×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد: هذه المناطق ستشهد سقوط أمطار اليوم ::: مواجهة محتملة.. تركيا تعلن استعدادها لصد هجوم الجيش السوري ::: ألو أنا قتلت أخوكي ورميت جثته في الموز .. مكالمة تكشف عن جريمة مقتل 3 أشخاص بالقليوبية ::: خلعتا ملابسهما بالكامل.. قصة سائحتين تعرتا بمتحفين في الأقصر ::: هاشغلّكم فلوسكم في التجارة .. ضبط عامل نصب على أهالي سوهاج في 16 مليون جنيه ::: كذب وتحريف.. السعودية تكشف عن فضيحة جديدة لـ الجزيرة القطرية ::: الأهلي يتلقى صدمة قبل مواجهة الزمالك في القمة 119 ::: تبدأ من 115 ألف جنيه.. هذه حقيقة السيارات النانو أصغر عربية في مصر ::: أمن الفروانية يشن حملة على مخالفي قانون الإقامة ::: الكويت | خفض رواتب الوافدين.. والاستغناء عن هذه الفئة ::: في الكويت.. إنذار لمستأجر بإخلاء شقة وإلا ستُرسَل صورة عقد الإيجار إلى زوجته ::: نتائج أولية.. قيس سعيد يفوز برئاسة تونس ::: قانوني يكشف العقوبة المنتظرة للقاتل راجح ::: خبراء وبنوك استثمار يتوقعون خفض الفائدة 0.5% في اجتماع المركزي القادم ::: منعًا للترحيل.. السعودية تُطالب الوافدين المصريين بتقنين أوضاعهم :::

الكويت | الوافد المسلم... يُدفن أينما شاء

الكويت | الوافد المسلم... يُدفن أينما شاء

العتيبي مترئساً جلسة المجلس البلدي

+    -
12/02/2019 01:50 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

رفض المجلس البلدي بعد امتناع بعض أعضائه عن التصويت أمس مقترح دفن الوافدين المسلمين حسب المحافظة القاطنين بها على المقابر العاملة، مع توضيح رئيس المجلس أسامة العتيبي أن «الامتناع عن التصويت يعتبر رفضاً حسب القانون، والرفض جاء لعدم وجود أصوات تكفي لدعم الموافقة على الاقتراح».

وأبدى العضو مشعل الحمضان رفضه ما جاء في محتوى الاقتراح، قائلاً: «أرفض هذه التفرقة وليس هناك تقسيمات في دفن الوفيات، وبالتالي يجب أن يبقى الوضع على ماهو عليه، كما أن هذا التقسيم لا يجوز، وغير لائق باسم الكويت».

من جهته، بيّن رئيس اللجنة الفنية عبد العزيز المعجل أن «اللجنة قبل موافقتها سابقاً على المقترح، تقدّمت لأخذ رأي بلدية الكويت الذي بنت عليه موافقتها».

في سياق متصل، أعاد المجلس مقترح العضو حمدي نصار العازمي في شأن إلغاء شيشة العوائل في المطاعم والمقاهي إلى اللجنة الفنية مرة أخرى لدراسته وإجراء تعديلات على صياغته، إذ اعتبر بعض الأعضاء أن تطبيق المقترح يعد «مخالفة دستورية»، لا سيما أن الكويت بلد قانون وديموقراطي، فيما أيّد البعض الآخر المقترح معتبراً أن «هناك خللاً وتقصيراً وانفلاتاً وتجاوزاً طال المجتمع بسبب شيشة العوائل».

المصدر: ر.أ

الوافد  يدفن  العتيبي  المجلس البلدي  الكويت  مصريون في الكويت  Egyptians in Kuwait 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع