×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هدية خاصة من ليفربول للفرعون صلاح قبل أمم أفريقيا ::: التحقيق مع لاعب زمالكاوي سابق بسبب شتائم فاضحة للأهلوية ::: سقط أرضًا دون حركة.. تفاصيل أخر دقائق في حياة محمد مرسي ::: الصحة : خطة لتدريب المسعفين على إخلاء الاستادات و ناقلات اسعافية متطورة لأول مرة في الملاعب المصرية ::: شاهد.. لحظة وصول منتخبات أمم أفريقيا وتأمين اللاعبين والضيوف والملاعب..فيديو ::: شاهد.. لحظات رعب داخل طائرة خلال تعرضها لاضطراب جوي..فيديو ::: "سقط داخل قفص الاتهام ".. مصدر أمني يروى اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المعزول ::: النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسى فى بيان رسمى ::: تعرف على أول طلب لأسرة محمد مرسي بعد وفاته ::: أصيب بنوبة إغماء.. التليفزيون المصري يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي ::: عاجل| وفاة محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في قضية التخابر ::: تعرف على الفارق الشاسع بين مكافآت البطولات في أوروبا وأمريكا وإفريقيا وآسيا ::: محمد إمام يرزق بطفلته الأولى.. تعرف على اسمها ::: التطبيق يوليو المقبل.. التموين تكشف عن منظومة جديدة لصرف الخبز المدعم..تفاصيل ::: ضربته زوجته بـ الشبشب فرماها من الدور الثاني فى المحكمة.. تفاصيل :::

الكويت | الوافد المسلم... يُدفن أينما شاء

الكويت | الوافد المسلم... يُدفن أينما شاء

العتيبي مترئساً جلسة المجلس البلدي

+    -
12/02/2019 01:50 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

رفض المجلس البلدي بعد امتناع بعض أعضائه عن التصويت أمس مقترح دفن الوافدين المسلمين حسب المحافظة القاطنين بها على المقابر العاملة، مع توضيح رئيس المجلس أسامة العتيبي أن «الامتناع عن التصويت يعتبر رفضاً حسب القانون، والرفض جاء لعدم وجود أصوات تكفي لدعم الموافقة على الاقتراح».

وأبدى العضو مشعل الحمضان رفضه ما جاء في محتوى الاقتراح، قائلاً: «أرفض هذه التفرقة وليس هناك تقسيمات في دفن الوفيات، وبالتالي يجب أن يبقى الوضع على ماهو عليه، كما أن هذا التقسيم لا يجوز، وغير لائق باسم الكويت».

من جهته، بيّن رئيس اللجنة الفنية عبد العزيز المعجل أن «اللجنة قبل موافقتها سابقاً على المقترح، تقدّمت لأخذ رأي بلدية الكويت الذي بنت عليه موافقتها».

في سياق متصل، أعاد المجلس مقترح العضو حمدي نصار العازمي في شأن إلغاء شيشة العوائل في المطاعم والمقاهي إلى اللجنة الفنية مرة أخرى لدراسته وإجراء تعديلات على صياغته، إذ اعتبر بعض الأعضاء أن تطبيق المقترح يعد «مخالفة دستورية»، لا سيما أن الكويت بلد قانون وديموقراطي، فيما أيّد البعض الآخر المقترح معتبراً أن «هناك خللاً وتقصيراً وانفلاتاً وتجاوزاً طال المجتمع بسبب شيشة العوائل».

المصدر: ر.أ

الوافد  يدفن  العتيبي  المجلس البلدي  الكويت  مصريون في الكويت  Egyptians in Kuwait 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع