×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو..لقطات مرعبة لطائرة تهبط على ارتفاع أمتار من رؤوس السياح في اليونان ::: هل يحق لطلاب الشهادات الأجنبية التقديم بكلية الشرطة هذا العام؟ ::: رجب بكار لهاني رمزي: سأكشف كواليس ووعودا مزيفة أضعتم بسببها فرحة الشعب ::: جمال معزة يشعل مواقع التواصل ::: «صفر»... حصيلة رسوم اليوم الأول لعبور جسر جابر! ::: قطة مخمورة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ::: إيقاف طلبات «الرغبة» لتجنيس زوجات الكويتيين ::: مرتضى منصور: تعاقدنا مع لاعب قنبلة حاول الأهلى ضمه خلال الفترة الماضية ::: زبائن يعثرون على كوكايين في علب مسحوق الغسيل ::: الكويت تشهد خسوفا جزئيا للقمر استمر حتى الثانية صباحا ::: رغم حصوله على مجموع 100%.. قصة استبعاد كيرلس من أوائل الثانوية العامة ::: رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم يصل القاهرة لحضور نهائى أفريقيا ::: الكويت / حكم نهائي بإعدام مواطن قتل صديقه السعودي ::: القبض على شاب صوّر مقطعاً خادشاً للحياء ::: شاهد.. خسوف القمر في سماء مكة المكرمة :::

الكويت / القبض على مواطن احترف تزوير مدنيات كويتية وهويات مزورة

الكويت / القبض على مواطن احترف تزوير مدنيات كويتية وهويات مزورة

+    -
17/06/2019 06:41 ص
كتب : مصريون فى الكويت
عثر في مسكنه على مدنيات كويتية وهويّات خليجية ولوحات مزورة
استطاع رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية إنهاء نشاط مواطن في العقد الرابع من عمره، قام وعلى مدار أكثر من عام بتزوير بطاقات مدنية كويتية وهويات خليجية ودفاتر مركبات خليجية، وكذلك لوحات مركبات تخص احدى الدول الخليجية، بحيث يستطيع المستفيدون من خدماته التنقل بمركبات كويتية باعتبارها مركبات خليجية. هذا، وعثر داخل مسكن المتهم في مبارك الكبير على العديد من الهويات المزورة ولوحات المركبات الخليجية، وكذلك دفاتر سيارات تعود لدولة خليجية مجاورة.
هذا، واعترف المواطن لدى التحقيق معه بأنه يقدم خدماته لعدد من قاطني المنطقة العاشرة، حيث يمكنهم من السفر بهويات مزورة، ويقوم بتسليمهم لوحات خليجية ودفاتر تشير الى أن السيارات تعود لدولة خليجية وليست كويتية، فيما لم يستبعد مصدر امني ان يكون المواطن قد ساعد اشخاصا على تهريب سيارات مسروقة الى خارج الكويت بهذه الوسيلة.
واستنادا الى مصدر امني فإن معلومات وردت إلى قطاع البحث الجنائي عن شخص يقوم بتمكين اشخاص من الهرب من الكويت مع سياراتهم بأن يمنح لهم هويات تشير الى انهم ليسوا كويتيين او بالأحرى خليجيون، ويقدم لهم تسهيلات اضافية بمنحهم اوراقا ثبوتية تبين ان المركبات خليجية ويقوم بتسليمهم لوحات للسيارات تحمل أرقام دولة خليجية.
وأضاف المصدر: بعد عمل التحريات والتأكد من صحة المعلومات جرى عمل كمين محكم وضبطه، ومن ثم الانتقال الى مسكنه والعثور بداخله على ما يؤكد تورطه في التزوير.
وأشار المصدر الى ان مزيدا من التحقيقات سوف تجرى مع المزور للوقوف على حجم ما قام به.
المصدر: الأنباء

مدنيات مزورة  هويات خليجية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع