×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل ::: 74 % نسبة التعافى من كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: حقيقة إيقاف الدراسة بالمعاهد والجامعات وإلغاء الامتحانات ::: تم فقدان السيطرة عليه.. تفاصيل اقتراب سقوط الصاروخ الصينى الذي اثار الرعب بالعالم ::: بينهم مصر.. سلطنة عمان تعلن تمديد تعليق دخول القادمين إليها من 14 دولة حتى إشعار آخر ::: الكويت.. لا صحة لإلغاء قرار التطعيم للمسافرين وضوابط المغادرين والقادمين مستمرة ::: فوائد عديدة لتناول الخس.. تعرف عليها :::

الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة

الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة

+    -
19/04/2021 04:21 ص
كتب : مصريون في الكويت
طلبت الهيئة العامة للقوى العاملة بالكويت من البلدية موافاتها بمناطق التشوين التي سيتم تخصيصها لسكن العمالة الوافدة، التي ستعمل على تنفيذ بناء ما يقارب من 30 ألف وحدة سكنية في مدينتي المطلاع وجنوب منطقة عبدالله المبارك السكنيتين.
 
وأوضحت الهيئة  في خطاب وجهته إلى البلدية، حرصها على التأكد من توفير بيئة صحية آمنة ولائقة للعمالة وفق المعايير الدولية التي تنعكس على جودة إنتاجية العامل والارتقاء بالعملية التنموية لجميع شركات ومؤسسات القطاع الخاص التي تتطابق مع الاشتراطات للصحة والسلامة المهنية.
 
على صعيد آخر، طلبت وزارة العدل تخصيص موقعين؛ لإنشاء مبانٍ لإدارة شؤون الخبراء في محافظتي الأحمدي ومبارك الكبير.
 
وقالت الوزارة في خطاب وجهته إلى البلدية إنه تمت إعادة تنظيم الهيكل التنظيمي لإدارة الخبراء ورفع مستواها إلى إدارة عامة، وتتواجد حاليا في مبانٍ مستأجرة بمحافظتي الأحمدي ومبارك الكبير، مشيرةً إلى أن المباني الحالية لا تستوعب الهيكل الجديد والرؤية المستقبلية والاحتياجات المتزايدة، ممَّا يتطلب إنشاء مبانٍ مستقلة للإدارة في المحافظتين.
 
وشدَّدت الوزارة على تحقيق التوجُّه بتخفيف الأعباء المالية على الدولة من خلال الاستغناء عن المباني المستأجرة.
المصدر: ق.س

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع