الى ان المتهمين أقرا له بملكية هذه المواد المخدرة بقصد الاتجار والتعاطي.
وأمام المحكمة، حضرت المحامية انعام حيدر عن المتهمين ودفعت ببطلان اجراءات الحصول على اذن النيابة العامة لابتنائها على تحريات غير جدية، الى جانب بطلان القبض والتفتيش لوقوعهما قبل صدور اذن النيابة بالنسبة للمتهم الاول ولعدم صدور الاذن وعدم توافر حالة من حالات التلبس بالنسبة للمتهم الثاني.
المصدر: س . ي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع