×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس ::: بسبب مقاتلات روسيه .. مصر قد تتعرض لعقوبات من امريكا ::: الكويت | كاميرات سوق توثق سرقة وافد لكرواسون وشوكولاتة وسجائر و«غازية» في حولي ::: أول تعليق من مذيعة ماسبيرو على اتهامها بالجمع بين زوجين ::: أبو العينين للمستثمرين الكويتيين: أمتكم في خطر... عودوا بأموالكم لأسواقها ::: الكويت | بعد إعادة تكليفه .. جابر المبارك يعتذر لصاحب السمو عن تعيينه رئيسا للوزراء ::: الكويت| سمو أمير البلاد يوجه كلمة لإخوانه وأبنائه المواطنين مساء اليوم ::: الكويت | إعادة تكليف سمو الشيخ جابر المبارك رئيسًا لمجلس الوزراء ::: الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر :::

الكويت.. العناية الالهية تنفذ شخص أقدم على الانتحار من الطابق الثالث " صور "

الكويت.. العناية الالهية تنفذ شخص أقدم على الانتحار من الطابق الثالث " صور "

الكويت.. العناية الالهية تنفذ شخص أقدم على الانتحار من الطابق الثالث " صور "

+    -
17/10/2019 08:39 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أنقذت العناية الإلهية مواطنا ألقى بنفسه من الدور الثالث في محاولة للانتحار، حيث حالت لوحة اعلانية بالدور الثاني من ارتطامه بالارض، فيما تستعد اجهزة وزارة الداخلية للوقوف على اسباب محاولة انتحار المواطن.
وكانت عمليات الداخلية تلقت بلاغا يفيد بمحاولة الانتحار، ولدى وصول رجال الامن شوهد رجال من مركز اطفاء حولي يقومون بعملية انقاذ المواطن، وبحسب بيان للإطفاء فقد اصيب المواطن بجروح بسيطة، وتم استخدام السلم في عملية انزال المواطن وتسليمه الى الطوارئ الطبية.
 رجال اطفاء مركز حولي خلال عملية إنقاذ المواطن
 ويتجهون الى تسليمه لرجال الطوارئ الطبية 
المصدر:

الكويت  العناية الالهية   شخص انتحار  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع