×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

آه لو لعبت يا زهر .. الأغاني المصرية تسيطر على المظاهرات اللبنانية.. فيديو ::: طيب!!! عم صابر المصري.. «ومضة» سطعت ::: مصر تؤسس أول شركة لتحويل قش الأرز إلى أخشاب باستثمارات 210 ملايين يورو ::: ابني اتقتل بشكل عنيف.. أول تعليق من والد شهيد الشهامة على انسحاب محامي محمد راجح.. فيديو ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 اكتوبر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تعلن الأربعاء ::: طفل مصاب بحالة نفسية.. حل لغز الحرائق المتكررة بدار أيتام أكتوبر ::: تفاصيل مكالمة البدري مع محمد صلاح بعد إصابته ::: أرعب اليهود وهرب منه شارون.. ما لا تعرفه عن أسطورة الصاعقة المصرية ::: "أرجو مراعاة مشاعري".. أصالة تكشف حقيقة شائعة انفصالها عن طارق العريان ::: رد فعل غريب من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي والجونة لعب مباراتهما ::: كشف أثري حديث بالإمارات.. العثور على أقدم لؤلؤة في العالم بأبوظبي ::: العثور على جثة سيدة عجوز مقتولة داخل منزلها بإحدى قرى مغاغة بالمنيا :::

الكويت / القبض على مواطن احترف تزوير مدنيات كويتية وهويات مزورة

الكويت / القبض على مواطن احترف تزوير مدنيات كويتية وهويات مزورة

+    -
17/06/2019 06:41 ص
كتب : مصريون فى الكويت
عثر في مسكنه على مدنيات كويتية وهويّات خليجية ولوحات مزورة
استطاع رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية إنهاء نشاط مواطن في العقد الرابع من عمره، قام وعلى مدار أكثر من عام بتزوير بطاقات مدنية كويتية وهويات خليجية ودفاتر مركبات خليجية، وكذلك لوحات مركبات تخص احدى الدول الخليجية، بحيث يستطيع المستفيدون من خدماته التنقل بمركبات كويتية باعتبارها مركبات خليجية. هذا، وعثر داخل مسكن المتهم في مبارك الكبير على العديد من الهويات المزورة ولوحات المركبات الخليجية، وكذلك دفاتر سيارات تعود لدولة خليجية مجاورة.
هذا، واعترف المواطن لدى التحقيق معه بأنه يقدم خدماته لعدد من قاطني المنطقة العاشرة، حيث يمكنهم من السفر بهويات مزورة، ويقوم بتسليمهم لوحات خليجية ودفاتر تشير الى أن السيارات تعود لدولة خليجية وليست كويتية، فيما لم يستبعد مصدر امني ان يكون المواطن قد ساعد اشخاصا على تهريب سيارات مسروقة الى خارج الكويت بهذه الوسيلة.
واستنادا الى مصدر امني فإن معلومات وردت إلى قطاع البحث الجنائي عن شخص يقوم بتمكين اشخاص من الهرب من الكويت مع سياراتهم بأن يمنح لهم هويات تشير الى انهم ليسوا كويتيين او بالأحرى خليجيون، ويقدم لهم تسهيلات اضافية بمنحهم اوراقا ثبوتية تبين ان المركبات خليجية ويقوم بتسليمهم لوحات للسيارات تحمل أرقام دولة خليجية.
وأضاف المصدر: بعد عمل التحريات والتأكد من صحة المعلومات جرى عمل كمين محكم وضبطه، ومن ثم الانتقال الى مسكنه والعثور بداخله على ما يؤكد تورطه في التزوير.
وأشار المصدر الى ان مزيدا من التحقيقات سوف تجرى مع المزور للوقوف على حجم ما قام به.
المصدر: الأنباء

مدنيات مزورة  هويات خليجية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع