×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بيان درجات الحرارة في مصر اليوم الأربعاء "28 أكتوبر" ::: بالصور.. طلاب مسيحيون ومسلمون يشكلون بأجسادهم جملة «إلا رسول الله» ::: غير شامل الوافدين.. الكويت توضح شروط السوار الالكتروني للعقوبات المنزلية ::: مشهور كويتي يرد على اتهامه بالعنصرية ضد وافد: عملتوا من الحبة قبة ! ::: بالرغم من عودتها الأحد المقبل.. تأجيل أداء العمرة للمصريين ::: وافد مصري في الكويت يهجم على امرأة في الشارع ويوجه لها طعنات في الوجه .. والسبب “غريب “! ::: أول تعليق إسرائيلي على تصريحات ترامب بشأن تفجير مصر لسد النهضة ::: مفاجأة مدوية.. تركي آل الشيخ ينتقم من نجم الأهلي ويرد اعتبار الخطيب ويصالح جماهير الأحمر ::: مأساة طفل عمره 5 سنوات.. شاهد والده يقتل أمه و يذبح أخوته بـ"الساطور " ::: الصحة توضح حقيقة وجود إصابات كورونا في مدارس كفر الشيخ ::: مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل دعمه بملايين الدولارات لهذه الدول ::: "سيد عبد الحفيظ" يثير غضب لاعبي الأهلي.. وميدو يكشف الأسباب ::: شروط رخصة سوق المعلمين الوافدين في الكويت ::: مفقودات الكويت بتاريخ 27/10/2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ اليوم 27/10/2020 :::

الكويت.. القوى العاملة تعلن موعد انتهاء مهلة تعديل الأوضاع القانونية لأصحاب العربات المتنقلة

الكويت.. القوى العاملة تعلن موعد انتهاء مهلة تعديل الأوضاع القانونية لأصحاب العربات المتنقلة

الكويت.. القوى العاملة تعلن موعد انتهاء مهلة تعديل الأوضاع القانونية لأصحاب العربات المتنقلة

+    -
26/09/2020 12:39 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أعلنت مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للقوى العاملة في الكويت، أسيل المزيد، بأن المهلة الممنوحة من الهيئة لأصحاب العربات المتنقلة لتحديد موقع العربة من المواقع المتنقلة المتوفرة بالنظام الآلي الخاص ب‍وزارة التجارة وتركيب وتفعيل نظام التتبع الآلي (GPS) تنتهي 11 أكتوبر المقبل.

وأهابت بأصحاب العربات المتنقلة المسارعة نحو تعديل الأوضاع القانونية خلال المدة المشار إليها وذلك بتحديد موقع لها من خلال النظام الآلي لوزارة التجارة وتفعيل نظام التتبع الآلي لكل عربة قبل حلول الموعد المذكور.

وأكدت المزيد على أنه لن يتم صرف دعم العمالة الوطنية المقرر للعمالة الوطنية التي لم تلتزم بالضوابط السابقة، مشيرة في الوقت ذاته إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات المعمول بها لدى الهيئة في حالة عدم الالتزام بتلك الشروط ومن ضمنها وقف ملفات العربات المتنقلة، وعدم اصدار تصاريح عمل جديدة على تراخيص العربات المتنقلة أو تجديد اذونات عمل للعمالة الوافدة عليها.

وأشارت المزيد إلى أنه يلزم توجه أصحاب العربات المتنقلة صارفي دعم العمالة الوطنية لمقر مراقبة تفتيش العمالة الوطنية بمنطقة القرين - دون الحاجة لأخذ موعد مسبق - بعد تعديل أوضاعهم بتحديد موقع من المواقع المتنقلة المتوفرة من خلال النظام الآلي الخاص بوزارة التجارة وتركيب وتفعيل نظام التتبع الآلي (GPS) لتحديث بياناتهم لضمان استمرار صرف دعم العمالة الوطنية (سواء باب ثالث أو خامس)، في حين يلزم مراجعة أصحاب العربات المتنقلة غير صارفي الدعم لمقر إدارة عمل محافظة مبارك الكبير قبل الموعد المحدد تجنباً لوقف ملفات العربات المتنقلة وفقاً للإجراءات المعمول بها لدى الهيئة.
المصدر: أ - ن

الكويت.. القوى العاملة   انتهاء   مهلة تعديل الأوضاع القانونية   أصحاب العربات المتنقلة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع