×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رحلة استثنائية تقل 330 من العالقين بالكويت تصل مطار القاهرة ::: التموين المجّاني لـ«الصفوف الأولى»... صعب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 31 مايو 2020 ::: عاجل.. الكويت تسجل ارتفاع غير مسبوق في حالات الشفاء من فيروس كورونا ::: وفاة العقيد وليد مصطفى بالإدارة العامة لشرطة مطار القاهرة بڤيروس كورونا ::: 6 ملايين إصابة بكورونا .. والمشكلة في "البؤرة الجديدة" ::: السفير هشام عسران: القنصلية المصرية في الكويت تفتح أبوابها من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهراً ::: بالفيديو | الصحة: الأبحاث المصرية أثبتت كفاءة عقار كلوروكوين لعلاج كورونا ::: ميدان حولي و العزل... حُسم الأمر ::: مساعد مدير أمن حولي عفا عن طبيب دهسه بالخطأ ::: الصحة تحذر من روشتات مضروبة لعلاج كورونا على مواقع التواصل الاجتماعي ::: بالفيديو | مدير الإعلام بـ اتحاد الكرة: أصعب بيان كتبته عن محمد صلاح ::: السعودية تعلن شروط عودة المدارس بعد غلقها بسبب كورونا ::: إصابة 15 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق السويس ::: دفعت 200 جنيه.. راندا البحيري تحرج محمد رمضان :::

الكويت.. العناية الالهية تنفذ شخص أقدم على الانتحار من الطابق الثالث " صور "

الكويت.. العناية الالهية تنفذ شخص أقدم على الانتحار من الطابق الثالث " صور "

الكويت.. العناية الالهية تنفذ شخص أقدم على الانتحار من الطابق الثالث " صور "

+    -
17/10/2019 08:39 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أنقذت العناية الإلهية مواطنا ألقى بنفسه من الدور الثالث في محاولة للانتحار، حيث حالت لوحة اعلانية بالدور الثاني من ارتطامه بالارض، فيما تستعد اجهزة وزارة الداخلية للوقوف على اسباب محاولة انتحار المواطن.
وكانت عمليات الداخلية تلقت بلاغا يفيد بمحاولة الانتحار، ولدى وصول رجال الامن شوهد رجال من مركز اطفاء حولي يقومون بعملية انقاذ المواطن، وبحسب بيان للإطفاء فقد اصيب المواطن بجروح بسيطة، وتم استخدام السلم في عملية انزال المواطن وتسليمه الى الطوارئ الطبية.
 رجال اطفاء مركز حولي خلال عملية إنقاذ المواطن
 ويتجهون الى تسليمه لرجال الطوارئ الطبية 
المصدر:

الكويت  العناية الالهية   شخص انتحار  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع