×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزير الصحة الكويتي يفتتح مركزي صباح الأحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2020 ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: قوات الامن تلقي القبض المتهم الثالث فى واقعة التنمر والاعتداء على رجل مسن ::: الحكم على سما المصرى فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مصريون في الكويت ينعي المربي الفاضل الأستاذ/ عبدالمحسن عبداللطيف أبوالسعود ::: الكويت تعلن موعد فتح المطار بالكامل ::: الكويت تتجه نحو 100 ألف إصابة بـ "كورونا" ::: أثينا ترد على أردوغان: لا تفاوض قبل التراجع ::: بسبب الخمور.. الكويت تقوم بإبعاد وافد أسيوي ::: تحذير من فيضان محتمل في أحدى محافظات مصر.. وتكليفات بإخلاء المنازل وحظائر الماشية ::: تحذير.. انقطاع المياه عن 7 مناطق بالقاهرة 20 ساعة غدا ::: سب الذات الإلهية.. محمد علي يثير الجدل مرة آخرى (فيديو) :::

الكويت | بالصورة | مصري يعثر علي الكلب دحدوح علي طريق الفحيحيل .. مامصير المكافأة ؟

الكويت | بالصورة | مصري يعثر علي الكلب دحدوح علي طريق الفحيحيل .. مامصير المكافأة ؟

الكلب دحدوح

+    -
27/01/2020 12:01 م
كتب : مصريون في الكويت
«توه نوّر البيت... وردت روحي»... بهذه العبارة استقبلت مالكة الكلب «دحدوح» الذي فُقد الجمعة الماضية، وعثر عليه مصري على طريق الفحيحيل السريع، وسلّمه إلى أصحابه وتسلّم 500 دينار مكافأة.
وأعرب المواطن عبدالعزيز عن شكره لـ«الراي» على نشر خبر اختفاء «دحدوح»، وإعادته إلى أصحابه، مشيراً إلى أن «الفرحة عادت إلى البيت بعدما أُبلغنا بالعثور عليه من قبل شخص مصري اتصل بالجريدة وترك رقم هاتفه للتواصل معه، وبالفعل عاد (دحدوح) وسط فرحة لا توصف وتم تسليم من عثر عليه المكافأة المعلن عنها».
من جهتها، أبدت والدة عبدالعزيز سعادتها بعودة «دحدوح»، وقالت إنه وصل إليها خائفاً ومرعوباً، لأنه «صغير وكلب منازل ومو متعود على الشوارع»، حيث وفرت له الطعام والشراب وردت روحي لما شفته.
من جانبه، قال المصري أحمد برهام الذي عثر على الكلب»: «حصلت على المكافأة، والحمد لله إن الله يرزق من يشاء بغير حساب، فقد كانت زوجتي تطالبني بـ100 دينار لم تكن متاحة لي، حيث أعمل في محل للديكور في حولي والأمور كانت صعبة شوية».
وأضاف «مساء الجمعة كنت أسير على طريق الفحيحيل السريع، وتحديداً أمام منطقة الشعب، ولمحت كلباً وتوقفت له وحملته أنا وصديقي إلى السيارة، حيث أودعته البيت ووفرت له الطعام والشراب وجلست أتصفح المواقع الإلكترونية للبحث عن الكلاب المفقودة، كما أخبرت أصدقائي بذلك، وهاتفني أحدهم وقال لي وجدت إعلاناً عن فقدان كلب بالأوصاف اللي عندك واشترط عليّ أن يأخذ حلاوة 200 دينار فوافقت، وحاولت الاتصال على الرقم المسجل في الإعلان إلا أنه لم يرد».
وتابع برهام «صباح أمس قرأت خبر اختفاء الكلب، واتصلت بالجريدة، وتركت رقم هاتفي للتواصل، ثم وردني اتصال من شخص عرّف عن نفسه بأنه عبدالعزيز، والتقينا في حولي وسلمته الأمانة وتسلمت منه المكافأة مشكوراً، حيث كانت الفرحة بادية على وجهه، وهو يتفحص الكلب ويطمئن عليه». وعن مبلغ المكافأة، ضحك برهام وقال «صاحبي اللي اتصل عليّ وقال وجدت صاحبة الكلب أخذ 200 دينار حلاوة (بشارة)، فيما أخذ صاحبي اللي كان معاي بالسيارة عند العثور عليه 150 ديناراً، و50 ديناراً عشاء لزملائي، والـ100 المتبقية راحت لزوجتي، وخرجت من القصة بخسارة 4 دنانير أكل للكلب».
 
 
المصدر: نقلا عن الراي

الكلب دحدوح  مصري  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع