×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة بكورونا اليوم وحالات الشفاء ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مساواة أجور النساء بالرجال في القطاع الخاص بالإمارات ::: الكويت.. تقليص اعداد الوافدين خطر كبير على القطاع العقاري ::: وقف الكويت الطيران مع مصر يؤخر تخرج طلبة الكويت في مصر ويزيد المعاناة ::: ابحثوا معنا.. مفقود جواز سفر مصري في الكويت موعد طائرته بعد غد ::: سعر الفائدة على شهادات استثمار البنك الأهلي بعد قرار البنك المركزي ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الجمعة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. الاستغناء عن جميع الوافدين في الأشغال ::: خروج 801 متعافِ.. ارتفاع كبير في حالات الشفاء من كورونا بمصر وانخفاض الاصابات الجديدة ::: تكليفات عاجلة من وزير الداخلية بعد محاولة الهروب الفاشلة في سجن طرة ::: اكتشاف "فأر عملاق" بحجم دب.. وعند فحصه كانت المفاجأة ::: تحذير.. "هجرة الوافدين" تؤثر على الاقتصاد الكويتي :::

الكويت| «القوى العاملة»: لا تجديد لإذن العمل إلا لمن تنتهي إقامته خلال 30 يوماً

الكويت| «القوى العاملة»: لا تجديد لإذن العمل إلا لمن تنتهي إقامته خلال 30 يوماً

+    -
12/08/2020 04:44 ص
كتب : مصريون في الكويت
قالت مصادر كويتية، أن هيئة «القوى العاملة» بالكويت لن تسمح بتجديد اذونات العمل عبر خدمة «أسهل» الا لمن تنتهي اقامتهم بعد 30 يوما فقط، لافتة الى ايقاف التجديد المبكر لاذونات العمل التي كان معمولا بها في السابق قبل 3 الى 6 اشهر.
 
وفي سياق آخر، اعتمدت «القوى العاملة» تعهدا خاصا يوقع عليه أصحاب العمل فيما يتعلق بالنواقص الخاصة باصدار شهادة الرواتب والمحددة في 10 ‎%‎ من العمالة المسجلة على ملف صاحب العمال.
 
ويتعهد بموجبه صاحب العمل بعدم وجود اي شكوى او منازعة عمالية مسجلة على الشركة من اي عامل، وبصحة المستندات المقدمة للهيئة بهذا الشأن، وانه على استعداد لتقديم المسوغ القانوني لهذه النواقص في حال طلبتها الهيئة، وفي حال التخلف عن الايفاء بالتعهد يحق للهيئة اتخاذ كل الاجراءات القانونية ضده.
المصدر: أ.ن

الكويت  القوى العاملة  وافدين  اذونات العمل بالكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع