×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

متطوعون كويتيون: "رسالة الوفاء لسمو الأمير" تعبر عن محبة الشعب لقائدهم ::: بعد الهجوم الإرهابي.. أرامكو السعودية توجه تحذيرا شديد اللهجة لموظفيها ::: الحذر واجب.. فيديو يكشف فبركة الفيديوهات بأحداث مصر ::: تغريم لاعبي الأهلي 100 ألف جنيه بسبب الإساءة للزمالك ::: لحظات مرعبة داخل طائرة هوت بشكل مفاجئ من ارتفاع 12 ألف متر (صور) ::: مقتل وإصابة 10 أشخاص في إطلاق نار بحانة في ساوث كارولينا الأمريكية ::: تدهور الحالة الصحية لهنا الزاهد.. تصرف مفاجئ من أحمد فهمي ::: رضيعة إندونيسية تتغذى يوميا على القهوة بدلا من الحليب! ::: ليفربول يطلق لقبا جديدا على محمد صلاح.. تعرف عليه ::: ممثل سمو أمير الكويت يصل نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: الداخلية تكشف تفاصيل مصرع إرهابي في المطرية وضبط مدفع آر بي جي وقنابل ::: مصرع وإصابة 13 في اصطدام سيارة بمنزل فى سوهاج ::: الإعدام لقاتل طفل البرميل بساقية مكى ::: مطلوب فني طابعات خبره في المجال ::: مصرع 2 وإصابة 17 في تصادم أتوبيسين على كوبرى عرابى بشبرا :::

الكويت | النار التهمت منجرة وباصاً في الري وعلى طريق المطار

الكويت | النار التهمت منجرة وباصاً في الري وعلى طريق المطار

صورة موضوعية

+    -
10/09/2019 02:09 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

سيطر رجال الإطفاء على حريقين أحدهما اشتعل في منجرة أخشاب في منطقة الري، والآخر التهم باصاً على طريق المطار.

وكانت عمليات الإدارة العامة للإطفاء تلقت بلاغاً عن تصاعد ألسنة اللهب في منجرة في الري تحتوي على أخشاب ومواد أخرى صلبة وسائلة قابلة للاشتعال، فتحرك للتعامل معها عناصر من مراكز إطفاء العارضية والشويخ الصناعية والمدينة والصليبخات والإسناد، وبمجرد وصولهم تبين أن المنجرة تبلغ مساحتها 400 متر مربع، وتحتوي على أخشاب ومواد أخرى (صلبة وسائلة قابلة للاشتعال)، حيث انقسم الإطفائيون إلى فريقين منهم من تولى عملية عزل النيران ومنع امتدادها إلى الأماكن المجاورة، بينما تمكن البقية من مكافحة النيران وتمكنوا من إخمادها والسيطرة عليها.

أما الحريق الثاني، فحدث عندما ارتفعت وتيرة الحرارة في «عزّ الظهر» فالتهمت أحد الباصات الصغيرة على طريق المطار، وتمكن سائقه من الخروج منه بعد التوقف على جانب الطريق، وأبلغ عمليات وزارة الداخلية.

وقال مصدر أمني إن رجال الإطفاء تحرّكوا إلى المكان، حيث وجدوا سحابة سوداء تغطي سماء المنطقة بسبب اشتعال الاطارات، وباشروا مكافحة الحريق حتى استطاعوا السيطرة عليه.

المصدر: ر.أ

حرائق الكويت  طريق المطار  الري  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع