×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصر للطيران تعلن عن تسيير 31 رحلة لنقل 2500 راكب..غداً ::: تنويه هام من الكويت..انقطاع التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات عن هذه المنطقة غداً ::: أسامة فيصل مفاجأة تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري في الدوري ::: بعد بيروت والإمارات..حريق كبير في السعودية بمنطقة "حفر الباطن (فيديو) ::: طلبة الكويت بمصر: مستقبلنا مهدد ::: تخليص طفلة من قطعة حديدية انحشرت في يدها ::: حريق هائل في أحد الأسواق الشعبية بالإمارات ::: مصر ترد رسميًا على ملء إثيوبيا لـ"سد النهضة" في مرحلته الأولية ::: النصر السعودي: كهربا ليس ضمن اهتماماتنا ولم نتفاوض معه ::: الأرصاد تحذر: ارتفاع جديد في درجات الحرارة.. وهذا موعد انكسار الموجة ::: السيسى يوجه بتوطين كل مكونات تكنولوجيا تحلية المياه في مصر ::: بالفيديو | جحيم فى الميناء.. انفجار بيروت العابر للقارات تكشف أسرار جديدة ::: مفاجآت جديدة .. مودة الأدهم حصلت علي أموال من إسرائيل ودول عربية في قضية الفسق والفجور. ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تحذر: ما حدث في لبنان سيمتد للكويت.. وأغسطس شهر المفاجآت ::: مصريون في الكويت يشارك لبنان العزاء :::

الكويت | الـ «ديلفيري» تحت مجهر «الداخلية»

الكويت | الـ «ديلفيري» تحت مجهر «الداخلية»

صورة موضوعية

+    -
12/12/2019 02:32 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
حملات مستمرة للتأكد من الالتزام بقوانين المرور

لا تساهل في تطبيق القانون على سائقي الدراجات النارية ، فقد عززت الإدارة العامة للمرور حملاتها ضد سائقي الـ«ديلفيري» المخالفين، بهدف الوقوف على مدى التزامهم بالإجراءات الوقائية، وحفاظاً على سلامة مرتادي الطرق.وقال مصدر أمني إن «الحملات المرورية ستنطلق في جميع المحافظات، خصوصاً بعد أن كثر استخدام الدراجات النارية في الآونة الأخيرة لتوصيل طلبات المطاعم والبقالات، ولوحظ وجود عددٍ من الأشخاص الذين يقودونها من دون رخصة قيادة، ويتم ضبطهم بشكل يومي وحجز دراجاتهم النارية وإحالتهم إلى حجز المرور».

وذكر المصدر أن «الحملات تشمل أيضاً ارتداء الخوذة والالتزام بالاشتراطات الأمنية»، لافتاً إلى أن «الإدارة العامة للمرور لن تتساهل في تطبيق القوانين ضد أصحاب الدراجات النارية، لا سيما وأن خطورتها في الشوارع لا تقل أهمية عن خطورة المركبات».

المصدر: ر.أ

وزارة الداخلية الكويتية  حملات أمنية مستمرة  مجهر الداخلية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع