×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | كاميرات سوق توثق سرقة وافد لكرواسون وشوكولاتة وسجائر و«غازية» في حولي ::: أول تعليق من مذيعة ماسبيرو على اتهامها بالجمع بين زوجين ::: أبو العينين للمستثمرين الكويتيين: أمتكم في خطر... عودوا بأموالكم لأسواقها ::: الكويت | بعد إعادة تكليفه .. جابر المبارك يعتذر لصاحب السمو عن تعيينه رئيسا للوزراء ::: الكويت| سمو أمير البلاد يوجه كلمة لإخوانه وأبنائه المواطنين مساء اليوم ::: الكويت | إعادة تكليف سمو الشيخ جابر المبارك رئيسًا لمجلس الوزراء ::: الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر ::: الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى :::

الكويت | «الداخلية»: مسلّح المطار أُبعد من دولة عربية لسوء سلوكه

الكويت | «الداخلية»: مسلّح المطار أُبعد من دولة عربية لسوء سلوكه

ارشيفيه

+    -
08/11/2019 01:49 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تعقيبا على واقعة مسلح المطار، أصدرت وزارة الداخلية بيانا حول الواقعة حيث ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن الإدارة العامة لأمن المطار تمكنت من ضبط مواطن دخل مبنى الركاب بمطار الكويت الدولي وهو يحمل سلاحا ناريا.
وأوضحت الإدارة أن شخصا اقترب من احدى النقاط الأمنية بمبنى الركاب بمطار الكويت الدولي وعند اقترابه من رجال الأمن أخرج سلاحا ناريا وصوبه إلى رأسه لكن رجال أمن المطار تعاملوا معه بحيطة وحذر وقاموا بإخلاء المنطقة من المسافرين وتطويقه من الخلف حتى دخل إلى منطقة آمنة، حيث تمت السيطرة عليه وضبطه.
وأضافت الإدارة أنه تبين أن المواطن بحالة غير طبيعية وأنه من أرباب السوابق وقد سبق إبعاده من احدى الدول العربية لسوء سلوكه.
يذكر ان المواطن المسلح جار التحقيق معه من قبل رجال امن الدولة عقب السيطرة عليه داخل ساحة المطار بعد الاصطدام به، وسط ترجيحات بأن التصرفات التي قام بها كانت جراء تعاطي مواد غير طبيعية جعلته يفقد الادراك لما يصدر عنه.
الى ذلك، اكد مصدر امني ان تعاطي مواد غير طبيعية لا يعفي اي شخص ارتكب جريمة من العقوبة، بل قد تكون العقوبة مغلظة.
 صورة ارشيفية للمواطن المسلح أثناء تجوله في مطار الكويت الدولي
 
المصدر: ن . ب

حادث مطار الكويت  الكويت  مختل مطار الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع