×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

الكويت.. الصحة تدرس استثناء 4 فئات من الحجر المؤسسي

الكويت.. الصحة تدرس استثناء 4 فئات من الحجر المؤسسي

الكويت.. الصحة تدرس استثناء 4 فئات من الحجر المؤسسي

+    -
01/03/2021 11:17 ص
كتب : مصريون في الكويت
رفعت الأجهزة العاملة في مطار الكويت الدولي، توصيات جديدة إلى السلطات الصحية، لاستثناء 4 فئات جديدة من الحجر المؤسسي للقادمين إلى البلاد، لتضاف إلى قائمة الاستثناءات السابقة، شريطة احضارهم فحص الـ PCR وحجرهم منزلياً لمدة 14 يوماً.
وتتضمن الفئات الجديدة، المرضى الكويتيون الذين تعالجوا على نفقتهم الخاصة، ولم يتم ابتعاثهم للعلاج بالخارج، شريطة وجود شهادة دالة على ذلك من المكتب الصحي في الدولة مقر تلقي العلاج، حيث تتطلب هذه الحالات رعاية خاصة، وكبار السن من المواطنين ممن تجاوزت أعمارهم 60 عاما، حيث يصل البعض منهم الى البلاد، وهو مقعد غير قادر على الحركة وبالتالي تحتاج هذه الفئة لرعاية خاصة، ومرافقو الجثامين القادمون من الخارج، وذوي الاحتياجات الذين يحتاجون رعاية خاصة.
وأكدت المصادر إن الفئات الجديدة التي سيتم النظر في استثنائها جاءت بعد رصد حالات عدة وصلت مطار الكويت، وتتطلب وضعا استثنائيا، حيث تم مراعاة بعض هذه الحالات، موضحا أن هذه التوصيات تتم دراستها حاليا من قبل السلطات الصحية لدراستها واعتمادها.
 وبينت المصادر أن هناك فريقاً مشكلاً، من عدة وزارات يدرس أولا باول أية حالات تحتاج الى استثناء، ومن ثم ترفع توصيات اذا كانت تتطلب ذلك.
المصدر: ق - س

الكويت  الصحة   الحجر المؤسسي  كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع