×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حسام البدري يعلن موقف كهربا في المنتخب بعد عقوبته ::: بعد إثارة الجدل " بسبب تغريدته عن "حريم الكويت".. ناصر الدويلة يرد لأول مرة ::: قلب بلا رحمة.. أم تقتل أبنتها لتوريط زوجها ::: شاهد| طرد عائلة يهودية من طائرة أمريكية .. لسبب عجيب! ::: مصر.. القوى العاملة توفر أكثر من 4000 وظيفة برواتب تصل إلى 10 الأف جنيه ::: عداد كورونا| ننشر البيان اليومي لوزارة الصحة ::: بهذه الطريقة.. مصر سوف تخرج من أزمة سد النهضة ::: انتشار قوات الحرس الوطني في انحاء البلاد.. ماذا يحدث في الكويت؟ ::: الأهلي يصدر قرار بعد انتهاء مباراة "فيتا كلوب" ::: تحذير هـام.. تطبيق يقوم ببيع الصور والفيديوهات الخاصة بك ::: الكويت.. مدة الحظر قابلة للتغير في هذه الحالة ::: طيب!!! حسام فتحي يكتب زيارة.. «أمن قومى» ::: النيابة تصدر قرار عاجل بشأن سائق النقل المتسبب فى حادث الكريمات ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: عاشرت المصريين ولا أنسى كرمهم وأصالتهم وحبهم لوطنهم ::: وزارة الصحة : تطعيم كوفيد - 19 أثناء تطبيق الحظر الجزئي :::

الكويت.. القوى العاملة تضع بنود رئيسية لتجديد أو تحويل أذونات العمل

الكويت.. القوى العاملة تضع بنود رئيسية لتجديد أو تحويل أذونات العمل

الكويت.. القوى العاملة تضع بنود رئيسية لتجديد أو تحويل أذونات العمل

+    -
20/01/2021 11:45 ص
كتب : مصريون في الكويت
 بدأت الهيئة العامة للقوى العاملة بالكويت تدقيقها على المؤهلات الدراسية للعمالة الراغبة في تجديد أو تحويل أذونات العمل الخاصة بها، من خلال تفعيل المسميات الجديدة، بحسب الدليل الخليجي للتصنيف والتوصيف المهني.
ووضعت التصنيفات الجديدة ضمن 9 بنود رئيسة، تحوي توزيعات الوظائف، وهي: «المشرّعون وكبار الموظفين والمديرون، الاختصاصيون، الفنيون ومساعدو الاختصاص، الكَتَبة، العاملون في البيع والخدمات في الأسواق والمحال، العاملون المهرة في الزراعة والحراجة والثروة السمكية والصيد، الحرفيون والمهن المرتبطة بهم، عمال تشغيل المصانع والآلات وعمال التجميع، العاملون في المهن الأولية».
وحددت التصنيفات الجديدة المسميات الوظيفية للعمالة وفق المؤهلات الدراسية الخاصة بهم، سواء كانوا جامعيين أو عمالة خدمات شخصية وغيرها، وربط مهن المعلم والطبيب والصحافي بالمؤهّل، بحيث تُذكر اختصاصات الموظفين في جميع القطاعات حسب الاختصاص. وفي البند الأول من التصنيفات، والخاص بـ«المشرِّع وكبار الموظفين والمديرين»، وضعت الهيئة 34 مسمى وظيفياً جديداً، حيث يحتوي بند الفرع الأول، والخاص بـ «المشرعين وكبار الموظفين» على مهنة «مشرّع، مستشار حسب التصنيف، رئيس، كبير موظفين، اختصاصي».
المصدر:

الكويت  القوى العاملة   بنود   تجديد   تحويل   أذونات العمل  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع