×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

VIVA تحصد أربع جوائز في حفل جائزة الكويت للإبداع 2019 ::: الكويت | وفاة معلّمتين في تصادم على الفحيحيل والطرف الثاني سلّم نفسه بعد ساعات من الحادث ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 15 ديسمبر2019 ::: عمرو أديب يكشف تأثير مسلسل ممالك النار على تركيا ::: الأرقام تكشف عن «مئوية» كهربا قبل انطلاق مشواره مع القلعة الحمراء ::: ممثل شهير يهرب وسط الزحام.. إطلاق نار داخل مركز تجاري بولاية جورجيا الأمريكية (فيديو) ::: مسعفان يسلمان نصف مليون جنيه عثرا عليها فى موقع حادث بالمنيا ::: شاهد .. حزن لميس الحديدى فى عزاء المخرج شريف السقا ::: مكنش قصدي أموتها دي زي بنتي.. مأساة رضيعة فقدت حياتها على يد زوج أمها ::: بعد تسريب فضيحة أوكرانيا.. البيت الأبيض يقيد الوصول إلى مكالمات ترامب الهاتفية ::: بالفيديو | الطفل زين قاهر السرطان: تفاجأت بطلب الرئيس مصافحتي ::: محمد صلاح يزاحم.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول ::: بسبب انتقال كهربا للأهلى.. أول رد فعل من وفاء عامر على شجار شقيقتها مع ياسمين الخطيب ::: إيمان: كانت عايزة ترجع للمدرسة | محمود يقتل زوجته .. ما كانتش راضية تخلف مني ::: بالفيديو.. مظاهرات مناهضة لبوريس جونسون.. واشتباكات عنيفة مع الشرطة :::

الكويت / انتحل صفة أمنية وخطف 5 هنديات وحاول النيل من عفّتهن

الكويت / انتحل صفة أمنية وخطف 5 هنديات وحاول النيل من عفّتهن

+    -
14/08/2019 02:24 ص
كتب : مصريون فى الكويت
قطع عليهن الطريق إلى عملهنّ
أوهم منتحل خمس هنديات بأنهن مطلوبات واقتادهن في سيارته إلى بر الوفرة وتحسس أجسادهن وحاول تجريد إحداهن من ملابسها، فلم يستسلمن له واستطعن الهرب منه ونقلهن أحد المارّة إلى مخفر أبوحليفة وسجلن قضية خطف وهتك عرض.
 
وأفاد مصدر أمني أن المنتحل استوقف تاكسي جوال كان يُقلّ 5 هنديات في منطقة أبوحليفة أثناء توجههن إلى عملهن، وأبرز هوية وأخفاها بسرعة مُدعياً أنه من رجال الأمن وأوهم الهنديات بأنهن مطلوبات واقتادهن بسيارته الخاصة
 
وتابع المصدر أن المنتحل تجوّل قليلاً في المنطقة ثم انطلق إلى بر الوفرة وهناك بدأ يتحسس أجساد من خطفهن واختار واحدة منهن وحاول تجريدها من ملابسها، إلا أن المخطوفات قاومن ولم يستسلمن لنزوات الخاطف واستطعن الهرب منه وتوجهن إلى الطريق العام حيث توقف لهن شخص وقام بنقلهن إلى مخفر أبوحليفة حيث سجلن قضية خطف وهتك عرض .
وأفاد مصدر أمني بأنه جارٍ التحري عن المتهم لضبطه وإحضاره على ذمّة القضية المسجلة بحقه من قبل المجني عليهن .
المصدر: الراي

منتحل  هنديات  خطف 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع