×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ترامب يخفض الحد الاقصى للاجئين المسموح لهم بدخول أمريكا ::: الكويت تعمل على إبعاد "13 ألف وافد" في 10 أشهر ::: شاهد.. إصابة أمير شاهين بعد أيام من زواجه ::: عاجل.. غلق كلي لحركة المرور على الكباري الواقعة بنطاق مدينة نصر ::: فرنسا تغلق من جديد بسبب كورونا.. وقيود صارمة بألمانيا ::: فرحان إني قتلت مراتي.. اعترافات جديدة من منفذ مذبحة سوهاج ::: وزير التعليم يعلن عن عدد اصابات كورونا في المدارس ::: القبض على محترف نصب على كويتيين ووافدين ::: 40 دقيقة كادت تؤدي إلى كارثة في مستشفى مبارك بالكويت ::: رد عنيف من بيراميدز على تركي آل الشيخ ::: نداء عاجل من البحرين للمجتمع الدولي بشأن السعودية ::: نبأ سيئ بشأن "كارتيرون" مدرب الزمالك السابق ::: «الإطفاء» أنقذت 30 شخصا احتجزوا في المصاعد بسبب انقطاع الكهرباء بـ «حولي» ::: مجلس الوزراء: البدء بحملة التطعيم ضد «كورونا» مع وصول أول دفعة من اللقاح ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: تركيا تصرخ.. وبشائر الخير تنتقل من أنقرة للقاهرة "ما تريده مصر سيحدث" :::

الكويت ا وفاة الصحفي المصري محمد حسين اثر حادث اليم الأربعاء.. إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ

الكويت ا وفاة الصحفي المصري  محمد حسين اثر حادث اليم الأربعاء.. إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ

صورة أرشيفية

+    -
16/09/2020 11:45 م
كتب : Egyptians in Kuwait
ينعي موقع "مصريون في الكويت" www.egkw.com ببالغ الحزن والأسى المغفور له بإذن الله الزميل محمد حسين عبد الهادي، الصحفي في جريدة ترند الإلكترونية، الذي وافته المنية اليوم الاربعاء 16 سبتمبر 2020 إثر حادث أليم.
ويتقدم الموقع وجميع العاملين به بالتعازي لأسرة الصحفي محمد حسين عبد الهادي، سائلين المولى عز وجل أن يلهم أهله الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته
 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

وفاة الصحفي محمد حسين عبد الهادي  البقاء لله  إنا لله وإن إليه راجعون  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع