×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ساعة اجابة.. ننشر الاعمال والادعية المستحبة في يوم الجمعة ::: ​«البحر المتوسط يشتعل» .. «38 مقاتلة يونانية» تفاجئ «16 مقاتلة تركية» فوق بحر إيجة ::: بعد وفاة هنا وسليم.. كيف تحمي أطفالك من شاحن الهاتف ؟ ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 13 ديسمبر ::: رانيا يحيي: السيسي أعاد للمرأة حقوقها المسلوبة (فيديو) ::: بيان بدرجات الحرارة | الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: توقيف 20 جزائريا حاولوا عرقلة سير الانتخابات الرئاسية شمال غربي البلاد ::: قتلتهما واحدًا تلو الآخر | المتهمة بقتل طفليها بالدقهلية تمثل الجريمة في حضور النيابة ::: ليبيا.. القوات المسلحة تستعد لإغلاق المجال الجوي بعد بدء معركة طرابلس ::: مواطن سلّم نفسه بعد وفاة معلمتي «التربية»: ارتبكت... وغادرت المكان ::: مصرع المخرج شريف السقا في حادث أليم ::: بالفيديو | رمضان صبحي: لو رجع بيا الزمن همشى من الأهلي ::: أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة :::

الكويت | بالفيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم ضرباً بمدرسة في الأحمدي!!

الكويت | بالفيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم ضرباً بمدرسة في الأحمدي!!

لقطات من الفيديو

+    -
12/11/2019 11:03 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تعرض احد معلمي مدرسة عثمان بن مظعون المتوسطة للبنين التابعة لمنطقة الاحمدي التعليمية الى اعتداء من قبل احد اولياء الامور وابنائه نتج عنه كدمات في جسم المعلم .وكشفت مصادر مطلعة لـ"الأنباء" ان ولي الامر عندما احضر ابنه الى المدرسة كان متأخرا عن حضور الطابور ، مشيرة الى ان المعلم لم يمانع دخوله المدرسة مع تسجيله في كشف الطلبة المتأخرين .
واضافت المصادر : مع اصرار المعلم على تسجيل تأخير للطالب تطورت الامور وحدث الاعتداء والتشابك بين ولي الامر وابنائه الذين كانوا معه، مشيرة الى ان ادارة المدرسة رفعت تقرير بالحادثة الى المنطقة التعليمية .
بدوره، استنكر رئيس جمعية المعلمين الكويتية مطيع العجمي حادثة الاعتداء على أحد المعلمين في مدرسة عثمان بن مظعون مطالبا وزارة التربية باتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة بما يحفظ حق المعلم.
‏واكد العجمي على ضرورة قيام السلطتين التشريعية والتنفيذية بسرعة إقرار قانون حماية المعلم ، مشددا على اهمية اقرار
‫قانون حماية المعلم وهو أولوية لدينا ولدى المعلمين والميدان التربوي بعد تكرار حوادث الاعتداء على المعلمين داخل أسوار المدارس.
 
 
وبين العجمي ان الجمعية تقف مع المعلم وتضع كل امكانياتها لخدمته، مشيرا الى انه اجرى اتصالا مع المعلم لمتابعة الامور معه أولا بأول.
المصدر: نقلا عن الانباء

الكويت  الاعتداء علي معلم  ضرب معلم بالكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع