×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة: تجارب مصر على كورونا تعتبر الأولى من نوعها بالعالم ::: العيادات الخارجية تعود للعمل بثلث طاقتها الأحد المقبل ::: الصين تستعد لـ غزو الكوكب الأحمر ::: هل أصيب محمود الخطيب بفيروس كورونا؟.. ندى ابنته تكشف الحقيقة ::: السعودية تعلن موعد عودة الحياة إلى طبيعتها ::: حدث في الكويت اليوم|مئات الإصابات الجديدة بكورونا اليوم.. خطة لعودة الحياة الطبيعية تدريجيا بالكويت... حظر جزئي بعد 30 مايو ::: أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا ::: الصحة تعلن أماكن وأسماء 320 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا ::: الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار :::

الكويت | براءه مصريين من الاتجار في الحشيش ..تفاصيل

الكويت | براءه مصريين من الاتجار في الحشيش ..تفاصيل

ارشيفيه

+    -
11/09/2019 12:20 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قضت المحكمة الكلية دائرة الجنايات ببراءة وافدين مصريين “حارس بناية وبائع بقالة” من الاتجار في الحشيش والمؤثرات العقلية بعد ضبطهما من قبل قوة رجال مباحث المخدرات في منطقة خيطان.
وتتلخص تفاصيل الواقعة، فيما أقر به ضابط المباحث بان تحرياته السرية دلت على أن المتهم الأول يحوز ويحرز مواد مخدرة ومؤثرات عقلية بقصد الاتجار والتعاطي فاستصدر اذنا من النيابة العامة لضبط المتهم وتفتيشه وتوجه على رأس قوة من رجال المباحث الى مسكنه في منطقة خيطان، وبتفتيش المتهم عثر في جيب بنطاله على اقراص حمراء اللون يشتبه بها، فيما عثر اسفل سريره على قطعة كبيرة من مادة الحشيش وكمية من الأكياس الفارغة وميزان حساس، لافتا الى انه تم ضبط المتهم الذي اقر له بحصوله على هذه المواد من المتهم الثاني الذي جرى ضبط كيسين يحتويان على مادة بيضاء واقراص يشتبه بها في مسكنه، مشيرا الى ان المتهمين أقرا له بملكية هذه المواد المخدرة بقصد الاتجار والتعاطي.
وأمام المحكمة، حضرت المحامية انعام حيدر عن المتهمين ودفعت ببطلان اجراءات الحصول على اذن النيابة العامة لابتنائها على تحريات غير جدية، الى جانب بطلان القبض والتفتيش لوقوعهما قبل صدور اذن النيابة بالنسبة للمتهم الاول ولعدم صدور الاذن وعدم توافر حالة من حالات التلبس بالنسبة للمتهم الثاني.
المصدر: س . ي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع