×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اتفاق تاريخي..السودان يعلن توقيع اتفاق مع أمريكا يعيد حصانته السياسية ::: القوى العاملة تعلن حصول مصرى على 146 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بدولة عربية ::: ننشر الصورالأولى لسائق سيارة حادث اقتحام ساحة الحرم المكي ::: بالصور.. اكبر حادث انتحار جماعي في التاريخ! ::: الصحة العالمية توجه رسالة إلى حكومات العالم بشأن جائحة كورونا ::: قبل 3 أيام من الانتخابات.. ترامب يوجه رسالة إلى الأمريكيين ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: مكالمة غرامية.. مفاجأة صادمة في وفاة "رضيع طوخ" ::: انفراد.. أحمد حجازي يُبلغ أمير توفيق بقرار غير متوقع ووكيله يؤكد ::: رسالة نارية من أمير مرتضى منصور ضد الخطيب بعد عزل والده وأخيه من الزمالك ::: حروق من الدرجة الثالثة.. انفجار أسطوانة غاز أحرق أما وأطفالها الثلاثة ::: الصحة الكويتية توضح حقيقة تهجم 3 أشخاص علي مريض في مستشفى ::: تصريحات هامة من روسيا بشأن استئناف رحلات الطيران مع مصر ::: رسميا.. الكاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ::: وفاة أسطورة مانشستر يونايتد :::

الكويت.. المالية تتابع قانونية سحب مبالغ كبار السن من حساباتهم الشخصية دون إخطارهم

الكويت.. المالية تتابع قانونية سحب مبالغ كبار السن من حساباتهم الشخصية دون إخطارهم

الكويت.. المالية تتابع قانونية سحب مبالغ كبار السن من حساباتهم الشخصية دون إخطارهم

+    -
18/09/2020 01:38 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أصدر وزير المالية براك الشيتان كتابين الى محافظ بنك الكويت المركزي والمدير العام للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بشأن التحقق من مدى سلامة الإجراءات التي تم اتخاذها بشأن سحب مبالغ كبار السن من حساباتهم الشخصية دون إخطارهم.

وقال الشيتان، في تغريدة على صفحة وزارة المالية بموقع ««تويتر» في الكتابين الموجهين إلى محافظ بنك الكويت المركزي د ..محمد الهاشل ومدير عام مؤسسة التأمينات مشعل العثمان، إن المسألة تتلخص في أن هيئة الإعاقة اكتشفت حالات صرف إعانة دون وجه حق من قبل بعض المستفيدين من إعانات الإعاقة بالمخالفة لضوابط الصرف، مشيرا إلى أنه تم الإيعاز إلى هيئة التأمينات باعتبارها جهة الصرف بموجب النظام المتبع باسترداد تلك الأموال، وطلبت المؤسسة من البنوك المعنية بالدخول إلى حسابات العملاء المخالفين دون علمهم وسحب الأموال لصالح المؤسسة.

وأضاف أن هذا الإجراء ينطوي على شبهة مخالفة لمبادئ العمل المصرفي، مطالبا البنك المركزي ببيان رأيه في مدى سلامة ما قامت به التأمينات والبنوك في هذا الخصوص
 
المصدر: أ - ن

الكويت  المالية  مبالغ كبار السن   الشخصية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع