×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل وعلى مسؤولية أحمد موسى وبالفيديو: علاج كورونا سيكون متوفر في مصر خلال أيام ::: فيديو| عائشة الرشيد: فضل مصر على الأمة العربية بأكملها من الخليج العربي إلى المحيط الأطلسي ومن ينكر جاحد ::: بالفيديو| الدكتور إبراهيم العدوي: توصلت لبروتوكول علاجي فعال لمكافحة فيروس كورونا وفي انتظار رد المسؤولين ::: عاجل.. إصابة الإعلامية ريهام السهلى بفيروس كورونا المستجد ::: عاجل.. الكويت تعلن عن أسماء المساجد التي سيتم فتحها أمام المصلين في مختلف المناطق ::: إسقاط الجنسية المصرية عن ريم الدسوقي ::: بيان هام من وزارة الداخلية الكويتية لسكان المناطق المعزولة ::: إرشادات هامة من الصحة المصرية لإرتداء الكمامة بطريقة صحيحة ::: حدث في الكويت اليوم| أسباب خفض تكلفة عودة المصريين من الكويت 75%.. 850 إصابة جديدة بكورونا.. تمديد الزيارات بأنواعها والإقامات المنتهية ::: ادعولها | إعلان خبر عاجل عن رجاء الجداوي الآن من داخل الحجر الصحي ::: مفجأة.. ريم الشمري تعترف ان والدتها مصرية! (فيديو) ::: عاجل | تغيير مواعيد حظر التجول في مصر الآن ::: عاجل.. مذيعة مشهورة في قناة "إكسترا نيوز" تعلن إصابتها بفيروس كورونا ::: مستشفى الجهراء: فريق الرد الإلكتروني يستقبل الاستفسارات في كل التخصصات ::: جسر جوي لإعادة المقيمين من الكويت ورحلات يومية لجدة والرياض والدمام :::

الكويت | «الداخلية»: مسلّح المطار أُبعد من دولة عربية لسوء سلوكه

الكويت | «الداخلية»: مسلّح المطار أُبعد من دولة عربية لسوء سلوكه

ارشيفيه

+    -
08/11/2019 01:49 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تعقيبا على واقعة مسلح المطار، أصدرت وزارة الداخلية بيانا حول الواقعة حيث ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن الإدارة العامة لأمن المطار تمكنت من ضبط مواطن دخل مبنى الركاب بمطار الكويت الدولي وهو يحمل سلاحا ناريا.
وأوضحت الإدارة أن شخصا اقترب من احدى النقاط الأمنية بمبنى الركاب بمطار الكويت الدولي وعند اقترابه من رجال الأمن أخرج سلاحا ناريا وصوبه إلى رأسه لكن رجال أمن المطار تعاملوا معه بحيطة وحذر وقاموا بإخلاء المنطقة من المسافرين وتطويقه من الخلف حتى دخل إلى منطقة آمنة، حيث تمت السيطرة عليه وضبطه.
وأضافت الإدارة أنه تبين أن المواطن بحالة غير طبيعية وأنه من أرباب السوابق وقد سبق إبعاده من احدى الدول العربية لسوء سلوكه.
يذكر ان المواطن المسلح جار التحقيق معه من قبل رجال امن الدولة عقب السيطرة عليه داخل ساحة المطار بعد الاصطدام به، وسط ترجيحات بأن التصرفات التي قام بها كانت جراء تعاطي مواد غير طبيعية جعلته يفقد الادراك لما يصدر عنه.
الى ذلك، اكد مصدر امني ان تعاطي مواد غير طبيعية لا يعفي اي شخص ارتكب جريمة من العقوبة، بل قد تكون العقوبة مغلظة.
 صورة ارشيفية للمواطن المسلح أثناء تجوله في مطار الكويت الدولي
 
المصدر: ن . ب

حادث مطار الكويت  الكويت  مختل مطار الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

عاجل وعلى مسؤولية أحمد موسى وبالفيديو: علاج كورونا سيكون متوفر في مصر خلال أيام

قال الإعلامى أحمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد، إن دواء ريمدسفير المستخدم في علاج فيروس كورونا سيكون موجودا في مصر خلال أيام.

الأحد 31 مايو 2020 11:48 م

فيديو| عائشة الرشيد: فضل مصر على الأمة العربية بأكملها من الخليج العربي إلى المحيط الأطلسي ومن ينكر جاحد

الأحد 31 مايو 2020 10:55 م