×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم ::: بعد انهيار منزل بسوهاج .. انتشال جثة طفلة من تحت أنقاضه ::: الحضري يرفض الاعتزال ويغيب عن مباراة اعتزال نجم تونس ::: تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر ::: محمد صلاح يصل الإمارات للاستجمام خلال فترة التوقف الدولية ::: بالفيديو| متطلبات تمديد جواز السفر المميكن .. مبادرة اختصر نص وقتك في القنصلية المصرية ::: اعترافات جريئة: أغيثوني: زوجتي سادية ::: طبيب مصري مغترب: توصلنا لعلاج تلوث الدم الناتج عن العدوى البكتيرية القاتلة ::: إدراج علاوات المعاشات الخمس في الموازنة الجديدة.. الأبرز في صحف السبت ::: سعر تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية اليوم السبت ::: وفد أمني كويتي يزور مصر للمشاركة بالتحقيقات في جريمة قتل المواطن الريش ::: تقرير إسرائيلي: مصر تعد جيشا كبيرا وجاهزة لأي حرب ::: تركت ابنتها تموت لتمارس الرذيلة مع رئيسها في العمل.. صور ::: لمدة 3 أيام.. أمطار رعدية وبعوض وغبار على الكويت ::: زعيم حزب يحرق القرآن ويتدفأ بناره أمام المسلمين :::

الكويت| انخفاض فرص هطول الأمطار بحلول منتصف الليل.. وطقس مشمس غدا

الكويت| انخفاض فرص هطول الأمطار بحلول منتصف الليل.. وطقس مشمس غدا

الكويت| انخفاض فرص هطول الأمطار بحلول منتصف الليل.. وطقس مشمس غدا

+    -
14/03/2019 10:00 م
كتب : مصريون فى الكويت
قالت الإدارة العامة للأرصاد الجوية، مساء اليوم الخميس، إن فرص هطول الأمطار الخفيفة والمتوسطة على البلاد «مستمرة» وتقل تدريجيا بحلول منتصف الليل
فيما وذكر رئيس قسم التنبؤات البحرية في «الأرصاد» ياسر البلوشي، أن طقس البلاد يشهد حاليا تقلبات جوية مصحوبة برياح جنوبية إلى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها ما بين 20 و55 كيلومترا في الساعة.
وأضاف البلوشي أن الرياح السائدة حاليا مثيرة لبعض الأتربة على المناطق الصحراوية والمكشوفة في حين حالة البحر معتدلة إلى عالية الموج لتتراوح ما بين ثلاث وست أقدام.
وذكر أن السحب وفرص هطول الأمطار ستقل تدريجيا منتصف هذه الليلة على أن تتحول الرياح إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة مع صباح يوم غد الجمعة مع طقس مشمس معظم الوقت.
المصدر: ر.ى

الكويت  الطقس  درجات الحرارة  منتصف الليل  الامطار  ياسر البلوشى  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع