×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين ::: الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر ::: إصابات كورونا في ألمانيا ترتفع إلى 198178 :::

الكويت | بالفيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم ضرباً بمدرسة في الأحمدي!!

الكويت | بالفيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم ضرباً بمدرسة في الأحمدي!!

لقطات من الفيديو

+    -
12/11/2019 11:03 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تعرض احد معلمي مدرسة عثمان بن مظعون المتوسطة للبنين التابعة لمنطقة الاحمدي التعليمية الى اعتداء من قبل احد اولياء الامور وابنائه نتج عنه كدمات في جسم المعلم .وكشفت مصادر مطلعة لـ"الأنباء" ان ولي الامر عندما احضر ابنه الى المدرسة كان متأخرا عن حضور الطابور ، مشيرة الى ان المعلم لم يمانع دخوله المدرسة مع تسجيله في كشف الطلبة المتأخرين .
واضافت المصادر : مع اصرار المعلم على تسجيل تأخير للطالب تطورت الامور وحدث الاعتداء والتشابك بين ولي الامر وابنائه الذين كانوا معه، مشيرة الى ان ادارة المدرسة رفعت تقرير بالحادثة الى المنطقة التعليمية .
بدوره، استنكر رئيس جمعية المعلمين الكويتية مطيع العجمي حادثة الاعتداء على أحد المعلمين في مدرسة عثمان بن مظعون مطالبا وزارة التربية باتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة بما يحفظ حق المعلم.
‏واكد العجمي على ضرورة قيام السلطتين التشريعية والتنفيذية بسرعة إقرار قانون حماية المعلم ، مشددا على اهمية اقرار
‫قانون حماية المعلم وهو أولوية لدينا ولدى المعلمين والميدان التربوي بعد تكرار حوادث الاعتداء على المعلمين داخل أسوار المدارس.
 
 
وبين العجمي ان الجمعية تقف مع المعلم وتضع كل امكانياتها لخدمته، مشيرا الى انه اجرى اتصالا مع المعلم لمتابعة الامور معه أولا بأول.
المصدر: نقلا عن الانباء

الكويت  الاعتداء علي معلم  ضرب معلم بالكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع