×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو أديب يكشف تأثير مسلسل ممالك النار على تركيا ::: الأرقام تكشف عن «مئوية» كهربا قبل انطلاق مشواره مع القلعة الحمراء ::: ممثل شهير يهرب وسط الزحام.. إطلاق نار داخل مركز تجاري بولاية جورجيا الأمريكية (فيديو) ::: مسعفان يسلمان نصف مليون جنيه عثرا عليها فى موقع حادث بالمنيا ::: شاهد .. حزن لميس الحديدى فى عزاء المخرج شريف السقا ::: مكنش قصدي أموتها دي زي بنتي.. مأساة رضيعة فقدت حياتها على يد زوج أمها ::: بعد تسريب فضيحة أوكرانيا.. البيت الأبيض يقيد الوصول إلى مكالمات ترامب الهاتفية ::: بالفيديو | الطفل زين قاهر السرطان: تفاجأت بطلب الرئيس مصافحتي ::: محمد صلاح يزاحم.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول ::: بسبب انتقال كهربا للأهلى.. أول رد فعل من وفاء عامر على شجار شقيقتها مع ياسمين الخطيب ::: إيمان: كانت عايزة ترجع للمدرسة | محمود يقتل زوجته .. ما كانتش راضية تخلف مني ::: بالفيديو.. مظاهرات مناهضة لبوريس جونسون.. واشتباكات عنيفة مع الشرطة ::: ضربة كويتية جديدة لخلية «الإخوان المصرية» ::: الأرصاد: اضطراب في الأحوال الجوية غدا.. أمطار غزيرة وطقس بارد على كافة الأنحاء ::: مليون جنيه وقتل عمد وقرار هام.. تفاصيل مثيرة في أولى جلسات محاكمة كمسري قضية شهيد التذكرة :::

الكويت | المؤبد لـ 4 مصريين ومواطن كويتي

الكويت | المؤبد لـ 4 مصريين ومواطن كويتي

ارشيفيه

+    -
20/11/2019 03:57 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
بعد نحو ٩ اشهر من المداولات والمرافعات، قضت محكمة الجنايات بالحبس المؤبد لمحام كويتي وأربعة مصريين من موظفي مكتبه بواقعة خطف زميله المحامي والاعتداء عليه بالضرب.
ورأت المحكمة ثبوت الاتهامات المسندة إلى المتهمين بركنيها المادي والمعنوي، وانسجامها مع تحريات رجال المباحث وأقوال المبلغ وما تم تقديمه من أدلة في ملف الدعوى.
وترجع الواقعة إلى شهر فبراير الماضي حيث اتهم المحامي زميله بإرسال أربعة من موظفي ومناديب مكتبه إليه حيث غافلوه أسفل عمارة مكتبه ونقلوه بمركبتهم إلى جاخور يخصه وهناك أساؤوا إليه وأوسعوه ضربا وهو مقيد اليدين والرجلين ثم نقلوه بمركبتهم لإلقائه في مكان ما إلا أن نقطة تفتيش كشفت جريمتهم.
وأحيل المتهمون إلى المحاكمة بتهم تتعلق بالخطف والضرب والسرقة وحجز الحرية وانتحال شخصية رجل مباحث، وقد أنكرها المحامي المتهم واعترف بها بقية شركائه ثم عادوا وأنكروها باستثناء أحدهم واصل اعترافاته حتى انتهاء جلسات المحاكمة.
يشار إلى ان رجال الأمن حالوا دون تطور خطير كان من الممكن أن يحدث حيث اشتبهوا وخلال حملة أمنية في منطقة الجليب في سيارة بداخلها 4 وافدين ولدى التحدث معهم سمعوا صوت استغاثة يصدر من تحت اقدام اثنين منهم كانا يجلسان في المقعد الخلفي، حيث تم إجبار الوافدين على التوقف وكانت المفاجأة انهم يحتجزون المحامي، وجرى التحقيق مع الوافدين وقالوا انهم تلقوا تكليفا بذلك من محام مقابل مبلغ مالي وانهم كانوا بصدد التخلص من المحامي المحتجز بإلقائه في منطقة بعيدة وكانت هناك شكوك في ان الوافدين كانوا بصدد قتل المحامي، وخلال جلسات المحاكمة تبادل المتهمون الخمسة الاتهامات، وقال الوافدون الأربعة ان المحامي المتهم معهم دمر حياتهم ومستقبلهم.
 
صورة زنكوغرافية للخبر الذي نشر بشأن الواقعة في نهاية فبراير الماضي 
المصدر: نقلا عن الانباء

المؤبد لمصريين.مصريون في الكويت  مواطن   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع