×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يتحدث عن شخصية مصرية يفتخر بها العالم العربي ::: هل توجد دول تمول سد النهضة؟ وزير الخارجية المصري يجيب ::: وزير خارجية تركيا: وفد تركي سيتوجه إلى مصر مطلع مايو ولقاء مع وزير الخارجية المصري ::: وزير الخارجية: التعنت الإثيوبى يعرقل مسيرة مفاوضات سد النهضة ::: الأرصاد تعلن موعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة بالقاهرة ::: شوفت فيه الرجولة المصرية.. الهجرة تروي قصة بطل مصري ساهم في القبض على إرهابي بأمريكا ::: وفاة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 15 أبريل 2021 ::: نصائح لتجنب الكسل في العبادة.. تعرف عليها ::: نصائح تساعدك على الصيام وتقلل شعورك بالعطش ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إسبانيا تستقبل قرابة مليون مهاجر مغربي ::: قبول 25 ألف تظلم وإدراجهم على السيستم فى الإعلان الـ14 بالإسكان الاجتماعى ::: الكويت.. القبض على لص المركبات والدراجات «السمين» في العارضية ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

الكويت.. الذهاب إلى المساجد خلال الحظر مسموح بشرط

الكويت.. الذهاب إلى المساجد خلال الحظر مسموح بشرط

الكويت.. الذهاب إلى المساجد خلال الحظر مسموح بشرط

+    -
05/03/2021 03:09 م
كتب : مصريون في الكويت
قال المهندس فريد عمادي، وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالكويت، أنه خلال فترة الحظر الجزئي ستكون المساجد مفتوحة أمام المصلين وذلك لتأدية الفروض خلال فترة الحظر من الساعة الخامسة مساء إلى الخامسة صباحا، على أن السماح بارتياد المصلين للمساجد القريبة من منازلهم سيكون مشيا على الأقدام مع الالتزام بالإشتراطات الصحية.
كما أكد مصدر رفيع في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية على السماح رسميا للمصلين بالتوجه إلى المساجد أثناء الحظر مشيا على الأقدام في المساجد القريبة من منازلهم.
وتابع المصدر أن الجهات المختصة وافقت رسميا على السماح للمصلين ورواد المساجد تأدية صلوات الفجر والمغرب والعشاء أثناء فترة الحظر الجزئي مشيا على الأقدام في المساجد القريبة من مساكنهم، وذلك لما شهدته المساجد من إلتزام في الفترة السابقة بالإشتراطات الصحية.
المصدر: ر - ي

الكويت  الذهاب إلى المساجد   الحظر   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع