×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. مَدُّ «الحظر الجزئي» إلى قدوم اللقاح؟ ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: جثمان سمير الإسكندراني يصل إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ::: سبب غريب منع رمضان صبحي من الاستمرار مع الأهلي والرحيل الى بيراميدز ::: الرئيس السيسى يصدر قرارات جمهورية ::: وفاة طبيب مصري يعمل بالمستشفى الأميري ::: الداخلية الكويتية تنفي إسقاط الغرامات المرورية عن المخالفين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 ::: الكويت.. مجلس الوزراء يوافق على الانتقال إلى المرحلة الرابعة من خطة العودة للحياة الطبيعية ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت| إحالة عسكري و5 كويتيين إلى النيابة لتهريب "المخدرات" ::: تعويض أسر ضحايا عبارة البحيرة بـ60 ألف جنيه ::: صدق أو لا تصدق.. أرملة أنجبت من زوجها بعد وفاته بـ3 سنوات..صور ::: رسائل هامة من نائب أمير الكويت ::: سقوط صواريخ كاتيوشا على قاعدة بلد الجوية في العراق :::

الكويت| انتحار 3 وافدين خلال 24 ساعة

الكويت| انتحار 3 وافدين خلال 24 ساعة

+    -
12/07/2020 07:17 م
كتب : مصريون في الكويت
قال مصدر أمني إن الاجهزة الامنية بوزارة الداخلية تعاملت خلال الـ24 ساعة الماضية مع 3 بلاغات انتحار متفرقة لوافدين بدولة الكويت، مشيرا الى ان احدى المنتحرات من الجنسية الاسيوية وثّقت عملية الانتحار وصورتها وبثتها "لايف"، على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وفي تفاصيل الحادث الأول، اوضح المصدر ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا، مساء امس الاول، يفيد بوجود حالة انتحار لوافد آسيوي في مشروع المطلاع السكني، وتبين لرجال الامن والمباحث ورجال الادلة الجنائية لدى وصولهم الى الموقع ان الاسيوي ألقى بنفسه من اعلى احد المباني على الحديد والأخشاب، ليلقى حتفه فورا، حسب افادة زملائه بالعمل. وقد أمر وكيل النائب العام برفع الجثة وإحالتها الى ادارة الطب الشرعي، وكلف رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول القضية.
 
وفي قضية أخرى، ابلغ مواطن غرفة عمليات الوزارة عن عثوره على خادمه الاسيوي منتحرا داخل غرفته في المنزل، بمنطقة عبدالله المبارك، ولدى وصول رجال الامن للموقع شاهدوا جثة الاسيوي معلقة بواسطة حبل ربط في سقف الغرفة. وأمر وكيل النائب العام برفع الجثة واحالتها الى ادارة الطب الشرعي.
 
وفي القضية الثالثة، أقدمت خادمة اسيوية على الانتحار داخل منزل مخدومها في محافظة الجهراء، وقد صورت عملية انتحارها "لايف" وبثتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وذكر المصدر أن الاجهزة الامنية تجري تحرياتها حول الواقعة والاسباب التي ادت بالخادمة الى الانتحار وتصوير العملية لايف، لاشخاص كانوا يتحدثون معها على احد مواقع التواصل الاجتماعي.
 

لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: الجريدة

الكويت  انتحار  وافدين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع