×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 في الداخل والخارج (النتيجة كاملة) ::: بث مباشر.. مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم ::: بث مباشر.. الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية ::: شاهد.. بعد بكاء ضيفتها.. بسمة وهبه: مجتش جنبها ::: البث المباشر لـ "مصريون في الكويت" أعلى فيديو عن التعديلات الدستورية مشاهدة في العالم ::: مصرع شخصين وإصابة ثالث بسبب خلافات بين عائلتين بالأقصر..تفاصيل ::: الخطيب يرد على شائعة خلافه مع العامري فاروق ::: عاجل.. شطب وإيقاف 7 لاعبين كرة ماء.. وتغريم الأهلي 275 ألف جنيه ::: أعراض إذا ظهرت عليكِ فأنتِ مهددة بالسكتات القلبية.. أطباء يرصدون الأشخاص الأكثر عرضة.. تفاصيل ::: شاهد.. لحظة انفجار طائرة بمجرد إقلاعها.."فيديو" ::: تخلص من حبر الانتخابات الفسفوري في ثوان بهذه الطريقه ::: تعميم.. الحصول على مواعيد اختبار رخصة القيادة بجميع إدارات الكويت ::: حالة وفاة تغير مسار حسابات بيراميدز الفنية قبل مواجهة الزمالك ::: تبدأ من الخميس المُقبل.. 6 إجازات رسمية بالدولة ..تعرف عليها ::: تنام مدة كافية وتشعر بالإرهاق دومًا.. إليك الأسباب :::

الكويت | الوافد المسلم... يُدفن أينما شاء

الكويت | الوافد المسلم... يُدفن أينما شاء

العتيبي مترئساً جلسة المجلس البلدي

+    -
12/02/2019 01:50 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

رفض المجلس البلدي بعد امتناع بعض أعضائه عن التصويت أمس مقترح دفن الوافدين المسلمين حسب المحافظة القاطنين بها على المقابر العاملة، مع توضيح رئيس المجلس أسامة العتيبي أن «الامتناع عن التصويت يعتبر رفضاً حسب القانون، والرفض جاء لعدم وجود أصوات تكفي لدعم الموافقة على الاقتراح».

وأبدى العضو مشعل الحمضان رفضه ما جاء في محتوى الاقتراح، قائلاً: «أرفض هذه التفرقة وليس هناك تقسيمات في دفن الوفيات، وبالتالي يجب أن يبقى الوضع على ماهو عليه، كما أن هذا التقسيم لا يجوز، وغير لائق باسم الكويت».

من جهته، بيّن رئيس اللجنة الفنية عبد العزيز المعجل أن «اللجنة قبل موافقتها سابقاً على المقترح، تقدّمت لأخذ رأي بلدية الكويت الذي بنت عليه موافقتها».

في سياق متصل، أعاد المجلس مقترح العضو حمدي نصار العازمي في شأن إلغاء شيشة العوائل في المطاعم والمقاهي إلى اللجنة الفنية مرة أخرى لدراسته وإجراء تعديلات على صياغته، إذ اعتبر بعض الأعضاء أن تطبيق المقترح يعد «مخالفة دستورية»، لا سيما أن الكويت بلد قانون وديموقراطي، فيما أيّد البعض الآخر المقترح معتبراً أن «هناك خللاً وتقصيراً وانفلاتاً وتجاوزاً طال المجتمع بسبب شيشة العوائل».

المصدر: ر.أ

الوافد  يدفن  العتيبي  المجلس البلدي  الكويت  مصريون في الكويت  Egyptians in Kuwait 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع