×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أمير الكويت يأمر بإطلاق اسم حسني مبارك على أحد الصروح المهمة ::: حكايات كفر مصيلحة مع مبارك.. ماذا بقي من الرئيس الراحل في قريته؟ ::: قبل 72 من اللقاء.. تذكرتي تُعلن نفاد تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز ::: بجرعة زائدة من المخدرات.. وفاة إعلامية كويتية شهيرة "تفاصيل" ::: تطورات كورونا في الكويت.. أعداد المصابين تتزايد.. توزيع 400 ألف كماماة مجانا.. تحويل مخزن المنتزه لحجر صحي ::: الكويت تسجيل 14 حالة إصابة بكورونا اليوم .. بيان عاجل من الصحة الكويتية ::: بعد ارتفاع عدد المصابين في الكويت.. هل تحمي الكمامات من كورونا.. وما هي طرق العدوى و6 خطوات للحماية ::: اختيار محمد صلاح سفيرا لمنصب إنساني أممي ::: لماذا غاب المشير محمد حسين طنطاوي وحبيب العادلي عن جنازة الرئيس الأسبق الراحل حسني مبارك؟ ::: سمو أمير البلاد يهنئ المواطنين والمقيمين بالاعياد الوطنية ::: عاجل من اتحاد المصارف بالكويت : تعقيم ماكينات السحب الآلي بجميع فروع البنوك المحلية ::: بالفيديو| «الوداع يا حبيب الملايين».. بكاء وهتافات في جنازة مبارك ::: شعب واحد.. كورونا في الكويت والقلق والدعاء في مصر «صور» ::: شاهد.. انهيار علاء مبارك خلال الجنازة العسكرية للرئيس الأسبق ::: كويتيون يودعون مبارك: وداعًا يا أبا علاء مواقفك محفورة في ذاكرة الكويتيين :::

الكويت | النار التهمت منجرة وباصاً في الري وعلى طريق المطار

الكويت | النار التهمت منجرة وباصاً في الري وعلى طريق المطار

صورة موضوعية

+    -
10/09/2019 02:09 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

سيطر رجال الإطفاء على حريقين أحدهما اشتعل في منجرة أخشاب في منطقة الري، والآخر التهم باصاً على طريق المطار.

وكانت عمليات الإدارة العامة للإطفاء تلقت بلاغاً عن تصاعد ألسنة اللهب في منجرة في الري تحتوي على أخشاب ومواد أخرى صلبة وسائلة قابلة للاشتعال، فتحرك للتعامل معها عناصر من مراكز إطفاء العارضية والشويخ الصناعية والمدينة والصليبخات والإسناد، وبمجرد وصولهم تبين أن المنجرة تبلغ مساحتها 400 متر مربع، وتحتوي على أخشاب ومواد أخرى (صلبة وسائلة قابلة للاشتعال)، حيث انقسم الإطفائيون إلى فريقين منهم من تولى عملية عزل النيران ومنع امتدادها إلى الأماكن المجاورة، بينما تمكن البقية من مكافحة النيران وتمكنوا من إخمادها والسيطرة عليها.

أما الحريق الثاني، فحدث عندما ارتفعت وتيرة الحرارة في «عزّ الظهر» فالتهمت أحد الباصات الصغيرة على طريق المطار، وتمكن سائقه من الخروج منه بعد التوقف على جانب الطريق، وأبلغ عمليات وزارة الداخلية.

وقال مصدر أمني إن رجال الإطفاء تحرّكوا إلى المكان، حيث وجدوا سحابة سوداء تغطي سماء المنطقة بسبب اشتعال الاطارات، وباشروا مكافحة الحريق حتى استطاعوا السيطرة عليه.

المصدر: ر.أ

حرائق الكويت  طريق المطار  الري  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع