×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«التربية الكويتية»: طلبة الثانوية العامة سيؤدون اختباراتهم في المدارس ورقياً ::: حدث في الكويت اليوم| كفيل شهيد الشهامة المصري بالوفرة: أتعهد بصرف راتبه حتى تكبر ابنته.. حقيقة تخصيص أماكن فحص PCR للمصريين بالكويت.. فك لغز طعن مصري بالفحيحل وضبط الجاني ::: ليبيا| غرفة عمليات سرت و الجفرة تعلن المنطقة من الهيشة الجديدة إلى بويرات الحسون منطقة عمليات عسكرية ::: عاجل.. الجيش المصري يطلق المناورة "حسم 2020" ::: ثالث أعظم الهدافين.. سواريز يواصل كتابة التاريخ مع برشلونة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر عصية على الكل ولا تترك شيئا للصدفة ::: تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدفي صلاح في شباك برايتون ::: النقض تؤيد المؤبد لـ محمد بديع و5 آخرين في أحداث مكتب الإرشاد ::: المكتب الصحي بالسفارة الكويتية في القاهرة ينفي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي ::: أسهل الطرق لإدارة مستويات السكر في الدم ::: القوني: مبادرة "تكاتف" قدمت مساعدات لـ 7 ألاف مصري بالكويت ووفرت 70 تذكرة سفر للحالات الإنسانية ::: الحزن يخيم على أبوقرقاص بعد العثور على جثة شيخ مقطعة إلى أشلاء ::: فرنسا: ندعم الجيش الليبى وتوافق فى الرؤى مع إيطاليا وألمانيا بشأن ليبيا ::: إصابات كورونا فى البرازيل تتجاوز 1.7 مليون ووفياتها تقارب 68ألفا ::: 197783 حالة اصابة بفيروس كورونا في ألمانيا :::

الكويت | المؤبد لـ 4 مصريين ومواطن كويتي

الكويت | المؤبد لـ 4 مصريين ومواطن كويتي

ارشيفيه

+    -
20/11/2019 03:57 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
بعد نحو ٩ اشهر من المداولات والمرافعات، قضت محكمة الجنايات بالحبس المؤبد لمحام كويتي وأربعة مصريين من موظفي مكتبه بواقعة خطف زميله المحامي والاعتداء عليه بالضرب.
ورأت المحكمة ثبوت الاتهامات المسندة إلى المتهمين بركنيها المادي والمعنوي، وانسجامها مع تحريات رجال المباحث وأقوال المبلغ وما تم تقديمه من أدلة في ملف الدعوى.
وترجع الواقعة إلى شهر فبراير الماضي حيث اتهم المحامي زميله بإرسال أربعة من موظفي ومناديب مكتبه إليه حيث غافلوه أسفل عمارة مكتبه ونقلوه بمركبتهم إلى جاخور يخصه وهناك أساؤوا إليه وأوسعوه ضربا وهو مقيد اليدين والرجلين ثم نقلوه بمركبتهم لإلقائه في مكان ما إلا أن نقطة تفتيش كشفت جريمتهم.
وأحيل المتهمون إلى المحاكمة بتهم تتعلق بالخطف والضرب والسرقة وحجز الحرية وانتحال شخصية رجل مباحث، وقد أنكرها المحامي المتهم واعترف بها بقية شركائه ثم عادوا وأنكروها باستثناء أحدهم واصل اعترافاته حتى انتهاء جلسات المحاكمة.
يشار إلى ان رجال الأمن حالوا دون تطور خطير كان من الممكن أن يحدث حيث اشتبهوا وخلال حملة أمنية في منطقة الجليب في سيارة بداخلها 4 وافدين ولدى التحدث معهم سمعوا صوت استغاثة يصدر من تحت اقدام اثنين منهم كانا يجلسان في المقعد الخلفي، حيث تم إجبار الوافدين على التوقف وكانت المفاجأة انهم يحتجزون المحامي، وجرى التحقيق مع الوافدين وقالوا انهم تلقوا تكليفا بذلك من محام مقابل مبلغ مالي وانهم كانوا بصدد التخلص من المحامي المحتجز بإلقائه في منطقة بعيدة وكانت هناك شكوك في ان الوافدين كانوا بصدد قتل المحامي، وخلال جلسات المحاكمة تبادل المتهمون الخمسة الاتهامات، وقال الوافدون الأربعة ان المحامي المتهم معهم دمر حياتهم ومستقبلهم.
 
صورة زنكوغرافية للخبر الذي نشر بشأن الواقعة في نهاية فبراير الماضي 
المصدر: نقلا عن الانباء

المؤبد لمصريين.مصريون في الكويت  مواطن   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع