×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحذير من عودة 8200 مصري بالخارج بسبب قرار لوزير الكهرباء.. التفاصيل ::: وزير الدفاع الكويتي يحيل مخالفات حساب صندوق الجيش الي النائب العام ::: بشائر الخير تهل من الامارات ..20 مليار دولار في طريقهم لمصر ::: ’خيول وطائرات في السماء‘‘.. مراسم استقبال تاريخية للرئيس السيسي في قصر الوطن بأبوظبي ::: تطبيق (مصريون في الكويت) .. لمتابعة كل جديد لحظة بلحظة ::: الكويت | الغانم: لا نية حالياً لحل مجلس الأمة ::: رسميا.. الحكومة الكويتية تقدمت باستقالتها ::: الكويت | الرئيس الغانم: لم اتسلم رسميا شيئا بخصوص استقالة الحكومة.. وهو وارد جدا ::: عاجل .. انباء عن تقديم الحكومه الكويتيه لاستقالتها ::: أسعار السيارات اليوم في مصر بعد التخفيضات الأخيرة وطرح موديلات 2020 ::: البقاء لله .. الكويت تفقد العم ناصر الساير ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 14 نوفمبر ::: نائب محافظ البحيرة تكشف آخر مستخدات حادثة تسريب الغاز ::: بالفيديو | "الإسكان" تكشف شروط التقديم لـ20 ألف وحدة سكنية جديدة ::: موعد مباراة سوريا والصين اليوم 14/11/2019 بتصفيات كأس العالم - آسيا والقنوات الناقلة :::

الكويت | براءه مصريين من الاتجار في الحشيش ..تفاصيل

الكويت | براءه مصريين من الاتجار في الحشيش ..تفاصيل

ارشيفيه

+    -
11/09/2019 12:20 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قضت المحكمة الكلية دائرة الجنايات ببراءة وافدين مصريين “حارس بناية وبائع بقالة” من الاتجار في الحشيش والمؤثرات العقلية بعد ضبطهما من قبل قوة رجال مباحث المخدرات في منطقة خيطان.
وتتلخص تفاصيل الواقعة، فيما أقر به ضابط المباحث بان تحرياته السرية دلت على أن المتهم الأول يحوز ويحرز مواد مخدرة ومؤثرات عقلية بقصد الاتجار والتعاطي فاستصدر اذنا من النيابة العامة لضبط المتهم وتفتيشه وتوجه على رأس قوة من رجال المباحث الى مسكنه في منطقة خيطان، وبتفتيش المتهم عثر في جيب بنطاله على اقراص حمراء اللون يشتبه بها، فيما عثر اسفل سريره على قطعة كبيرة من مادة الحشيش وكمية من الأكياس الفارغة وميزان حساس، لافتا الى انه تم ضبط المتهم الذي اقر له بحصوله على هذه المواد من المتهم الثاني الذي جرى ضبط كيسين يحتويان على مادة بيضاء واقراص يشتبه بها في مسكنه، مشيرا الى ان المتهمين أقرا له بملكية هذه المواد المخدرة بقصد الاتجار والتعاطي.
وأمام المحكمة، حضرت المحامية انعام حيدر عن المتهمين ودفعت ببطلان اجراءات الحصول على اذن النيابة العامة لابتنائها على تحريات غير جدية، الى جانب بطلان القبض والتفتيش لوقوعهما قبل صدور اذن النيابة بالنسبة للمتهم الاول ولعدم صدور الاذن وعدم توافر حالة من حالات التلبس بالنسبة للمتهم الثاني.
المصدر: س . ي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع